ماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية31 أكتوبر.. اجتماع مجلس إدارة شركة سى اى كابيتال للإعلان عن القوائم الماليةأفضل مداخلة بـ"التوك شو".. تفاصيل نتائج الحملة القومية للكشف عن فيروس سى

تبييض الأسنان له عيوب.. ممكن يسببلك حساسية وممنوع للحوامل

   -  
تبييض الاسنان وعيوبها

كتبت إيناس البنا

تبييض الأسنان من أكثر وسائل التجميل انتشارا حاليا بهدف الحصول على لون أفضل للأسنان والقضاء على اصفرارها.

وأوضحت الدكتورة شروق باسم أخصائية طب الفم والأسنان، أنه على الرغم من أن التبييض يأتى بنتائج فعالة فى الحصول على أسنان ناصعة البياض، ولكنه مثل أى شى له آثار جانبية على الشخص.

وأضافت طبيبة الأسنان لـ" اليوم السابع"، أن الأسنان تصبح أكثر حساسية بعد مدة قصيرة من الحصول على تبييض الأسنان عند بعض الأشخاص، خاصة إذا كان قد يعانى من بداية حساسية الأسنان، بالإضافة إلى أنه قد يحدث تهيج خفيف على دواعم الأسنان، ويمكن تفادى حساسية الأسنان عن طريق:

·      وضع مادة التبييض أقصر مدة  على الأسنان.

·      الامتناع عن القيام بالتبيض أيام متتابعة لإعطاء فرصة لتكيف الأسنان مع عملية التبييض.

·      استخدام المنتجات التى تحتوى على نسبة عالية من الفلورايد بعد عملية التبييض وقبلها، وفقاً لما ينصح به الطبيب ، لأن هذه المنتجات تساعد على إعادة تغذية الأسنان بالمعادن.

·      استخدام معجون أسنان خاص بالأسنان الحساسة.

وعن فترة الحمل، أكدت طبيبة الأسنان أنه يمنع تمام خضوع المرأة الحامل لعملية تبيض للأسنان على الرغم من عدم اكتشاف مدى تأثير المواد المبيضة على تطور نمو الجنين، ولكن يفضل تأجيل أى عمليات تجميلية إلى ما بعد الولادة.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة