حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

تبييض الأسنان له عيوب.. ممكن يسببلك حساسية وممنوع للحوامل

   -  
تبييض الاسنان وعيوبها

كتبت إيناس البنا

تبييض الأسنان من أكثر وسائل التجميل انتشارا حاليا بهدف الحصول على لون أفضل للأسنان والقضاء على اصفرارها.

وأوضحت الدكتورة شروق باسم أخصائية طب الفم والأسنان، أنه على الرغم من أن التبييض يأتى بنتائج فعالة فى الحصول على أسنان ناصعة البياض، ولكنه مثل أى شى له آثار جانبية على الشخص.

وأضافت طبيبة الأسنان لـ" اليوم السابع"، أن الأسنان تصبح أكثر حساسية بعد مدة قصيرة من الحصول على تبييض الأسنان عند بعض الأشخاص، خاصة إذا كان قد يعانى من بداية حساسية الأسنان، بالإضافة إلى أنه قد يحدث تهيج خفيف على دواعم الأسنان، ويمكن تفادى حساسية الأسنان عن طريق:

·      وضع مادة التبييض أقصر مدة  على الأسنان.

·      الامتناع عن القيام بالتبيض أيام متتابعة لإعطاء فرصة لتكيف الأسنان مع عملية التبييض.

·      استخدام المنتجات التى تحتوى على نسبة عالية من الفلورايد بعد عملية التبييض وقبلها، وفقاً لما ينصح به الطبيب ، لأن هذه المنتجات تساعد على إعادة تغذية الأسنان بالمعادن.

·      استخدام معجون أسنان خاص بالأسنان الحساسة.

وعن فترة الحمل، أكدت طبيبة الأسنان أنه يمنع تمام خضوع المرأة الحامل لعملية تبيض للأسنان على الرغم من عدم اكتشاف مدى تأثير المواد المبيضة على تطور نمو الجنين، ولكن يفضل تأجيل أى عمليات تجميلية إلى ما بعد الولادة.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة