جامعة المنيا: دخلنا ضمن أفضل 500 جامعة بالعالم في العلوم الصيدلية بتصنيف شنغهايبالفيديو.. يسرا تكشف عن أهم التواريخ الفاصلة بحياتهاراندا البحيري تخطف الأنظار بـ "الثلج" في أحدث جلسة تصويرمصطفي خاطر يهنئ محمد السبكي بعيد ميلادهمجدي الهواري يزيح الستار عن بوستر مسرحية هنيدي الجديدةشاهد.. أيام قرطاج المسرحية تكرم عبد الرحمن أبو زهرة في حفل الختاملاعب الإسماعيلي: نسعى للوصول لدور المجموعات وتعويض الخروج من كأس زايدتعليم مطروح: إحالة 11 موجها ومدرسا للتحقيقافتتاح مكتب دولي لتطعيم الحجاج والمعتمرين من أبناء دمياطمباشر - ليفانتي (0) - (3) برشلونة.. ليو والثااااالثمصطفى الوزيري يكشف أهم المقابر المكتشفة خلال الأعوام الماضيةبيومي فؤاد: هذا النادي هو بطل الدوري في الموسم الحالي ..فيديوبيومي فؤاد: جماهير الزمالك فوق دماغي وما أقدرشي أشتمهم.. فيديواستشاري نفسي: متعمدو تحطيم شخصية المرأة يعانون من خلل نفسيبسام راضي: زيارة الرئيس للنمسا تاريخية وانطلاقة للشراكة والتعاون بين قارتين.. شركات عالمية تلتقي السيسي لبحث سبل الاستثمار في مصر.. حملة 100 مليون صحةبالصور| "سيلفي" يتسبب في سقوط فتاة من أعلى كوبري "ستانلي" بالإسكندريةمحافظ الغربية يتابع المسح الطبي للأنيميا والسمنة والتقزم للطلابتنفيذ 1061 حكما متنوعا وضبط 104 هاربين من أحكام قضائية فى الإسماعيليةالسيسي يجرى محادثات مهمة غدًا مع رئيس النمسامطار القاهرة يحصل على "الأيزو" في الإدارة العالمية الحديثة

مران الأهلى.. مشاركة أزارو.. كارتيرون على الدكة.. وبرنامج من ليندمان

   -  
وليد ازارو

كتب محمد عراقى

يشارك المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى فى مران فريقه الجماعى المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها وقضاها فى مسقط رأسه المغرب.

وكان أزارو قد حصل على إذن سابق بقضاء فترة الراحة الخاصة به فى المغرب، لاسيما أنه كان مصابًا وخضع لفترات من التأهيل هناك وخضع اللاعب على هامش المران لفحص طبى تحت إشراف طبيب الفريق خالد محمود، نظرًا لمعاناته من شد فى العضلة الخلفية.

بينما حرص الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد للأهلي، على متابعة مران الفريق الأحمر من على دكة البدلاء، بعد توقيعه عقود تدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين وعقد جلسة مع الهولندى مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق لوضع البرنامج البدنى للفريق خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يقود كارتيرون تدريبات الأهلى بداية من غدٍ الخميس استعدادًا للموسم الجديد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة