وزير الاتصالات يلتقى الشركات العاملة فى "التعهيد" لبحث آليات تنمية الصناعةارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بختام التعاملات..والتداول نحو 900 مليون جنيهما الهدية الأولى التي تلقاها دوقا ساسكس لمولدهما المنتظر؟5 أسباب تدفعك لإقامة حفل زفافك في الشتاء.. منها الأناقة والتوفيرنادي "مستر أربيل" للرجال في العراق..أزياء أنيقة وشوارب منمقةأحمد زاهر يسرق بنك كبير ويدخل السجن فى فيلم "زنزانة 7"فصل الكهرباء 3 أيام عن مناطق بمدينة بنى سويف لإجراء الصيانةجامعة سيناء تعلن عودة الدراسة بفرعها فى العريشأمين المجلس الأعلى للآثار يكلف أحمد حسن مديرا لآثار إسنا وأرمنتخبير دولى: التعاون فى إدارة المياه العابرة للحدود يتطلب الشفافية وتوافر البياناتمهاب مميش يهدى رئيس الوزراء "درع تذكارى"زعيم الأغلبية: الرئيس السيسي أكد أهمية بناء الإنسانأمين "البحوث الإسلامية": الاجتهاد الجماعي فضح بطلان الفتاوى الشاذةبالصور| "الكلب طلع اللحم من وشه".. قصة أم انتقمت من زميل ابنتها بسبب اللعبمشتريات العرب والأجانب تصعد بالبورصة 1.2% بنهاية التعاملاتنقيب الصحفيين: إعلان تشكيل الهيئات الإعلامية لم يتأخرمباشر #تصفيات_ إفريقيا - إي سواتيني (0) - (0) مصر.. الشناوي يتصدى لفرصة خطيرةرسميا - اتحاد اليد يقرر إقامة مباريات الزمالك على ملاعب منافسيه بالدور الأولالخميس المقبل ..مها أبو عوف ضيفة "لسة فاكر" على نجوم إف إمالمتهم بتعذيب ابنة شقيقه بحلوان: "بيتبلوا عليا بسبب الميراث"

منتخب مصر يعيد موضة البدلة والكوتشي من جديد

   -  

أثار الشكل الذي ظهر به لاعبو المنتخب الوطني، أثناء السفر لروسيا في بطولة كأس العالم 2018، غضب بعض الجماهير، مؤكدين أن المنتخب متغيب عن المونديال منذ أكثر من 28 عام، وكان يجب التدقيق في اختيار المظهر الذي يسافرون به، وأن الاستايل الذي ظهروا به «موضة قديمة» ويتعارض مع الذوق العام، مستنكرين ارتداء بدلة كلاسيك على حذاء رياضي.

على النقيض تمامًا أيد عدد من النشطاء عبر "التواصل الاجتماعي"، الملابس التي ارتداها لاعبو منتخب مصر خلال سفرهم إلى روسيا، مشيرين إلى أنها موضة عالمية ارتداها عدد كبير من النجوم العالميين.

ومن جانبها، أوضحت دعاء حسنى، استشارى الأزياء والموضة للشركة المسئولة عن تصميم زى بعثة منتخب مصر، أن البدلة تم عرضها على إتحاد إدارة الكرة، ووافقوا عليها، وكان مصمم لها حذاء كلاسيك ذات لون بنى داكن، الا ان اللاعبين قرروا استبداله بالحذاء الرياضي الأبيض، لعدم شعورهم بالراحة.

الحذاء الرياضى على البدلة من أحدث صيحات الموضة أيضًا وسبق وظهر به نجوم عالميين، مثل كرستيانو رونالدو وراموس وليونيل ميسى وغيرهم من النجوم، مشيرة إلى أن البدلة التى تحتوى على "٦ أزرار"، موضة حديثة وتصلح بشكل كبير لأصحاب الأجسام الرياضية.

يذكر أن منتخب مصر ارتدى بدلة شبيه بالتي سافر بها لروسيا، عام 1934، وكان وقتها أول فريق عربي وإفريقي يظهر في أكبر البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"الوطني 2018، وهذا النوع من البدل يسمى بـ"الكروازيه"، ويحتوي على 6 أزرار، لكن هذا التصميم من البدل، لا يتناسب مع الأشخاص ذوي الأجسام الرفيعة أو قصيري القامة أكثر من اللازم.

ونشر نشطاء موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك وتويتر”، صور للاستايل الذي ظهر به لاعبي المنتخب الإنجليزي، حيث ارتدوا بدلة باللون الكحلي الداكن، مع حذاء أسود كلاسيك، والفريق التونسي اختار الرمادي الفاتح لجاكيت البدلة، مع بنطلون باللون الكحلي.

ومن الردود الساخرة: "يا جماعة بدل منتخب مصر دي من عند ابو نسمة، احمدوا ربنا على بدل منتخب مصر عشان لو شوفتوا منتخب تونس هتزعلوا".

 

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False