تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديو

الأزهر للفتوى الإلكترونية يطلق «كبسولات» للمعالجات الشرعية

   -  
أعلن مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، عن إطلاق سلسلة من المعالجات الشرعية لكثير من الظواهر المُجتمعيّة المُختلفة تحت عنوان (كبسولات شرعية).

وأشار المركز إلى أن تلك السلسلة تهدف إلى:

- بيان رأي الشرع في كثير من قضايا المُجتمع.

- تنمية الوعي المُجتمعي حول قضايا تمس حياة الناس اليومية.

- إرشاد المُجتمع بأفراده ومُنظَّماته إلى دوره الإيجابي الفعَّال في كل قضية من هذه القضايا.

وأوضح المركز أنه يُصدر هذه المقالات التَّوعوية يريد أن يعمَّ السلامُ المجتمعَ وأن يعيشَ أفرادُه في ظلِّ تعاليم الإسلام مُتآلفين.

وأنه من المقرر أن يبدأ اليوم مع الكبسولة الأولى (التَّحرُّش.. أسبابه وسُبل مواجته) مُساهمة من المركز في مُواجهة التَّحرُّش بالوعي والثقافة لا سيما في هذا التوقيت ومع اقتراب العيد وتجمُّعاته المُختلِفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة