احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحيباسم على ينتظم في مران الأهلي الجماعيإنبي في مهمة صعبة أمام الداخلية بالدوري اليوم«بيراميدز» في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي الليلةتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحيالاتحاد السكندري يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بتروجت غداعمار حمدي يكتفي بجلسة في الجيم بمران الأهلي3 سيناريوهات تنهي أزمة مشاركة سيسيه وداودا بين الزمالك والاتحادالقليوبية تستلم 3 سيارات قلاب لدعم منظومة النظافةإصابة 13 سيدة و4 رجال في انقلاب سيارة نقل على متنها عمال بالدقهليةفودة وجمعة يشهدان سباق الهجن بسانت كاترينضبط 512 مخالفة مرورية و58 قضية مرافق بالبحر الأحمر

كروس: ألمانيا ليست المرشح الأول للفوز بكأس العالم

   -  
كروس

يرى توني كروس نجم وسط منتخب ألمانيا أن فريق بلاده ليس المرشح الأول للفوز بكأس العالم.

وقال كروس للصحفيين: "الفوز بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي ليس بهذه السهولة، ومنتخبان فقط حققا هذا الإنجاز طوال التاريخ".

وأضاف نجم ريال مدريد "المهمة الأصعب هي الدفاع عن لقب كأس العالم 2014 ونحن بحاجة إلى التحسن في الملعب وأن نكون في أفضل حالاتنا كما فعلنا في المونديال السابق".

وأكمل "البرازيل في هذه النسخة أفضل من المونديال الماضي وكذلك إسبانيا وبلجيكا وإنجلترا وفرنسا، ولذلك المنافسة على لقب البطولة سيكون صعبا للغاية".

وأتم تصريحاته "وبالتأكيد سنتفقد إيطاليا وكأس العالم لا يمكن تخيله دونهم، وهذا الأمر سيكون بمثابة خيبة أمل لجماهيرهم".

ويلعب منتخب ألمانيا في المجموعة السادسة مع المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة