التضامن تنفي تعذيب مسنين في دار رعاية بالإسكندريةنقيب المهندسين: أحترم الصحفيين.. ولم أصدر قرارا بمنعهم من تغطية شئون النقابةلو أنت شخصية مزاجية؟.. 3 اضطرابات نفسية تهددكحصاد الصحة.. لمريض النقرس اعرف تاكل إيه من اللحمة فى العيد.. وتناول البروكلى يحمى طفلتك من الإصابة بسرطان الثدىجامعة الأزهر: استقبلنا 132 حالة مرضية تنفيذا لمبادرة الرئيسمحافظ الدقهلية للمواطنين: سعر اللحمة 75 جنيها.. "محدش يدفع جنيه زيادة"وفد من أئمة أسوان في زيارة لمجزر "أبي سمبل" للاطمئنان على رؤوس الأضاحيمحافظ بني سويف: فتح 17 مجزرا أمام الأهالي بالمجان طوال أيام عيد الأضحىوزير التعليم العالي يزور المجمع النظري بالإسكندرية لتفقد أعمال الصيانةحفل لتكريم حفظة القرآن الكريم بمركز العدوة في المنيامحافظ كفر الشيخ: حظر بيع أراضي "الأوقاف" إلا بعد الرجوع للمحافظةإحالة ضابطين و4 أمناء شرطة لمحكمة الجنايات بتهمة القتلالحكومة تعلن عدم صحة شائعات تحريك أسعار تذاكر قطارات عيد الأضحىسفير بريطانيا: ندعم السيسي في الإصلاح الاقتصادي ومحاربة التطرفالنائب العام يحيل المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس إلى المحاكمة العاجلةرئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم : ارتكبت خطأ في أزمة أوزيلوزير التعليم يكرم المخترع الصغير محمد وائلجدول لتقسيم أعمال العبادة يوم عرفةإصابة 15 عاملا فى انقلاب ميكروباص على طريق 36 فى الإسماعيليةوزيرة التضامن: ندرس منع مديني النفقة من السفر

الكشف عن تفاصيل مساعي تشكيل حكومة توافقية جديدة فى ليبيا

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

كشف عضو مجلس النواب عن مدينة بنغازى عيسي العريبي عن عقد اجتماعات مكثفة خلال الأيام الماضية بين أعضاء من مجلس النواب وأعضاء من المجلس الرئاسي من اجل تقديم حكومة وحدة وطنية بعد عيد الفطر علي أن يقدمها  المجلس الرئاسي لمجلس النواب لمنحه الثقة  من داخل قبة البرلمان.

  وبين العريبي أن بعض أعضاء مجلس النواب عن برقة يطالبون من نائب رئيس المجلس الرئاسي علي القطراني الانخراط في التشكيلة الحكومية الجديدة بعدما زالت المخاوف المعرقلة للاتفاق السياسي بشأن الجيش وقيادته بإلغاء المادة الثامنة وتعليق وزارة الدفاع في التشكيلة القادمة. 

وأوضح العريبي أن بعض أعضاء مجلس النواب عن برقة يدعون المجلس الرئاسي للاجتماع ونبذ الخلافات لتشكيل حكومة وحدة وطنية تنهي الانقسام وتعالج الأزمات الاقتصادية والأمنية وتعمل على تهيئة الأجواء لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية تقبل نتائجها من كل الأطراف الليبية.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا