على الطريقة القديمة.. "البيضة البياضة" تتجول في شوارع قري سوهاجورشة عمل للتعريف بقانون تنظيم التعاقدات العامة في كفر الشيخإغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى لسوء الأحوال الجويةفابريجاس: لن أكذب.. الانتقال إلى موناكو كان لحظة صعبةالبرلمان البلغاري يوافق على التفاوض مع أمريكا لشراء 8 مقاتلات"إف-16"القبض على 8 تجار مخدرات بحملة أمنية على البؤر الإجرامية بالقليوبية"السكة الحديد" تستعد بغرف طوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع التقلبات الجويةمصادر: اتجاه لإعلان الخميس القادم إجازة رسمية بديلا عن الجمعة 25 ينايرجنايات الأقصر تصدق على تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "مى حسان" بالضبعيةغدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورها

تحديد موعد مباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي في البطولة العربية

   -  
البطولة العربية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم جدول مباريات دور الـ 32 للبطولة العربية، والتي يشارك فيها الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري من مصر.

فريق النجمة اللبناني لدور الـ32 من البطولة العربية ليضرب موعدا مع الأهلي بعدما تصدر مجموعته في الدور التمهيدي للبطولة .

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والنجمة اللبناني في مصر يوم 13 أغسطس المقبل، على أن يقام لقاء العودة في لبنان يوم 27 سبتمبر المقبل.

وشارك الأهلي في النسخة السابقة من البطولة العربية ووصل لنصف النهائي قبل أن يخرج أمام الفيصلي الأردني.

أما الزمالك فيلعب ضد القادسية الكويتي يوم 11 أغسطس في مصر، على أن يلعبا سويا في الإياب يوم 28 سبتمبر.

دور الـ32 يجمع أيضا بين الاتحاد السكندري والترجي التونسي، وتحدد موعد مباراة الذهاب بمصر يوم 9 أغسطس، بينما تقام مباراة العودة بتونس 6 سبتمبر 2018.

كما يلعب الإسماعيلي ضد الكويت الكويتي يوم 12 أغسطس في مصر، على أن يقام لقاء الإياب في الكويت يوم 28 أغسطس.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة