الأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"

التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير

   -  
التضامن: الانتهاء من المسودة الأولى للائحة التنفيذية لقانون الإعاقةاجتمعت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى بعدد من الجمعيات الكبرى المشاركة في مبادرة شهر الخير؛ لاستعراض ما تم من أعمال وما قدمته الجمعيات الأهلية وشركاء المبادرة من جهود وأنشطة خلال شهر رمضان الكريم.

واستعرضت غادة والي مع رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية المشاركة في مبادرة شهر الخير أهم التحديات التي واجهت عملهم خلال الأسابيع الماضية، وأهم الدروس المستفادة من التعاون والعمل تحت مظلة مبادرة شهر الخير وتم الاتفاق على عقد مؤتمر صحفى بعد عيد الفطر مباشرة لإعلان مجمل أعمال الجمعيات الأهلية في العام الماضي ٢٠١٧، وكامل نتائج المبادرة خلال شهر رمضان، وما تم من إنجازات وطرح رؤية شركاء المبادرة في العمل الفترة المقبلة.

ويشار إلى أن مبادرة شهر الخير أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بهدف تنسيق الجهود المبذولة خلال شهر رمضان وتنظيم الاستفادة من هذه الجهود لخدمة أكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجا باستخدام قواعد البيانات وخرائط الفقر، وأطلقت الوزارة موقع متخصص لمبادرة شهر الخير وتطبيق ألكتروني؛ لتسجيل بيانات مساهمات الشركاء في المبادرة.

وشارك هذا العام 15 شريكا مركزيا يمثلون الجمعيات الأهلية وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ووزارة الأوقاف ووزارة التموين، ونحو 62 شريكا محليا في المراكز والقرى عملت بها المبادرة.

وتشير النتائج الأولية للمبادرة أنه تم حتى الآن تم توزيع نحو 2.4 مليون كرتونة مواد غذائية، بإجمالي وزن يصل إلى 33.5 مليون كيلو جرام، و ونحو 605 آلاف كيلو لحوم، و250 ألف دجاجة، و1.5 مليون وجبة إفطار إلى جانب تنفيذ 4800 إفطار قرية، ونحو 105 آلاف مائدة رحمن. التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة