5 ملايين ونصف مبيعات صكوك الأضحية بالإسكندرية.. والأفراح تملأ الساحاتإخلاء سبيل المهندس المتهم في انقلاب مترو الأنفاق"رفضا سداد 97 مليون جنيه".. إحالة 2 من مالكي أراضي "الصحراوي" للمحاكمةبالفيديو| "الزراعة": الحدائق تفتح أبوابها لزوار العيد من الـ7 صباحابالفيديو| "ركعتان و12 تكبيرة يتخللها تهليل".. طريقة أداء صلاة "الأضحى"مصر للطيران: 100 رحلة تقلع يوميا من مطار القاهرة خلال عيد الأضحىصلاح عبدالله: كل عام ومصرنا دايمًا بخيرالاتحاد الأوروبي: تقييد وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الدعايا الإرهابيةالقيعي يوجه رسالة مؤثرة لناصر ماهر بعد تألقه في المباريات الأخيرة.. فيديوضبط سائق بحوزته 20 كيلو حشيش داخل سيارته قبل ترويجها فى الطالبيةمدير أمن الجيزة يترأس حملة أمنية بالوراق لضبط الهاربين والمتهمين بقضاياطنطا يسابق الزمن لانهاء أزمة مقدم عقود ثلاثى الفريقكلوب عن أليسون وفان ديك: رائعانالمؤشر نيكي ينخفض 0.40% في بداية التعامل بطوكيوالعرض الخاص لفيلم «الديزل» بحضور محمد رمضان وأسرتهرشا شيحة تهنئ شقيقتها «حلا» بأول عيد بعد تجاوزها أزمة خلع الحجابماسبيرو FM تستعد لإذاعة مسلسل الظاهر بيبرس كاملاالصور الأولى للسجادة الحمراء بحفل جوائز«VMAs»كاردي بي تظهر بإطلالة جديدة في حفل جوائز «VMAs» (صور)فى ليلة العيد.. لو حد اتحرش بيكى إزاى تاخدى حقك × 7 خطوات

الأزهر للفتوى الإلكترونية يطلق «كبسولات» للمعالجات الشرعية

   -  
أعلن مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، عن إطلاق سلسلة من المعالجات الشرعية لكثير من الظواهر المُجتمعيّة المُختلفة تحت عنوان (كبسولات شرعية).

وأشار المركز إلى أن تلك السلسلة تهدف إلى:

- بيان رأي الشرع في كثير من قضايا المُجتمع.

- تنمية الوعي المُجتمعي حول قضايا تمس حياة الناس اليومية.

- إرشاد المُجتمع بأفراده ومُنظَّماته إلى دوره الإيجابي الفعَّال في كل قضية من هذه القضايا.

وأوضح المركز أنه يُصدر هذه المقالات التَّوعوية يريد أن يعمَّ السلامُ المجتمعَ وأن يعيشَ أفرادُه في ظلِّ تعاليم الإسلام مُتآلفين.

وأنه من المقرر أن يبدأ اليوم مع الكبسولة الأولى (التَّحرُّش.. أسبابه وسُبل مواجته) مُساهمة من المركز في مُواجهة التَّحرُّش بالوعي والثقافة لا سيما في هذا التوقيت ومع اقتراب العيد وتجمُّعاته المُختلِفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة