صور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتهاتعرف على سبب تغيب أحمد عز عن مهرجان الجونة السينمائيفي إيرادات الخميس.. "الديزل" يحقق 26 ألف و"بيكيا" الأخير بـ 11 ألفأبو جريشة: الفوز على سموحة يحقق هدفين للإسماعيليبهجت العبيدي: الاتحاد الأوروبي يعول على مصر للحد من الهجرة غير الشرعيةحقوقى: يجب وقف التقسيط وتمكين المرأة اقتصاديا لحل قضية الغارمات

البابا تواضروس يجدد التهنئة للرئيس والمصريين بعيد الفطر

   -  
قدم قداسة البابا البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية التهنئة لجموع الشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يعيد الله هذه الأيام على الجميع بالخير والبركات على بلادنا الحبيبة مصر.

كما قدم البابا تواضروس الثانى - خلال عظته الأسبوعية مساء اليوم الأربعاء من كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا بيشوى بالأنبا رويس بالعباسية، بحضور مجموعة من أساقفة المجمع المقدس والأباء الكهنة وعدد كبير من شعب الكنيسة - التهنئة للمهندس شريف إسماعيل والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وكافة الوزراء وجميع قيادات الدولة والمسئولين بهذه المناسبة الطيبة التي تأتى بعد شهر من الصوم.

وقال البابا تواضروس إن الكنيسة منذ أن بدأت ولها فكر الكتاب المقدس، وأن البشارة بالإنجيل سبقت الكنيسة وأن هناك علاقة وثيقة بينهما وأن الإنجيل هو أساس التعليم في الكنيسة، وأنه يجب على الأسرة أن تستخدم عبارات من الكتاب المقدس في تربية أبنائهم وفي حياتهم وفي كل أعمالهم.

وأضاف بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية أن كلمة الانجيل تلين القلوب القاسية وتنير الطريق في كل أمور الحياة، وأن الكتاب المقدس يتم قراءته في الكنيسة على مدار السنة، وأن الإنجيل هو أساس الكنيسة وعقلها وقلبها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة