درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطية

مصرع سيدة وإصابة 18 في حادثي سير منفصلين بالبحيرة

-  
صورة أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 18 شخصًا في حادثي سير منفصلين بمركزي وادي النطرون والمحمودية بالبحيرة.

وتلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادي النطرون، بأنه سير سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي السريع، أمام الكيلو 73، اختلت عجلة القيادة في يد سائقها مما أدى لانقلاب السيارة على جانب الطريق، وأسفر الحادث عن مصرع «س .ض .غ» 40 سنة، ربة منزل، وإصابة 12 آخرين من مستقلي السيارة، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون.

وتلقى إخطاراً آخر من مركز شرطة المحمودية، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، بطريق «إدكو-دمنهور» وأسفر الحادث عن إصابة 6 من مستقلي السيارتين وتم نقلهم إلى مستشفى المحمودية العام للعلاج، وتحرر محضراً بالحادث.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة