اليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"أهالي بورسعيد يشكون انقطاع المياه الشرب.. ومسؤول: الحل خلال ساعات

هيئة تنشيط السياحة: نستهدف 2 مليار مشاهد لكأس العالم فى حملة الترويج بمصر

   -  
وزيرة السياحة

كتب محمد صبحى تصوير محمد الحصرى

قال المهندس أحمد يوسف رئيس هيية تنشيط السياحة، هدفنا الوصول لـ 2 مليار مشاهد على مستوى العالم لكأس العالم فيفا 2018 للترويج للسياحة، وكان لدينا خطة عملنا عليها منذ ما يزيد عن شهرين ونجحت مصر فى الحصول على حقوق رعاية من الفيفا لأول مرة كداعم أفريقى وهو يمثل ريادة لنا .

وأوضح يوسف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن على هامش حفل السحور الذى تنظمه وزارة السياحة، أن الوزارة حصلت على كافة الحقوق الرياضية من الفيفا، موضحا أن هيئة  تنشيط السياحة عملت على وضع خطة متكاملة منها استخدام وسائل التواصل الاجتماعى كرأس حربه للخطة الترويجية بجانب الانشطة المهمة الأخرى التقليدية من إعلانات تلفزيونية والاعلام حيث اننا لم نهمل ذلك الأمر.

وتابع رئيس هيئة تنشيط السياحة، هدفنا تشجيع الراغبين للسفر إلى مصر وبعد الفوز سيكتب الفائزين عن  التجربة حتى نتمكن بعد ذلك من استغلال التجربة لاجتذاب المزيد من السياح فى المراحل القادمة.

واستطرد المهندس أحمد يوسف، أن السوشيال ميديا جزء مهم لإبراز وجهة مصر الحضارية ولدينا وبالتالى بنينا شغلنا على وسائل التواصل باستخدام كل الأدوات المتاحة للعالم للوصول لهدفنا .

 ونستخدم 17 لغة للتواصل مع العالم كله فى الإعلانات والخطة الترويجية، نريد إستغلال ذلك الحدث للبناء عليه فى الشهور القادمة .

وأكد رئيس هيئة تنشيط السياحة أن من ضمن خطة الترويج لمصر فى كأس العالم تصميم دعاية على اعلى قنوات مشاهدة وكل إعلان سيكون بلغة  الدولة التى تشارك فى المباراة، بالإضافة إلى حقنا فى استخدام اللوحات الاعلانية بالماتشات داخل الاستاد وحصلنا على حق الاعلان خلال 64  مباراة  وحرصين على استخدام نفس اللغة لمشجعين الكرة بجانب الإعلان بالميادين العامة التى بها شاشات لعرض المباريات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة