الإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهرصور.. محافظة الإسكندرية تحذر من ذبح الأضاحى خارج المجازررامي جمال يحتفل بطرح ألبومه ليالينا (صور)المباحث تستجوب متهمين بسرقة أجهزة كهربائية لكشف ارتكابهما وقائع أخرىحميد الشاعري يستعد لحفل مرسى مطروح ..فيديوحرب كرموز يقترب من 53 مليون جنيهاحتفالية فنية في مهرجان صيف بورسعيد بحضور رئيس قصور الثقافة

توفيق عكاشة: أقسم بالله القبائل الأمازيغية والأكراد أصل العرب

   -  
توفيق عكاشة: الإخوان وراء مظاهرات الأردن للسيطرة على الحكمقال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه يستعد لإصدار كتاب عن أبناء نبي الله إسماعيل، موضحا: «شغال في الكتاب منذ عامين، والعرب لا يعرفون أنسابهم، وأنساب العرب بها معلومات مغلوطة، ومستعد لمناظرة أي شخص بهذا الشأن».

وأضاف خلال برنامج «مصر اليوم» المذاع على فضائية «العاصمة» أن الفرق بين العرب وكافة الحضارات الأخرى، أن العرب لم يكونوا يعرفون الكتابة والقراءة، ولذلك كانوا يتناقلون التاريخ والحضارة بالخطأ.

وأوضح: «سيدنا إبراهيم جد الأنبياء وأول شجرة العرب، وأتحدى كافة ملوك العرب الذين ينسبون أنفسهم إلى الأشراف أن يأتوا بما يثبت نسبهم إلى الإشراف»، قائلا: «أقسم بالله العلى العظيم أن القبائل الأمازيغية والأكراد هم أصل العرب».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة