أبو العينين يفوز بجائزة رجل العطاء في 2018 من أكبر منظمة بإيطاليا.. فيديومحمد عز العرب: من حق المواطن معرفة تسعيرة العيادات والمستشفيات الخاصةتوفيق عكاشة: حروب الجيل الرابع أنهكت مصر اقتصادياحمدي بخيت: التدريب العسكري المشترك علامة فارقة في العلاقات بين الدولالبيئة تشن حملات لرصد عوادم السيارات المخالفة بالمحافظاتفيديو.. تامر حسنى يطرح كليب أغنية حلم السنين من فيلم البدلةنانسي عجرم تنشر صورة جديدة من باريسالبيئة تفاجئ جراج جسر السويس لفحص عادم أتوبيسات النقل العامالأرصاد: توقعات بسقوط الأمطار غدا.. والحرارة في القاهرة 32 درجةعضو «مكافحة الإرهاب»: المغول أول من استخدموا الشائعات في الحربالنيابة تطلب تحريات المباحث في "رشوة" مسؤول بحي الموسكيعلاء مبارك يهنئ جمهور الإسماعيلي بالفوز على بيراميدزبيراميدز يتلقى أول هزيمة في الدوري على يد الإسماعيليضبط مسئول بحي الموسكي لاتهامه بتلقي رشوة من أصحاب المحالضبط طفل وجه "كلب" لمهاجمة فرد أمن وعقره بعين شمسضبط عامل لاتهامه بطباعة 27 ألف كتاب خارجي دون ترخيص بالغربيةرئيس البرلمان يصل القاهرة بعد المشاركة بالجمعية الـ 139 للاتحاد البرلمانىننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية وفوائده×16معلومةجوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفين

«فتاوى الصيام».. حكم من نام واستيقظ محتلما في رمضان؟

   -  
في إطار الخدمات المميزة التي تقدمها «فيتو» للقراء خلال أيام الشهر الكريم، يقدم برنامج «فتاوى الصيام»، الذي تستضيف فيه مجموعة من المفتين بمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية للإجابة على تساؤلاتكم الخاصة بـ«فتاوى» رمضان.

وتتضمن حلقة اليوم بيان الإجابة على سؤال حكم من نام وأصبح وجد نفسه محتلما في نهار رمضان، ويجيب على هذا التساؤل الشيخ أحمد عادل، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة