لهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتهاتعرف على سبب تغيب أحمد عز عن مهرجان الجونة السينمائيفي إيرادات الخميس.. "الديزل" يحقق 26 ألف و"بيكيا" الأخير بـ 11 ألفأبو جريشة: الفوز على سموحة يحقق هدفين للإسماعيليبهجت العبيدي: الاتحاد الأوروبي يعول على مصر للحد من الهجرة غير الشرعيةحقوقى: يجب وقف التقسيط وتمكين المرأة اقتصاديا لحل قضية الغارماتإطلاق مؤسسة بطرس غالي للسلام والمعرفة في أكتوبر

برلماني يطالب الحكومة بإعادة النظر في معايير تحديد مساحات زراعة الأرز

-  
"برلماني يطالب الحكومة بإعادة النظر في معايير تحديد مساحات زراعة الأرز"

طالب النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب، الحكومة بإعادة النظر في المعايير الخاصة بتحديد مساحات وأماكن زراعة الأرز، خصوصا أن هناك عدد كبير من الفلاحين يعانون من القرار.

وقال مشهور، في تصريحات لـ"الوطن"، إن الجميع متفق على الحفاظ على الأمن المائي المصري، ولكن مع الحفاظ علي مصالح الفلاحين، مطالبا الحكومة بالبحث عن طرق بديلة لحماية الزراعة في مصر بدلاً من تقليل مساحة زراعة الأرز كالعمل على دراسة زراعة الأرز بالتكثيف الذي يعمل على توفير المياه المستخدمة في الزراعة، واتباع الطرق الحديثة التى تستخدم كميات أقل من المياه، والقيام بالاستفادة من الابحاث العلمية في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة