درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطية

«الإنجيل عقل الكنيسة» عنوان العظة الأسبوعية للبابا تواضروس

   -  
ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية- اليوم- عظة اجتماع الأربعاء الأسبوعي، بكنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وحملت عظة البابا تواضروس اليوم عنوان «الإنجيل عقل الكنيسة»، في حضور عدد من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وشعب وكهنة الكنيسة.

وكان البابا تواضروس أرسل تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الفطر، جاء فيها: «يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية، أن أتقدم لسيادتكم ولجميع أحبائنا وإخواننا المسلمين، بخالص تهانينا القلبية بعيد الفطر المبارك، مصلين إلى الله أن ينعم عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يمدكم بالعون في جهودكم المباركة، نحو النهوض بمصرنا الغالية، لكي تتحقق كل آمال وطموحات المصريين في بناء مصر الحديثة، وفقكم الله فيما لخير وطننا الحبيب».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة