الطيران المدني تبدأ التحقيقات في حادث طائرة الشحن الأوكرانيةالإعلامي أحمد الهواري يتعرض لحادث مروع.. صورالرئاسة: الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتبرلماني: القانون فرض غرامات على مروجي الشائعات قد تصل إلى 500 ألف جنيهضبط 57 قطعة حشيش مخدر بحوزة عامل بنزلة القبيصى بسوهاجشاهد.. تمارين رياضية لحرق الدهون الزائدة في أسرع وقتهذا الفيتامين يوقف موت خلايا المخالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةقصة أقدم صاحب ستوديو تصوير «أبيض وأسود» في قنا (فيديو وصور)صور.. وصول بعثة الإسماعيلى إلى عمان بعد رحلة شاقةتفاصيل مؤتمر السبت فى الزمالك ومفاجأة القناة البيضاءمتحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروح

برلماني يطالب الحكومة بإعادة النظر في معايير تحديد مساحات زراعة الأرز

-  
"برلماني يطالب الحكومة بإعادة النظر في معايير تحديد مساحات زراعة الأرز"

طالب النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب، الحكومة بإعادة النظر في المعايير الخاصة بتحديد مساحات وأماكن زراعة الأرز، خصوصا أن هناك عدد كبير من الفلاحين يعانون من القرار.

وقال مشهور، في تصريحات لـ"الوطن"، إن الجميع متفق على الحفاظ على الأمن المائي المصري، ولكن مع الحفاظ علي مصالح الفلاحين، مطالبا الحكومة بالبحث عن طرق بديلة لحماية الزراعة في مصر بدلاً من تقليل مساحة زراعة الأرز كالعمل على دراسة زراعة الأرز بالتكثيف الذي يعمل على توفير المياه المستخدمة في الزراعة، واتباع الطرق الحديثة التى تستخدم كميات أقل من المياه، والقيام بالاستفادة من الابحاث العلمية في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة