الخولي يطالب بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي الناشرة للشائعاتجمال عبد الرحيم: انتهينا من تقرير المواد الخلافية في قانون الصحافةطارق الشناوي: مصطفى خاطر نجم الكوميديا الأول في مصر خلال سنوات"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة«السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامة

الأزهر للفتوى الإلكترونية يطلق «كبسولات» للمعالجات الشرعية

   -  
أعلن مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، عن إطلاق سلسلة من المعالجات الشرعية لكثير من الظواهر المُجتمعيّة المُختلفة تحت عنوان (كبسولات شرعية).

وأشار المركز إلى أن تلك السلسلة تهدف إلى:

- بيان رأي الشرع في كثير من قضايا المُجتمع.

- تنمية الوعي المُجتمعي حول قضايا تمس حياة الناس اليومية.

- إرشاد المُجتمع بأفراده ومُنظَّماته إلى دوره الإيجابي الفعَّال في كل قضية من هذه القضايا.

وأوضح المركز أنه يُصدر هذه المقالات التَّوعوية يريد أن يعمَّ السلامُ المجتمعَ وأن يعيشَ أفرادُه في ظلِّ تعاليم الإسلام مُتآلفين.

وأنه من المقرر أن يبدأ اليوم مع الكبسولة الأولى (التَّحرُّش.. أسبابه وسُبل مواجته) مُساهمة من المركز في مُواجهة التَّحرُّش بالوعي والثقافة لا سيما في هذا التوقيت ومع اقتراب العيد وتجمُّعاته المُختلِفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة