محمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربية

بلغاريا تبلغ عن تفش آخر لسلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور

   -  
أنفلونزا الطيور

ذكرت الوكالة الوطنية لسلامة الغذاء في بلغاريا اليوم الأربعاء، أن تفشيًا لسلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور، امتد إلى مزرعة أخرى في شمال شرق البلاد.


وقالت الوكالة في بيان، إن السلطات أقامت منطقة حماية قطرها 33 كيلومترًا حول المزرعة في قرية دونتشيفو ومنعت بيع البيض ونقل الطيور المنزلية والبرية وغيرها من أنواع الطيور داخلها.

وأضافت "سيجري إعدام جميع الطيور المصابة والمخالطة لها في قاعتين بالمزرعة بطريقة إنسانية".

وكانت الوكالة قد أبلغت قبل أسبوعين عن تفش للفيروس في مزرعة للبط في قرية ستيفانوفو، وقالت إنه سيجري إعدام الطيور في المزرعة.

وأبلغت بلغاريا عن عدد من حالات التفشي لإنفلونزا الطيور العام الماضي، شمل بعضها سلالة (إتش5إن8) شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة