برلمانية: قرار الرئيس السيسي لأصحاب المعاشات أسعد ملايين المصريينمحامي" شيرين عبد الوهاب": لايوجد دليل إدانة ضد موكلتي والحفلة لم تكن مسجلة أو مذاعةوزير الأوقاف يفتتح غدا المسابقة العالمية للقرآن الكريم بمشاركة 60 دولةعاجل| روسيا: موقف واشنطن من الجولان انتهاك لقرارات الأمم المتحدةكفاح أم.. زينب ربت 6 أبناء بينهم 3 بنات مصابات بضمور العضلات.. صورالعناني: 15 مليار جنيه قيمة تأمين معرض توت عنخ آمون في باريستايم لاين| بعد مرور أسبوع على المذبحة.. أبرز أحداث نيوزيلندامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوبوسي شلبي إعلامية نجوم الفن.. ربع قرن من البرامج الناجحة.. نوستالجياتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى"الأرصاد": استقرار حالة طقس اليوم.. والتقلبات واردة الأيام المقبلةوزير الطيران المدنى يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأمالسيطرة على حريق شب داخل شونة لتجميع الأقطان وإعادة تصنيعها بالشرقيةبالصور| راقصة إنجليزية تشعل حفل دينا.. والأخيرة: "اقلعي جزمتك"عربات لكبار السن ولوحات إرشادية.. حصاد أسبوع كامل الوزير في النقلبالأبيض.. جلسة تصوير جديدة لريم الباروديفيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأمنبيل سلامة: "أيرو سبورت" سينافس على الألقاب الإفريقية والعربية تحت قيادة هشام يكن| صور

مران الأهلى.. مشاركة أزارو.. كارتيرون على الدكة.. وبرنامج من ليندمان

   -  
وليد ازارو

كتب محمد عراقى

يشارك المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى فى مران فريقه الجماعى المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها وقضاها فى مسقط رأسه المغرب.

وكان أزارو قد حصل على إذن سابق بقضاء فترة الراحة الخاصة به فى المغرب، لاسيما أنه كان مصابًا وخضع لفترات من التأهيل هناك وخضع اللاعب على هامش المران لفحص طبى تحت إشراف طبيب الفريق خالد محمود، نظرًا لمعاناته من شد فى العضلة الخلفية.

بينما حرص الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد للأهلي، على متابعة مران الفريق الأحمر من على دكة البدلاء، بعد توقيعه عقود تدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين وعقد جلسة مع الهولندى مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق لوضع البرنامج البدنى للفريق خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يقود كارتيرون تدريبات الأهلى بداية من غدٍ الخميس استعدادًا للموسم الجديد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة