في ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديوتمارين الإطالة والتدريب على المرونة.. فيديوحبس 3 في واقعة إطلاق نار وإصابة 5 أشخاص بجرجا في سوهاجمروة عبد المنعم تعرض مسرحية رابونزل.. الخميسالعراق يسعى لإيقاف قطار قطر بكأس آسيا بدور الـ16.. اليوم

الفلك لمولود يوم 14يونيو: نشيط واجتماعى

   -  
برج الجوزاء

كتبت أسماء زيدان
برج الجوزاء واحد من مواليد الأبراج الهوائية، ويتميز مواليده بالقدرة على التفاوض والرغبة فى النجاح بشكل كبير، ولكن تلك الصفات تختلف درجة تواجدها من شخص لآخر من مواليد برج الجوزاء، ولهذا تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصية مواليد يوم 14 يونيو فى عيد ميلادهم وتقدم نصيحة فلكية لهم. 

وتقول خبيرة الأبراج إنه وفقًا لعلم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 14 يونيو فإن ذلك يعنى أن لديك طبيعة نشيطة وديناميكية، وتتمتع أيضًا بحس اجتماعى لطيف ولديك صداقات متنوعة، لكنك تميل للاندفاع وعدم الصبر، وتعطلك أحيانا تقلباتك المزاجية وطبيعتك المتحولة.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة فلكية لمولود يوم 14 يونيو تقول له فيها إن هذا العام يحمل لك أجواء ضاغطة فى أحيان كثيرة، وأنت بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول فى مغامرات، أو أى نوع من المخاطرة، خاصة فى الأمور المالية والعاطفية، كما أن الصبر ضرورى جدا بالنسبة لك حتى آخر العام.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة