"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحي

الأزهر للفتوى الإلكترونية يطلق «كبسولات» للمعالجات الشرعية

   -  
أعلن مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، عن إطلاق سلسلة من المعالجات الشرعية لكثير من الظواهر المُجتمعيّة المُختلفة تحت عنوان (كبسولات شرعية).

وأشار المركز إلى أن تلك السلسلة تهدف إلى:

- بيان رأي الشرع في كثير من قضايا المُجتمع.

- تنمية الوعي المُجتمعي حول قضايا تمس حياة الناس اليومية.

- إرشاد المُجتمع بأفراده ومُنظَّماته إلى دوره الإيجابي الفعَّال في كل قضية من هذه القضايا.

وأوضح المركز أنه يُصدر هذه المقالات التَّوعوية يريد أن يعمَّ السلامُ المجتمعَ وأن يعيشَ أفرادُه في ظلِّ تعاليم الإسلام مُتآلفين.

وأنه من المقرر أن يبدأ اليوم مع الكبسولة الأولى (التَّحرُّش.. أسبابه وسُبل مواجته) مُساهمة من المركز في مُواجهة التَّحرُّش بالوعي والثقافة لا سيما في هذا التوقيت ومع اقتراب العيد وتجمُّعاته المُختلِفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة