موهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولةفريق "إيجيبشن بروجيكت" يحيي أولى فقرات حفل الجامعة الكندية | صور

توفيق عكاشة: أقسم بالله القبائل الأمازيغية والأكراد أصل العرب

   -  
توفيق عكاشة: الإخوان وراء مظاهرات الأردن للسيطرة على الحكمقال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه يستعد لإصدار كتاب عن أبناء نبي الله إسماعيل، موضحا: «شغال في الكتاب منذ عامين، والعرب لا يعرفون أنسابهم، وأنساب العرب بها معلومات مغلوطة، ومستعد لمناظرة أي شخص بهذا الشأن».

وأضاف خلال برنامج «مصر اليوم» المذاع على فضائية «العاصمة» أن الفرق بين العرب وكافة الحضارات الأخرى، أن العرب لم يكونوا يعرفون الكتابة والقراءة، ولذلك كانوا يتناقلون التاريخ والحضارة بالخطأ.

وأوضح: «سيدنا إبراهيم جد الأنبياء وأول شجرة العرب، وأتحدى كافة ملوك العرب الذين ينسبون أنفسهم إلى الأشراف أن يأتوا بما يثبت نسبهم إلى الإشراف»، قائلا: «أقسم بالله العلى العظيم أن القبائل الأمازيغية والأكراد هم أصل العرب».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة