درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطية

التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير

   -  
التضامن: الانتهاء من المسودة الأولى للائحة التنفيذية لقانون الإعاقةاجتمعت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى بعدد من الجمعيات الكبرى المشاركة في مبادرة شهر الخير؛ لاستعراض ما تم من أعمال وما قدمته الجمعيات الأهلية وشركاء المبادرة من جهود وأنشطة خلال شهر رمضان الكريم.

واستعرضت غادة والي مع رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية المشاركة في مبادرة شهر الخير أهم التحديات التي واجهت عملهم خلال الأسابيع الماضية، وأهم الدروس المستفادة من التعاون والعمل تحت مظلة مبادرة شهر الخير وتم الاتفاق على عقد مؤتمر صحفى بعد عيد الفطر مباشرة لإعلان مجمل أعمال الجمعيات الأهلية في العام الماضي ٢٠١٧، وكامل نتائج المبادرة خلال شهر رمضان، وما تم من إنجازات وطرح رؤية شركاء المبادرة في العمل الفترة المقبلة.

ويشار إلى أن مبادرة شهر الخير أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بهدف تنسيق الجهود المبذولة خلال شهر رمضان وتنظيم الاستفادة من هذه الجهود لخدمة أكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجا باستخدام قواعد البيانات وخرائط الفقر، وأطلقت الوزارة موقع متخصص لمبادرة شهر الخير وتطبيق ألكتروني؛ لتسجيل بيانات مساهمات الشركاء في المبادرة.

وشارك هذا العام 15 شريكا مركزيا يمثلون الجمعيات الأهلية وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ووزارة الأوقاف ووزارة التموين، ونحو 62 شريكا محليا في المراكز والقرى عملت بها المبادرة.

وتشير النتائج الأولية للمبادرة أنه تم حتى الآن تم توزيع نحو 2.4 مليون كرتونة مواد غذائية، بإجمالي وزن يصل إلى 33.5 مليون كيلو جرام، و ونحو 605 آلاف كيلو لحوم، و250 ألف دجاجة، و1.5 مليون وجبة إفطار إلى جانب تنفيذ 4800 إفطار قرية، ونحو 105 آلاف مائدة رحمن. التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة