اتحاد المصارف العربية: 15 مليار دولار حجم الاستثمارات الصينية فى مصربالفيديو| مدرسة لرعاية الأطفال "العباقرة" في المكسيكدراسة تحذر من النوم أثناء إقلاع وهبوط الطائرةتفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»محافظ القليوبية: استقبلنا مليون و824 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cصور.. افتتاح مكتب بريد نجع القنطرة بسوهاج بتكلفة 80 ألف جنيهمباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيامس وج .. كل ما تريد معرفته عن معرض المستنسخات الأثرية بإيطالياالوكالة الدولية للطاقة: روسيا مورد الغاز الرئيسي إلى أوروبا حتى عام 2040صحة البحر الأحمر تعلن منح التراخيص لـ16 منشأة طبية بالمحافظةوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يستهدف دمج التنوع بالقطاعات الحيوية3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beastsرئيس الاسكان الاجتماعي تشرح تفاصيل طرح 60 ألف وحدة في الإعلان العاشرجمارك مطار القاهرة تمنع دخول معدات بطولة العالم للأثقال للمكفوفينمنتخب مصر مكتمل الصفوف قبل 72 ساعة من مواجهة تونسالاتحاد الأوروبي يدرس التحقيق مع مانشستر سيتي وسان جيرمانمستقبل مورينيو مع مانشستر يونايتد مرهون بدوري الأبطالكثافات مرورية فى ساعة الذروة الصباحية بالعاصمةتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية فى 3 أيام

التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير

   -  
التضامن: الانتهاء من المسودة الأولى للائحة التنفيذية لقانون الإعاقةاجتمعت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى بعدد من الجمعيات الكبرى المشاركة في مبادرة شهر الخير؛ لاستعراض ما تم من أعمال وما قدمته الجمعيات الأهلية وشركاء المبادرة من جهود وأنشطة خلال شهر رمضان الكريم.

واستعرضت غادة والي مع رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية المشاركة في مبادرة شهر الخير أهم التحديات التي واجهت عملهم خلال الأسابيع الماضية، وأهم الدروس المستفادة من التعاون والعمل تحت مظلة مبادرة شهر الخير وتم الاتفاق على عقد مؤتمر صحفى بعد عيد الفطر مباشرة لإعلان مجمل أعمال الجمعيات الأهلية في العام الماضي ٢٠١٧، وكامل نتائج المبادرة خلال شهر رمضان، وما تم من إنجازات وطرح رؤية شركاء المبادرة في العمل الفترة المقبلة.

ويشار إلى أن مبادرة شهر الخير أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بهدف تنسيق الجهود المبذولة خلال شهر رمضان وتنظيم الاستفادة من هذه الجهود لخدمة أكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجا باستخدام قواعد البيانات وخرائط الفقر، وأطلقت الوزارة موقع متخصص لمبادرة شهر الخير وتطبيق ألكتروني؛ لتسجيل بيانات مساهمات الشركاء في المبادرة.

وشارك هذا العام 15 شريكا مركزيا يمثلون الجمعيات الأهلية وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ووزارة الأوقاف ووزارة التموين، ونحو 62 شريكا محليا في المراكز والقرى عملت بها المبادرة.

وتشير النتائج الأولية للمبادرة أنه تم حتى الآن تم توزيع نحو 2.4 مليون كرتونة مواد غذائية، بإجمالي وزن يصل إلى 33.5 مليون كيلو جرام، و ونحو 605 آلاف كيلو لحوم، و250 ألف دجاجة، و1.5 مليون وجبة إفطار إلى جانب تنفيذ 4800 إفطار قرية، ونحو 105 آلاف مائدة رحمن. التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير التضامن: توزيع 2 مليون كرتونة وإفطار مليون صائم في مبادرة شهر الخير
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة