من وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئعصيان ضد الديكتاتورية.. ماذا يحدث في نيكاراجوا؟ (س\ج)الآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجًا على التمييز ضد المثليينتظاهر مئات العراقيين في محافظتي الديوانية والمثنىملك الأردن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليونتنياهو: ترامب وترودو طلبا من إسرائيل إجلاء "الخوذ البيضاء"قرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العلياالإفتاء تطلق رابع دورات "تفكيك الفكر المتطرف" للطلبة التايلانديين بالقاهرةمدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموندتشيلسى يرفض رحيل هازارد إلى ريال مدريد بـ 190 مليون يورورمضان صبحي يشارك في تعادل هيديرسفيلد للمرة الثانية على التواليكبار أوروبا يتصارعون للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتدبالفيديو| زوجة الرئيس الفرنسي تغني في مهرجان جازموجز 6.. قرار جمهورى بتعيين المستشار حنفى جبالى رئيسا للمحكمة الدستوريةدينا رامز تعرض نصائح تجنب الإصابة بتشنج الرقبة.. فيديوبالصور.. نادية الجندي تشعل مواقع التواصل بساقيها26 يوليو .. رابح صقر يحيي حفلًا غنائيًا بأحد فنادق القاهرةشاهد .. دينا الشربيني تتصدر" تويتر" بعد تحدي "كيكي"شاهد .. تعليق أصالة الناري على رقصة دينا الشربينيبالفيديو .. إدوارد يسخر من تحدي كيكي

الكهرباء: تحصيل ٢ مليار جنيه من سارقي التيار بنهاية ٢٠١٨

   -  
«وزير الكهرباء»: القيادة السياسية تشعر بالمواطن المصري 100%أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء، أن تفعيل الضبطية القضائية والتنسيق مع شرطة الكهرباء أسهم في زيادة تحصيل الغرامات من المواطنين الذين يسرقون التيار بطرق غير قانونية.

وقال المصدر إنه بنهاية العام الجاري سيصل إجمالي ما يتم تحصيله من محاضر وغرامات سرقات التيار وصل إلى ٢ مليار جنيه.

وأضاف المصدر أنه خلال الفترة المقبلة، ستشهد حملات مفاجئة على سارقي التيار بطرق غير قانونية وتغليظ العقوبات عليهم من أجل تحصيل الوزارة مستحقاتها.

ووفقا لإحصائية رسمية من وزارة الكهرباء يصل الفقد التجاري لشركات التوزيع إلى ٧٪ نتيجة سرقات التيار والعقارات المخالفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة