البابا تواضروس يلتقي رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائية المرقسيةوزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح ملتقى التوظيفى الأول للشبابرفع حالة الطوارئ بمستشفى بنى سويف الجامعى لسوء الأحوال الجويةالاتحاد يخطف الوشم ويتأهل للدور الـ 16 بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفينأحمد داوود عن "122": تجربة مميزة ولا ينصح للصغار رؤيتهبالصور.. هبة مجدي تخطف الانظار بأحدث إطلالتهاتعرف على أجر ياسمين صبري في مسلسل رمضان 2019بالصور.. جوهرة تخطف الأنظار بأحدث إطلالتهاانتهاء الدورة التدريبية على الصناعات الغذائية البسيطة بمشاركة 25 سيدة بمطروحإزالة 20 حالة تعد على 7 قراريط من أراضي الأوقاف بإيتاي البارود.. صوراحذر النزول للشارع .. عاصفة رملية شديدة فى الجيزة والقاهرةتعرف على أبرز مهام هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكاربرلمانى: النظام التعليمي الجديد لم يثبت جدارته في تغيير منظومةخبير بيئة: الحل الأمثل لحل أزمة القمامة تفعيل صندوق النظافة بالمحافظاتتسريب امتحان اللغة الإنجليزية لأولى ثانويبعد دعوة الرئيس السيسي.. تعرف على المنتدى الصيني "حزام واحد.. طريق واحد"مجلس الشباب المصري للتنمية يدين الهجوم الإرهابي على مجمع نيروبيالسفير السوداني يبحث مع مكرم محمد أحمد أوجه التعاون الإعلامي والفنيبرلماني: قطار العاصمة الإدارية الكهربائى تطوير لمنظومة النقلبالصور| سقوط أجزاء من عقار قديم بـ"جمرك الإسكندرية"

العفو عن 10 متهمين في أحداث عنف مطاي بالمنيا

   -  
بدء جلسة النطق بالحكم على 391 متهما في أحداث عنف مطاي بالمنياقال أحمد عيد طلب دفاع المتهمين في أحداث عنف مطاي شمال محافظة المنيا، إنه تقرر العفو عن عدد كبير من المسجونين على مستوى محافظات الجمهورية من بينهم 10 متهمين محكوم عليهم بالمؤبد في أحداث عنف مطاي التي وقعت بمنتصف أغسطس لعام 2013.

وأكد طلب في تصريحات صحفية له أنه تقدم بالتماس بتزكية من 6 نواب برلمانيين أغلبهم نواب دائرة مطاي وسمالوط لعدد 6 متهمين محكوم عليهم بالإعدام و59 آخرين محكوم عليهم بالمؤبد في أحداث عنف مطاي.

وأشار دفاع المتهمين أن ما يقرب من 178 من سجناء محافظة المنيا شملهم العفو الذي صدر مؤخرا بمناسبة عيد الفطر المبارك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة