"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويفكل ما تريد معرفته عن الزواج والطلاق فى مصر خلال 2017"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36أول تعليق لوزارة الطيران على هبوط اضطرارى للطائرة الأوكرانيةبالأسعار.. دليلك السياحى لقضاء إجازتك بالفيوم.. فيديو وصورهادى الجيار: محمد رمضان يهتم بعمله والثورة كانت سببا لاشتهاره بأدوار البلطجةتحقيقات سرقة فيلا صاحب معرض سيارات بأكتوبر:"المتهمين سرقوا النوافذ والخلاطات"حيل موضة لقوام أكثر رشاقةصحتك فى وصفة.. عصير البنجر لعلاج ارتفاع ضغط الدم"المرشدين السياحيين": غرفة الشركات رفضت تحصيل "القيمة المضافة" من الأجوربعد "عوالم خفية".. الزعيم عادل إمام يفاضل بين 5 قصص لرمضان 2019فعاليات اليوم.. افتتاح ملتقى مسرح الطفل وحفل "تواشيح" بمركز الربع الثقافى

البابا تواضروس يجدد التهنئة للرئيس والمصريين بعيد الفطر

   -  
قدم قداسة البابا البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية التهنئة لجموع الشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يعيد الله هذه الأيام على الجميع بالخير والبركات على بلادنا الحبيبة مصر.

كما قدم البابا تواضروس الثانى - خلال عظته الأسبوعية مساء اليوم الأربعاء من كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا بيشوى بالأنبا رويس بالعباسية، بحضور مجموعة من أساقفة المجمع المقدس والأباء الكهنة وعدد كبير من شعب الكنيسة - التهنئة للمهندس شريف إسماعيل والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وكافة الوزراء وجميع قيادات الدولة والمسئولين بهذه المناسبة الطيبة التي تأتى بعد شهر من الصوم.

وقال البابا تواضروس إن الكنيسة منذ أن بدأت ولها فكر الكتاب المقدس، وأن البشارة بالإنجيل سبقت الكنيسة وأن هناك علاقة وثيقة بينهما وأن الإنجيل هو أساس التعليم في الكنيسة، وأنه يجب على الأسرة أن تستخدم عبارات من الكتاب المقدس في تربية أبنائهم وفي حياتهم وفي كل أعمالهم.

وأضاف بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية أن كلمة الانجيل تلين القلوب القاسية وتنير الطريق في كل أمور الحياة، وأن الكتاب المقدس يتم قراءته في الكنيسة على مدار السنة، وأن الإنجيل هو أساس الكنيسة وعقلها وقلبها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة