باريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلىواشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسعزيز الشافعي ينشر صورا لعيد ميلاد زوج شيماء سيف (صور)ياسمين غيث بإطلالة كاجوال في عيد ميلادها (صور)الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة"سموم قصر العيني" يتحدى الصحف التركية: "الساحر سيسير على قدميه"

أحمد موسى يعرض لقطات مصورة لضبط الرقابة الإدارية عملية سرقة البنزين .. فيديو

   -  
أحمد موسى
عرض الإعلامي أحمد موسى، لقطات مصورة لجهود هيئة الرقابة الإدارية، تبرز ضبط تشكيل عصابي من شركة الجمعية التعاونية للبترول وهيئة النقل العام.

ورصد التقرير، المذاع ببرنامج «على مسئوليتي» على فضائية «صدى البلد» عملية تحميل البنزين من الجمعية التعاونية للبترول، وتفريغه لدى أحد التجار، واستلام مستندات من موظف بهيئة النقل العام تفيد بتفريغ الشحنة في شاحنات هيئة النقل العام بالمخالفة للحقيقة.

وسجل التقرير المصور بمعرفة هيئة الرقابة الإدارية، لحظة ضبط المتهمين أثناء استلام مبلغ الرشوة مقابل تهريب البنزين، وتسليمه للتاجر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة