محافظ كفر الشيخ: مصيف بلطيم استقبل 1.5 مليون زائر خلال العيدطالبات الطب بأمريكا يزورون يعقوب للقلب و57357 الشهر القادمفي عيد ميلاده.. تعرف على أخت أحمد مكيمقتل اثنين من نجوم الراب الأمريكيين في حادثي إطلاق نارالتعليم الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان الفيزياء من لجنة بقناكأس العالم 2018 ..كولومبيا في مواجهة صعبة أمام اليابان اليومكأس العالم 2018 .. السنغال تصطدم ببولنداسي إن إن : المنتخب المصري يمتلك الامكانياتتعرف على موعد مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة لهاموقعة الحسم.. مصر تسعى لدخول تاريخ المونديال عبر بوابة روسياشجع مصر.. التشكيل المتوقع لروسيا والفراعنة29 يونيو.. أحمد جمال وشاهيناز يحييان حفلا في الإسكندريةمواقيت الصلاة في القاهرة اليوم.. فيديومرور الجيزة: إقبال جماهيري كبير بالمنتزهات والحدائق العامة ..فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم.. فيديوشاهد.. مسن ألماني يتوجه بجرار زراعي لحضور كأس العالم في روسياننشر تفاصيل تنسيق القبول بالمدارس الثانوية بمحافظة القاهرةمحافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة غاز: "مفيش هزار في سعر الأنبوبة"نادر جرجس: مسار "رحلة العائلة المقدسة" تسير على خير ما يرامغدا.. مؤتمر في العريش لبحث عودة الدراسة بالجامعات والمعاهد

العفو عن 10 متهمين في أحداث عنف مطاي بالمنيا

   -  
بدء جلسة النطق بالحكم على 391 متهما في أحداث عنف مطاي بالمنياقال أحمد عيد طلب دفاع المتهمين في أحداث عنف مطاي شمال محافظة المنيا، إنه تقرر العفو عن عدد كبير من المسجونين على مستوى محافظات الجمهورية من بينهم 10 متهمين محكوم عليهم بالمؤبد في أحداث عنف مطاي التي وقعت بمنتصف أغسطس لعام 2013.

وأكد طلب في تصريحات صحفية له أنه تقدم بالتماس بتزكية من 6 نواب برلمانيين أغلبهم نواب دائرة مطاي وسمالوط لعدد 6 متهمين محكوم عليهم بالإعدام و59 آخرين محكوم عليهم بالمؤبد في أحداث عنف مطاي.

وأشار دفاع المتهمين أن ما يقرب من 178 من سجناء محافظة المنيا شملهم العفو الذي صدر مؤخرا بمناسبة عيد الفطر المبارك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة