صابرين النجيلي تتألق بحفل عيد الفطر في النادي الأهلي (صور)محمود عبد المغني يحذر من منتحل شخصيتهتغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجوايإنبى يفاضل بين مهاجم نيجيرى ولاعب غانىفيديو.. رمضان صبحى: لم نقصر أمام أوروجواى.. وهدفنا الفوز على روسيابيومي فؤاد يوضح حقيقة تحريضه على مؤسسات الدولة (فيديو)مصدر أمني يكشف حقيقة قطع طريق القاهرة إسكندرية الصحراويسقوط هاربين من 16 حكما قضائيا بمحطتي أسيوط والأقصرانتحار عامل ليأسه من الشفاء في الإسكندريةمونديال روسيا "المجموعة السابعة".. إنجلترا تسعى للخروج من دوامة الفشل وتونس لتحقيق المفاجأةأبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيامارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتينوصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباته

توفيق عكاشة: أقسم بالله القبائل الأمازيغية والأكراد أصل العرب

   -  
توفيق عكاشة: الإخوان وراء مظاهرات الأردن للسيطرة على الحكمقال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه يستعد لإصدار كتاب عن أبناء نبي الله إسماعيل، موضحا: «شغال في الكتاب منذ عامين، والعرب لا يعرفون أنسابهم، وأنساب العرب بها معلومات مغلوطة، ومستعد لمناظرة أي شخص بهذا الشأن».

وأضاف خلال برنامج «مصر اليوم» المذاع على فضائية «العاصمة» أن الفرق بين العرب وكافة الحضارات الأخرى، أن العرب لم يكونوا يعرفون الكتابة والقراءة، ولذلك كانوا يتناقلون التاريخ والحضارة بالخطأ.

وأوضح: «سيدنا إبراهيم جد الأنبياء وأول شجرة العرب، وأتحدى كافة ملوك العرب الذين ينسبون أنفسهم إلى الأشراف أن يأتوا بما يثبت نسبهم إلى الإشراف»، قائلا: «أقسم بالله العلى العظيم أن القبائل الأمازيغية والأكراد هم أصل العرب».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة