وزير التموين: زيادة الوقود لن تؤثر على سعر رغيف الخبزوزير الصناعة يتلقى تقريرا حول مؤشرات أداء مصلحة الكفاية الإنتاجية خلال شهر مايوصرف 1.5 مليار جنيه لتمويل المرحلتين الأولى والثانية من مشروع "إنارة الشوارع"جمارك سفاجا تضبط 13 محاولة تهريب لأسلحة وأدوية.. وفشل تهريب طلقات نارية بمطار القاهرةوزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع تطوير مدينة "غرناطة الأثرية"انخفاض مبيعات الذهب.. والمقبلون على الزواج: اللي ميجيش النهاردة ييجي بكرةاجتماعات طارئة "بغرفة سوهاج" لمواجهة آثار تحريك أسعار المحروقاتالوكيل: مصر تمر بمرحلة انتقالية على الجميع تحمل تأثيرها من أجل الاستقرار الاقتصادي200 جنيه علاوة استثنائية للعاملين بالقطاع الخاص في مبادرة لاتحاد الصناعاترئيس هيئة التنشيط يستقبل وفد جمعية "يونيتلز" الإيطالية التي تنظم رحلة سياحية لمسار العائلة المقدسة | صورمصرع شاب غرقا في الرياح التوفيقي أثناء السباحة بقرية العمارالمسماري: العمليات في درنة تستهدف تأمين ليبيا ودول الجوارإصابة 11 جنديا إسرائيليا أثناء إخلاء بؤرة استيطانيةلماذا يواصل ترامب مدح زعيم كوريا الشمالية؟المعارضة السورية: لن نحضر لقاء جنيف المقبلشخص يطلق النار على 20 أمريكيا ويقتل نفسهنتنياهو لبوتين: إيران يجب أن تنسحب بالكامل من سورياتقارير: مطار الحديدة تحت «السيطرة النارية» لقوات التحالف وهاديتركيا تصطدم بأمريكا في قاعدة إنجرليك دفاعًا عن إيرانمقتل 8 ضباط شرطة بعد استهدافهم بقنبلة في كينيا

سكاي نيوز: المقاومة اليمنية تسيطر على مواقعة استراتيجية في الحديدة

   -  
أرشيفية

صنعاء - (أ ش أ)

أفادت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية مساء اليوم الأربعاء بأن المقاومة اليمنية قامت بالهجوم على مواقع الحوثيين في جبهة الحديدة، وسيطرت على مواقع استراتيجية من قبضة المليشيات الحوثية.

وأوضحت القناة أن المقاومة اليمنية حررت مناطق واسعة بمديرية الدريهمي ومحيط مطار الحديدة ضمن عملية عسكرية حاسمة، تمكنت من خلالها من اختراق الصفوف الأمامية للحوثيين بعد مباغتتهم ، ما أدى إلى تقهقر صفوف المليشيات الإرهابية وفرار قياداتها من الجبهات.

في السياق ذاته ، نفذت مقاتلات التحالف العربي ضربات دقيقة لمواقع الحوثيين في جبهة الحديدة أفقدتهم القدرة على التمركز والصمود ميدانيا.

كان المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، قد أكد التزام التحالف بتحرير الحديدة بالكامل من المليشيات الحوثية الانقلابية، مع الحرص على حماية المدنيين في المدينة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة