الإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصة

البابا تواضروس يجدد التهنئة للرئيس والمصريين بعيد الفطر

   -  
قدم قداسة البابا البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية التهنئة لجموع الشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يعيد الله هذه الأيام على الجميع بالخير والبركات على بلادنا الحبيبة مصر.

كما قدم البابا تواضروس الثانى - خلال عظته الأسبوعية مساء اليوم الأربعاء من كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا بيشوى بالأنبا رويس بالعباسية، بحضور مجموعة من أساقفة المجمع المقدس والأباء الكهنة وعدد كبير من شعب الكنيسة - التهنئة للمهندس شريف إسماعيل والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وكافة الوزراء وجميع قيادات الدولة والمسئولين بهذه المناسبة الطيبة التي تأتى بعد شهر من الصوم.

وقال البابا تواضروس إن الكنيسة منذ أن بدأت ولها فكر الكتاب المقدس، وأن البشارة بالإنجيل سبقت الكنيسة وأن هناك علاقة وثيقة بينهما وأن الإنجيل هو أساس التعليم في الكنيسة، وأنه يجب على الأسرة أن تستخدم عبارات من الكتاب المقدس في تربية أبنائهم وفي حياتهم وفي كل أعمالهم.

وأضاف بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية أن كلمة الانجيل تلين القلوب القاسية وتنير الطريق في كل أمور الحياة، وأن الكتاب المقدس يتم قراءته في الكنيسة على مدار السنة، وأن الإنجيل هو أساس الكنيسة وعقلها وقلبها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة