الإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصة

برلماني يطالب الحكومة بإعادة النظر في معايير تحديد مساحات زراعة الأرز

-  
"برلماني يطالب الحكومة بإعادة النظر في معايير تحديد مساحات زراعة الأرز"

طالب النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب، الحكومة بإعادة النظر في المعايير الخاصة بتحديد مساحات وأماكن زراعة الأرز، خصوصا أن هناك عدد كبير من الفلاحين يعانون من القرار.

وقال مشهور، في تصريحات لـ"الوطن"، إن الجميع متفق على الحفاظ على الأمن المائي المصري، ولكن مع الحفاظ علي مصالح الفلاحين، مطالبا الحكومة بالبحث عن طرق بديلة لحماية الزراعة في مصر بدلاً من تقليل مساحة زراعة الأرز كالعمل على دراسة زراعة الأرز بالتكثيف الذي يعمل على توفير المياه المستخدمة في الزراعة، واتباع الطرق الحديثة التى تستخدم كميات أقل من المياه، والقيام بالاستفادة من الابحاث العلمية في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة