الأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"

مصرع سيدة وإصابة 18 في حادثي سير منفصلين بالبحيرة

-  
صورة أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 18 شخصًا في حادثي سير منفصلين بمركزي وادي النطرون والمحمودية بالبحيرة.

وتلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادي النطرون، بأنه سير سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي السريع، أمام الكيلو 73، اختلت عجلة القيادة في يد سائقها مما أدى لانقلاب السيارة على جانب الطريق، وأسفر الحادث عن مصرع «س .ض .غ» 40 سنة، ربة منزل، وإصابة 12 آخرين من مستقلي السيارة، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون.

وتلقى إخطاراً آخر من مركز شرطة المحمودية، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، بطريق «إدكو-دمنهور» وأسفر الحادث عن إصابة 6 من مستقلي السيارتين وتم نقلهم إلى مستشفى المحمودية العام للعلاج، وتحرر محضراً بالحادث.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة