في قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو أمام سلطات التحقيق خلال أسبوعينكاف يحصل على 75 دعوة من الزمالك لحضور نهائي الكونفدراليةحافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلقالدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشرسفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئةعبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقياانتشال جثة فتاة مجهولة من النيل بإمبابة

العفو عن 10 متهمين في أحداث عنف مطاي بالمنيا

   -  
بدء جلسة النطق بالحكم على 391 متهما في أحداث عنف مطاي بالمنياقال أحمد عيد طلب دفاع المتهمين في أحداث عنف مطاي شمال محافظة المنيا، إنه تقرر العفو عن عدد كبير من المسجونين على مستوى محافظات الجمهورية من بينهم 10 متهمين محكوم عليهم بالمؤبد في أحداث عنف مطاي التي وقعت بمنتصف أغسطس لعام 2013.

وأكد طلب في تصريحات صحفية له أنه تقدم بالتماس بتزكية من 6 نواب برلمانيين أغلبهم نواب دائرة مطاي وسمالوط لعدد 6 متهمين محكوم عليهم بالإعدام و59 آخرين محكوم عليهم بالمؤبد في أحداث عنف مطاي.

وأشار دفاع المتهمين أن ما يقرب من 178 من سجناء محافظة المنيا شملهم العفو الذي صدر مؤخرا بمناسبة عيد الفطر المبارك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة