لمستوردى الأجهزة اللاسلكية.. 15 قاعدة يجب معرفتها قبل استيرادهامحمد وهب الله: توجيهات الرئيس للحكومة بشأن ضم العلاوات «تاريخية»برلماني: قرار السيسي بزيادة الأجور لفتة إنسانية تجاه محدودي الدخل«مستكلي»: زيادة عدد حضانات المستشفيات الحكومية يمنع بيزنس المتاجرة بالأطفالمصممة طوابع لتخليد المصريات الرائدات ضيفة "كلام ستات".. غداخالد حجاج: والنبي لنكيد العزال تسببت في ضربي بأحد الأفراحقاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"

بلغاريا تبلغ عن تفش آخر لسلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور

   -  
أنفلونزا الطيور

ذكرت الوكالة الوطنية لسلامة الغذاء في بلغاريا اليوم الأربعاء، أن تفشيًا لسلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور، امتد إلى مزرعة أخرى في شمال شرق البلاد.


وقالت الوكالة في بيان، إن السلطات أقامت منطقة حماية قطرها 33 كيلومترًا حول المزرعة في قرية دونتشيفو ومنعت بيع البيض ونقل الطيور المنزلية والبرية وغيرها من أنواع الطيور داخلها.

وأضافت "سيجري إعدام جميع الطيور المصابة والمخالطة لها في قاعتين بالمزرعة بطريقة إنسانية".

وكانت الوكالة قد أبلغت قبل أسبوعين عن تفش للفيروس في مزرعة للبط في قرية ستيفانوفو، وقالت إنه سيجري إعدام الطيور في المزرعة.

وأبلغت بلغاريا عن عدد من حالات التفشي لإنفلونزا الطيور العام الماضي، شمل بعضها سلالة (إتش5إن8) شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة