عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"

شاهد.. تعليق أحمد موسى على فوز أمريكا وكندا والمكسيك بتنظيم مونديال 2026

   -  
الإعلامى أحمد موسى
وجّه الإعلامي أحمد موسى، التحية للمغرب، على الملف الذي نافست به في التصويت على تنظيم كأس العالم 2026، قائلًا: «جهد متميز من المغرب وملف محترم، بنشكر المغرب ونقولهم حاولوا مرة ثانية».

وتابع "موسى" خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد: «التصويت لصالح الملف المشترك لكندا وأمريكا والمكسيك كان سياسيًا، وليس له علاقة بالكرة».

وأشار أحمد موسى إلى أن المغرب تقدّمت 4 مرات من قبل للحصول على حقوق تنظيم كأس العالم، متمنيًا تنظيم تونس والمغرب والجزائر ملفًا مشتركًا في المستقبل للفوز بتنظيم كأس العالم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة