له 36 حفيدا وابنا بالصعيد.. ذكريات عم حفني مع الحرب العالمية وثورة يوليومصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعاتمد مهلة إصدار تراخيص البناء بمدينة رأس البر لمدة 6 أشهرالتعليم: 98.8% الحد الأدنى للقبول بهندسة تعدين وبترول السويسنقيب مهندسي أوغندا يشيد بجهود مصر بالوقوف مع الأشقاء الأفارقة"التعليم العالي": 200 طالب بالمرحلة الأولى التحقوا بمعاهدالمشاركة الثانية.. رمضان صبحي يظهر في تعادل هدرسفيلد وديارئيس سبورتنج لشبونة: عرض أتلتيكو مدريد لضم مارتينيز لا يليقصور.. أهالى ضحايا الأفاعى بقويسنا يكشفون رحلة العلاج والإصابة بعد مصرع شخصيناستمرار توعية مواطني الشرقية بأهمية التعاقد مع شركات الغازقطع المياه عن مدينة الأقصر.. غداالغرافة يتأهل لنهائي دورة صلالة وينتظر الفائز من الاسماعيلي والصفاقسيمنتخب الترامبولين آنسات يحصد ذهبية الألعاب الإفريقيةمحمد صلاح يمزح مع تريزيجيه..ويرد علي تغريدة لهس وج.. كل ما تريد معرفته عن اضطرابات النطق وصعوبات الكلامنقيب المهندسين لنظيره الأوغندي: لا يمكن استغلال الموارد إلا بالتعاونتنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"الطيران السعودي" يعلن استعداده لاستقبال الحجاج أول أغسطسفحص 199 ألف طائر بـ41 مزرعة ضد "إنفلونزا الطيور" في الوادي الجديدمن وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئ

مران الأهلى.. مشاركة أزارو.. كارتيرون على الدكة.. وبرنامج من ليندمان

   -  
وليد ازارو

كتب محمد عراقى

يشارك المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى فى مران فريقه الجماعى المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها وقضاها فى مسقط رأسه المغرب.

وكان أزارو قد حصل على إذن سابق بقضاء فترة الراحة الخاصة به فى المغرب، لاسيما أنه كان مصابًا وخضع لفترات من التأهيل هناك وخضع اللاعب على هامش المران لفحص طبى تحت إشراف طبيب الفريق خالد محمود، نظرًا لمعاناته من شد فى العضلة الخلفية.

بينما حرص الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد للأهلي، على متابعة مران الفريق الأحمر من على دكة البدلاء، بعد توقيعه عقود تدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين وعقد جلسة مع الهولندى مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق لوضع البرنامج البدنى للفريق خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يقود كارتيرون تدريبات الأهلى بداية من غدٍ الخميس استعدادًا للموسم الجديد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة