عصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتهاتعرف على سبب تغيب أحمد عز عن مهرجان الجونة السينمائيفي إيرادات الخميس.. "الديزل" يحقق 26 ألف و"بيكيا" الأخير بـ 11 ألفأبو جريشة: الفوز على سموحة يحقق هدفين للإسماعيليبهجت العبيدي: الاتحاد الأوروبي يعول على مصر للحد من الهجرة غير الشرعية

«الإنجيل عقل الكنيسة» عنوان العظة الأسبوعية للبابا تواضروس

   -  
ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية- اليوم- عظة اجتماع الأربعاء الأسبوعي، بكنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وحملت عظة البابا تواضروس اليوم عنوان «الإنجيل عقل الكنيسة»، في حضور عدد من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وشعب وكهنة الكنيسة.

وكان البابا تواضروس أرسل تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الفطر، جاء فيها: «يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية، أن أتقدم لسيادتكم ولجميع أحبائنا وإخواننا المسلمين، بخالص تهانينا القلبية بعيد الفطر المبارك، مصلين إلى الله أن ينعم عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يمدكم بالعون في جهودكم المباركة، نحو النهوض بمصرنا الغالية، لكي تتحقق كل آمال وطموحات المصريين في بناء مصر الحديثة، وفقكم الله فيما لخير وطننا الحبيب».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة