طريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصركوبر يتحدث عن مواجهة السعودية اليوم في مؤتمر صحفيالمنتخب الوطنى يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية بالمونديال"الجنايات" تستكمل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 آخرين بقضية الرشوة"مسار إجبارى" تبدأ جولتها الصيفية من الساحلسعد لمجرد يشوق جمهوره بالمفاجأتالأهلى يرفض "صفقات الشو" ويرفع شعار "التعاقد حسب الاحتياجات فقط" فى الصيفمعروف يوسف يقترب من الانتقال للفتح السعودىالإحصاء: "القطاع الخاص" ساعات عمل أكثر وأجور أقلبرلماني: اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب لم يستعدا جيدا للمونديالاليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية سابقا و6 آخرين فى قضية الرشوةصحتك فى وصفة.. استخدم بذور الينسون لعلاج غازات البطنمحافظ الإسماعيلية يشهد مناقشات مؤتمر التكامل لطلبة الأكاديمية البحريةالسيطرة على حريق بمنزل من خمسة طوابق دون حدوث إصابات بسوهاجضبط مسئول توريد الخبز لمستشفى طهطا لتلاعبه بالكارت الذهبىفعاليات اليوم.. معرض لمحات بالأمير طاز.. وندوة عن ألبير قصيرى بالثقافى الفرنسى

شاهد.. تعليق أحمد موسى على فوز أمريكا وكندا والمكسيك بتنظيم مونديال 2026

   -  
الإعلامى أحمد موسى
وجّه الإعلامي أحمد موسى، التحية للمغرب، على الملف الذي نافست به في التصويت على تنظيم كأس العالم 2026، قائلًا: «جهد متميز من المغرب وملف محترم، بنشكر المغرب ونقولهم حاولوا مرة ثانية».

وتابع "موسى" خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد: «التصويت لصالح الملف المشترك لكندا وأمريكا والمكسيك كان سياسيًا، وليس له علاقة بالكرة».

وأشار أحمد موسى إلى أن المغرب تقدّمت 4 مرات من قبل للحصول على حقوق تنظيم كأس العالم، متمنيًا تنظيم تونس والمغرب والجزائر ملفًا مشتركًا في المستقبل للفوز بتنظيم كأس العالم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة