القبض على 6 عاطلين لاتهامهم بسرقة 20 ألف جنيه من شخص فى المنوفيةطريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصركوبر يتحدث عن مواجهة السعودية اليوم في مؤتمر صحفيالمنتخب الوطنى يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية بالمونديال"الجنايات" تستكمل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 آخرين بقضية الرشوة"مسار إجبارى" تبدأ جولتها الصيفية من الساحلسعد لمجرد يشوق جمهوره بالمفاجأتالأهلى يرفض "صفقات الشو" ويرفع شعار "التعاقد حسب الاحتياجات فقط" فى الصيفمعروف يوسف يقترب من الانتقال للفتح السعودىالإحصاء: "القطاع الخاص" ساعات عمل أكثر وأجور أقلبرلماني: اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب لم يستعدا جيدا للمونديالاليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية سابقا و6 آخرين فى قضية الرشوةصحتك فى وصفة.. استخدم بذور الينسون لعلاج غازات البطنمحافظ الإسماعيلية يشهد مناقشات مؤتمر التكامل لطلبة الأكاديمية البحريةالسيطرة على حريق بمنزل من خمسة طوابق دون حدوث إصابات بسوهاجضبط مسئول توريد الخبز لمستشفى طهطا لتلاعبه بالكارت الذهبى

التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير

   -  
التضامن: الانتهاء من المسودة الأولى للائحة التنفيذية لقانون الإعاقةاجتمعت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى بعدد من الجمعيات الكبرى المشاركة في مبادرة شهر الخير؛ لاستعراض ما تم من أعمال وما قدمته الجمعيات الأهلية وشركاء المبادرة من جهود وأنشطة خلال شهر رمضان الكريم.

واستعرضت غادة والي مع رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية المشاركة في مبادرة شهر الخير أهم التحديات التي واجهت عملهم خلال الأسابيع الماضية، وأهم الدروس المستفادة من التعاون والعمل تحت مظلة مبادرة شهر الخير وتم الاتفاق على عقد مؤتمر صحفى بعد عيد الفطر مباشرة لإعلان مجمل أعمال الجمعيات الأهلية في العام الماضي ٢٠١٧، وكامل نتائج المبادرة خلال شهر رمضان، وما تم من إنجازات وطرح رؤية شركاء المبادرة في العمل الفترة المقبلة.

ويشار إلى أن مبادرة شهر الخير أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بهدف تنسيق الجهود المبذولة خلال شهر رمضان وتنظيم الاستفادة من هذه الجهود لخدمة أكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجا باستخدام قواعد البيانات وخرائط الفقر، وأطلقت الوزارة موقع متخصص لمبادرة شهر الخير وتطبيق ألكتروني؛ لتسجيل بيانات مساهمات الشركاء في المبادرة.

وشارك هذا العام 15 شريكا مركزيا يمثلون الجمعيات الأهلية وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ووزارة الأوقاف ووزارة التموين، ونحو 62 شريكا محليا في المراكز والقرى عملت بها المبادرة.

وتشير النتائج الأولية للمبادرة أنه تم حتى الآن تم توزيع نحو 2.4 مليون كرتونة مواد غذائية، بإجمالي وزن يصل إلى 33.5 مليون كيلو جرام، و ونحو 605 آلاف كيلو لحوم، و250 ألف دجاجة، و1.5 مليون وجبة إفطار إلى جانب تنفيذ 4800 إفطار قرية، ونحو 105 آلاف مائدة رحمن. التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة