المفتي: زواج الشخص المُصاب بفيروس "بي" حرام شرعا ومن الكبائرننشر نص خطاب وزير السياحة السابق لسكرتير بابا الفاتيكاناحتفالا بعيد الأب.. كيندال وكيلى جينر تنشران صورا قديمة مع "كاتلين"ترامب: الألمان "انقلبوا على قيادتهم" بسبب الهجرةوزير الطيران يتفقد المنظومة الأمنية بمطار الغردقةوفاة طفل فلسطيني متأثرًا بإصابته برصاص إسرائيلي شرق قطاع غزةاتحاد الكرة السعودي يشكو قنوات بي إن سبورتس للفيفابالصور.. روسيا تخوض المران الأخير استعدادا لمواجهة منتخب مصرغدا.. انطلاق انتخابات مجلس إدارة نقابة "العاملين بالنيابات والمحاكم""عبدالعال" يشارك في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدوليتعيين "العسال" مديرا للإدارة العامة لمحطتي محولات أسيوط وشرق "500 ك.ف"مسابقة توقع نتائج تستبعد لقاء مصر وروسيا: "متقاطعش إن شاء الله هنكسب"مقتل قيادين حوثيين بمطار الحديدة فى اشتباكات مع القوات اليمنيةمباشر - بلجيكا (0) - (0) بنما.. طوفااااااان أحمرمؤتمر #في_روسيا - رودريجيز: جودين وخيمينيز أفضل مدافعين بالعالمتقرير - مورينيو يرغب في ضم ويليان من تشيلسيكسر بخط مياه تابع لشركة المقاولون العرب بالأقصر والمياه تتدفق لحوض 18محافظ الدقهلية يتفقد موقف طلخا لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة |صوركيف يفكر الأهرام في بناء فريقه الجديد.. "الكثير من النجوم ومدرب عالمي"مؤسسة مجدى يعقوب تساهم في وحدة جراحات قلب الأطفال ببورسعيد

تبييض الأسنان له عيوب.. ممكن يسببلك حساسية وممنوع للحوامل

   -  
تبييض الاسنان وعيوبها

كتبت إيناس البنا

تبييض الأسنان من أكثر وسائل التجميل انتشارا حاليا بهدف الحصول على لون أفضل للأسنان والقضاء على اصفرارها.

وأوضحت الدكتورة شروق باسم أخصائية طب الفم والأسنان، أنه على الرغم من أن التبييض يأتى بنتائج فعالة فى الحصول على أسنان ناصعة البياض، ولكنه مثل أى شى له آثار جانبية على الشخص.

وأضافت طبيبة الأسنان لـ" اليوم السابع"، أن الأسنان تصبح أكثر حساسية بعد مدة قصيرة من الحصول على تبييض الأسنان عند بعض الأشخاص، خاصة إذا كان قد يعانى من بداية حساسية الأسنان، بالإضافة إلى أنه قد يحدث تهيج خفيف على دواعم الأسنان، ويمكن تفادى حساسية الأسنان عن طريق:

·      وضع مادة التبييض أقصر مدة  على الأسنان.

·      الامتناع عن القيام بالتبيض أيام متتابعة لإعطاء فرصة لتكيف الأسنان مع عملية التبييض.

·      استخدام المنتجات التى تحتوى على نسبة عالية من الفلورايد بعد عملية التبييض وقبلها، وفقاً لما ينصح به الطبيب ، لأن هذه المنتجات تساعد على إعادة تغذية الأسنان بالمعادن.

·      استخدام معجون أسنان خاص بالأسنان الحساسة.

وعن فترة الحمل، أكدت طبيبة الأسنان أنه يمنع تمام خضوع المرأة الحامل لعملية تبيض للأسنان على الرغم من عدم اكتشاف مدى تأثير المواد المبيضة على تطور نمو الجنين، ولكن يفضل تأجيل أى عمليات تجميلية إلى ما بعد الولادة.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة