ضبط 161 قضية متنوعة بالفيوماستياء أهالي القوصية من التلوث الناتج من السلخانة الموجودة بالمدينةشاهد.. مشجعة روسية تقبل مراسل التليفزيون المصري على الهواءرئيس وزراء أستراليا يتدخل لحل أزمة بث مباريات كأس العالمكارباخال يتدرب بالصالة الرياضية أملا في المشاركة أمام إيرانطرد كالينيتش من معسكر كرواتيا في كأس العالم 2018شاهد.. نجوم الفن يصلون روسيا لدعم المنتخب المصرىجرانكفيست يتوج بجائزة رجل مباراة السويد وكوريا الجنوبيةالكوريتان تتفقان على توحيد فرقهما بالألعاب الآسيويةكأس العالم 2018 .. جماهير كوريا الشمالية تشجع "الجنوبية"بعد شائعات طلاقهما.. ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن ديفيد فى عيد الأب؟80 % نسب إشغالات فنادق سهل حشيش خلال العيد.. والألمان يتصدرون الحجوزات5 فراعنة مرشحون لـ"الانتفاضة الكروية" أمام روسيا على طريقة الشناوىقصة هدف.. ميدو يسجل للفراعنة فى شباك السنغال بأوامر الجوهرىفيديو.. محمد صلاح يعلن جاهزيته للقاء روسيا بالمونديال: مستعد لمباراة الغدالمفتي: زواج الشخص المُصاب بفيروس "بي" حرام شرعا ومن الكبائرننشر نص خطاب وزير السياحة السابق لسكرتير بابا الفاتيكاناحتفالا بعيد الأب.. كيندال وكيلى جينر تنشران صورا قديمة مع "كاتلين"ترامب: الألمان "انقلبوا على قيادتهم" بسبب الهجرةوزير الطيران يتفقد المنظومة الأمنية بمطار الغردقة

«فتاوى الصيام».. حكم من نام واستيقظ محتلما في رمضان؟

   -  
في إطار الخدمات المميزة التي تقدمها «فيتو» للقراء خلال أيام الشهر الكريم، يقدم برنامج «فتاوى الصيام»، الذي تستضيف فيه مجموعة من المفتين بمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية للإجابة على تساؤلاتكم الخاصة بـ«فتاوى» رمضان.

وتتضمن حلقة اليوم بيان الإجابة على سؤال حكم من نام وأصبح وجد نفسه محتلما في نهار رمضان، ويجيب على هذا التساؤل الشيخ أحمد عادل، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة