"الداخلية" تواصل المبادرات الإنسانية لتوقيع الكشف الطبي على المواطنينوزير الإنتاج الحربي: البحث العلمي دون تنفيذ "مالوش فايدة"نائب وزيرة التخطيط يشارك في جلسة "السياسات المالية لتمويل التنمية المستدامة في أفريقيا"محافظ بني سويف: خطة محكمة بالتنسيق مع الزراعة استعدادًا لموسم توريد القمح‎السكة الحديد تعلن عن فترات تأخير قطارات اليوممدبولى: تطبيقات إلكترونية حديثة للترويج للسياحة المصرية..فيديوالأرصاد تكشف عن موعد تحسن الطقس.. فيديوشعبة المخابز تطالب بزيادة سعر رغيف العيش..فيديوجمال بيومي: علاقات مصر والولايات المتحدة جيدة للغاية ..فيديومد أجل الحكم على 120 متهما في "أحداث الذكرى الثالثة للثورة"أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة تنجح في ضبط 4 تجار مخدراتبالأسماء.. 112 مستفيدا ببطاقات تموينية جديدة ببورسعيدأبو ستيت: الالتزام بتعليمات الحقول الإرشادية يزيد الإنتاج.. صورالانتهاء من رصف 3 شوارع فى سمالوطضبط 1.5 طن آيس كريم غير مطابق للمواصفات الصحية بأجا3 محطات لخفض منسوب المياه الجوفية بمعبد كوم أمبو..صورشاب يسكب مادة كيميائية على فتاة لرفضها الزواج به بالإسكندريةمحافظ المنيا: الانتهاء من رصف 3 شوارع بمدينة سمالوط بتكلفة 4.5 مليون جنيهفيديو.. مصر ولادة للرجال.. أبطال بدرجة خارقين فى الأزماتننشر حيثيات "القضاء الإدارى" برفض استشكال نقيب الصيادلة على قرار عزله

أحمد موسى يعرض لقطات مصورة لضبط الرقابة الإدارية عملية سرقة البنزين .. فيديو

   -  
أحمد موسى
عرض الإعلامي أحمد موسى، لقطات مصورة لجهود هيئة الرقابة الإدارية، تبرز ضبط تشكيل عصابي من شركة الجمعية التعاونية للبترول وهيئة النقل العام.

ورصد التقرير، المذاع ببرنامج «على مسئوليتي» على فضائية «صدى البلد» عملية تحميل البنزين من الجمعية التعاونية للبترول، وتفريغه لدى أحد التجار، واستلام مستندات من موظف بهيئة النقل العام تفيد بتفريغ الشحنة في شاحنات هيئة النقل العام بالمخالفة للحقيقة.

وسجل التقرير المصور بمعرفة هيئة الرقابة الإدارية، لحظة ضبط المتهمين أثناء استلام مبلغ الرشوة مقابل تهريب البنزين، وتسليمه للتاجر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة