«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصرتعيين 15 عضو هيئة تدريس ومنح 8 ألقاب علمية لآخرين في جامعة المنصورةالتضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20%السيسي يبحث إجراءات الحملة الخاصة بمبادرة "صحة المرأة المصرية"3 تكليفات من السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيدتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد تجريبيا بداية يوليو المقبلشيخ الأزهر للأئمة: أنتم سفراء سلام ودعائم استقرار في مجتمعاتكم"معلومات الوزراء" يعقد ورشة حول "إدماج اعتبارات الحد من مخاطر الكوارث"مرسيدس: سعداء بالمستجدات في مصر وعودتنا لها.. ووقعنا اتفاقا مع مدبوليالديهي يشيد بتناول الصحافة العالمية هزيمة ممثل أردوغان.. فيديو

وفد أمريكي يزور المتحف المصري الكبير (صور)

   -  
وفد مكسيكي يزور المتحف المصري الكبيرزار وفد أمريكي تابع لشركة كوزموس، اليوم الأربعاء، المتحف المصري الكبير ومعامل مركز الترميم بالمتحف.

وكان وفد مكسيكي زار، المتحف المصري الكبير والمعامل العلمية بمركز الترميم والموقع الإنشائي لمشروع المتحف.

وكانت وزارتا الآثار والاستثمار أعلنتا، على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن دعوة الشركات والتحالفات المصرية والدولية للتأهيل المسبق لإدارة خدمات وتشغيل المتحف المصري الكبير، عن الشعار (اللوجو) الجديد للمتحف، والذي تم استلهامه من تخطيط المتحف وعمارته والبيئة المحيطة به.

وأوضح الدكتور طارق توفيق المشرف العام على المتحف المصري الكبير، أن الشعار يمثل التخطيط الأفقي الفريد المميز للمتحف المصري الكبير الذي تنفرج جوانبه لتطل على أهرامات الجيزة، ويأخذ الشعار اللون البرتقالي الدافئ المبهج الذي يعكس اللون الذي تضفيه الشمس على هضبة الأهرامات ساعة المغيب.

وأشار إلى أن كتابة اسم المتحف المصري الكبير تأتي بخط عربي انسيابي مستلهم من الكثبان والتلال الرملية للبيئة المحيطة، حيث تم مراعاة أن يكون الشكل الهندسي المستخدم في الشعار بسيطا؛ أسوة بشعارات المتاحف الكبرى في العالم.

وأكد توفيق أن تصميم الشعار كان ضمن نطاق أعمال شركة تصميم العرض المتحفي الألمانية "أتيلييه بروكنر"، والتي كانت فازت من خلال طرح عالمي شاركت فيه 12 شركة من 8 دول بمهمة تصميم العرض المتحفي لقاعات المرحلة الأولى للمتحف، واستغرق إعداد مقترحات الشعارات عدة أشهر حيث قامت لجنة متخصصة تضم قامات جامعية مصرية رفيعة باختيار هذا الشعار من ضمن مقترحات عديدة حيث يبرز تفرد تخطيط المتحف كما أن بساطة تصميمه وانسيابيته تسمح باستغلاله بشكل واسع ومتنوع في الترويج والتسويق للمتحف المصري الكبير. وفد أمريكي يزور المتحف المصري الكبير (صور) وفد أمريكي يزور المتحف المصري الكبير (صور) وفد أمريكي يزور المتحف المصري الكبير (صور) وفد أمريكي يزور المتحف المصري الكبير (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة