الدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحيباسم على ينتظم في مران الأهلي الجماعيإنبي في مهمة صعبة أمام الداخلية بالدوري اليوم«بيراميدز» في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي الليلةتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحيالاتحاد السكندري يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بتروجت غداعمار حمدي يكتفي بجلسة في الجيم بمران الأهلي

الفلك لمولود يوم 14يونيو: نشيط واجتماعى

   -  
برج الجوزاء

كتبت أسماء زيدان
برج الجوزاء واحد من مواليد الأبراج الهوائية، ويتميز مواليده بالقدرة على التفاوض والرغبة فى النجاح بشكل كبير، ولكن تلك الصفات تختلف درجة تواجدها من شخص لآخر من مواليد برج الجوزاء، ولهذا تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصية مواليد يوم 14 يونيو فى عيد ميلادهم وتقدم نصيحة فلكية لهم. 

وتقول خبيرة الأبراج إنه وفقًا لعلم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 14 يونيو فإن ذلك يعنى أن لديك طبيعة نشيطة وديناميكية، وتتمتع أيضًا بحس اجتماعى لطيف ولديك صداقات متنوعة، لكنك تميل للاندفاع وعدم الصبر، وتعطلك أحيانا تقلباتك المزاجية وطبيعتك المتحولة.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة فلكية لمولود يوم 14 يونيو تقول له فيها إن هذا العام يحمل لك أجواء ضاغطة فى أحيان كثيرة، وأنت بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول فى مغامرات، أو أى نوع من المخاطرة، خاصة فى الأمور المالية والعاطفية، كما أن الصبر ضرورى جدا بالنسبة لك حتى آخر العام.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة