«الطفولة والأمومة» يطالب بالتحقيق في واقعة «فيديو الطفل الباكي»أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدز

مران الأهلى.. مشاركة أزارو.. كارتيرون على الدكة.. وبرنامج من ليندمان

   -  
وليد ازارو

كتب محمد عراقى

يشارك المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى فى مران فريقه الجماعى المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها وقضاها فى مسقط رأسه المغرب.

وكان أزارو قد حصل على إذن سابق بقضاء فترة الراحة الخاصة به فى المغرب، لاسيما أنه كان مصابًا وخضع لفترات من التأهيل هناك وخضع اللاعب على هامش المران لفحص طبى تحت إشراف طبيب الفريق خالد محمود، نظرًا لمعاناته من شد فى العضلة الخلفية.

بينما حرص الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد للأهلي، على متابعة مران الفريق الأحمر من على دكة البدلاء، بعد توقيعه عقود تدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين وعقد جلسة مع الهولندى مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق لوضع البرنامج البدنى للفريق خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يقود كارتيرون تدريبات الأهلى بداية من غدٍ الخميس استعدادًا للموسم الجديد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة