صور.. وزير الزراعة: وضع حجر أساس أول مشروع للثروة السمكية بالخانكة على 85 فدانًاالأمين العام لبيت الزكاة: ارتفاع حصيلة الصدقات والزكاة 20% عن العام الماضىتأييد براءة ٧ متهمين بالتظاهر بينهم ٣ صحفيينالقبض على صاحب شركة وزوجته حصلا على 350 ألف جنيه قروض بمستندات مزورةغرق طفل أثناء سباحته بنهر النيل في المنياضبط 99 ألف لتر سولار وبنزين قبل بيعها بالسوق السوداء في الشرقيةوزير إعلام الإمارات: ممارسات الحوثيين باليمن تتعمد إحداث كارثة إنسانيةضبط عاطل بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي وبحوزته 85 ألف دولار بالإسكندرية"الحياة أحلى".. برنامج جديد لـ جيهان منصور على "الحياة"جنوب سوريا ينفجر.. الأسد يقصف مواقع الإرهاب وأمريكا تحذر روسيامحافظ الغربية يتابع تطبيق تعريفة أجرة وسائل النقل الجديدة بطنطا | صورالمعادي وغرب القاهرة والساحل يحصدون المركز الأول بمسابقة أحياء العاصمةمصر تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس الوزراء الإثيوبينزوح عشرات الأسر اليمنية من الحُديدة إلى صنعاءرئيس وزراء اثيوبيا: الهجوم محاولة فاشلة من قوى لا تريد وحدتناقوات الأمن الصومالية تبدأ عملية أمنية موسعة في العاصمة مقديشيوالتجهيز للعمل بالمرحلة الثانية لإحلال وتجديد كوبري عتريس بدسوقبالصور.. رفع 20 طن مخلفات صلبة خلال حملة مكبرة للنظافة بسوهاجمحافظة القاهرة تزيل 712 كشكا مخالفاعاجل| سقوط مصابين إثر انفجار استهدف تجمعا لرئيس زيمبابوي

بعد حصولها على جائزة الدولة التقديرية.. كيف اختارت نادية لطفى إطلالتها بأفلامها

   -  
نادية لطفى

كتبت شيماء حمدى

اسمها دائما يقترن بالرقة والأنوثة، حصلت على جائزة الدولة التقديرية تقديرا لفنها ومشوارها السنيمائى، هى الفنانة نادية لطفى، التى اشتهرت بإطلالاتها الجذابة لتكون أيقونة الجمال على مدار عقود، وخلال السطور التالية شاهد أجمل ما تميزت به.


اكستينين نادية لطفى

وصلات الشعر

اهتمت الفنانة نادية لطفى بتألق شعرها فاستخدمت وصلات العشر فى الكثير من الأفلام والإطلالات عبر شاشة السينما وفى الحفلات، وذلك ليبدو شعرها أكثر طولا.


تسريحة البانك

تسريحة البانك

تسريحة البانك من أشهر ما اتسمت به الفنانة، وجعلت الكثير من الفتيات والسيدات يسرن وراءها لتصبح موضة طوال فترة الخمسينيات والسيتينيات، وهى تسريحة تتسم بالبساطة ويتم رفع الشعر فيه لأعلى من عند مقدمة الرأس.


تسريحة

فستان نادية لطفى

 الفساتين والإكسسوارات

أنوثتها كانت تبرز من خلال الفساتين المنفوشة خاصة الكاروه المنفوش، والمشجر، والذى كان موضة فى الأفلام السينمائية لدى مختلف النجمات ومنهم الفنانة نادية لطفى، التى كانت تفضل أيضا ارتداء الإكسسوارات الطويلة فى غالبية أدوارها التى تحكم على الشخصية الظهور بمظهر سيدة أنيقة.


إكسسوارات نادية لطفى


اكستينين نادية لطفى
تسريحة باك
تسريحة
فستان نادية لطفى
اكسسوارات نادية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة