القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزيةإزالة 14 حالة تعد على أملاك الدولة بسوهاجلو ابنك بيعانى من السمنة.. نصائح لمقاومة بدانة الأطفال بسهولةقبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديو

الكشف عن تفاصيل مساعي تشكيل حكومة توافقية جديدة فى ليبيا

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

كشف عضو مجلس النواب عن مدينة بنغازى عيسي العريبي عن عقد اجتماعات مكثفة خلال الأيام الماضية بين أعضاء من مجلس النواب وأعضاء من المجلس الرئاسي من اجل تقديم حكومة وحدة وطنية بعد عيد الفطر علي أن يقدمها  المجلس الرئاسي لمجلس النواب لمنحه الثقة  من داخل قبة البرلمان.

  وبين العريبي أن بعض أعضاء مجلس النواب عن برقة يطالبون من نائب رئيس المجلس الرئاسي علي القطراني الانخراط في التشكيلة الحكومية الجديدة بعدما زالت المخاوف المعرقلة للاتفاق السياسي بشأن الجيش وقيادته بإلغاء المادة الثامنة وتعليق وزارة الدفاع في التشكيلة القادمة. 

وأوضح العريبي أن بعض أعضاء مجلس النواب عن برقة يدعون المجلس الرئاسي للاجتماع ونبذ الخلافات لتشكيل حكومة وحدة وطنية تنهي الانقسام وتعالج الأزمات الاقتصادية والأمنية وتعمل على تهيئة الأجواء لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية تقبل نتائجها من كل الأطراف الليبية.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False