صورة اليوم.. مولد السيد البدوى بعيون أخرىمصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجي

الكشف عن تفاصيل مساعي تشكيل حكومة توافقية جديدة فى ليبيا

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

كشف عضو مجلس النواب عن مدينة بنغازى عيسي العريبي عن عقد اجتماعات مكثفة خلال الأيام الماضية بين أعضاء من مجلس النواب وأعضاء من المجلس الرئاسي من اجل تقديم حكومة وحدة وطنية بعد عيد الفطر علي أن يقدمها  المجلس الرئاسي لمجلس النواب لمنحه الثقة  من داخل قبة البرلمان.

  وبين العريبي أن بعض أعضاء مجلس النواب عن برقة يطالبون من نائب رئيس المجلس الرئاسي علي القطراني الانخراط في التشكيلة الحكومية الجديدة بعدما زالت المخاوف المعرقلة للاتفاق السياسي بشأن الجيش وقيادته بإلغاء المادة الثامنة وتعليق وزارة الدفاع في التشكيلة القادمة. 

وأوضح العريبي أن بعض أعضاء مجلس النواب عن برقة يدعون المجلس الرئاسي للاجتماع ونبذ الخلافات لتشكيل حكومة وحدة وطنية تنهي الانقسام وتعالج الأزمات الاقتصادية والأمنية وتعمل على تهيئة الأجواء لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية تقبل نتائجها من كل الأطراف الليبية.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False