إنبي يتغلب على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز .. فيديوبث مباشر من الفيفا لحفل الأفضل فى العالم بمشاركة محمد صلاحهازارد: صوتت لمودريتش.. وأتمنى فوز صديقي صلاحبالفيديو.. صلاح فى حفل ذا بيست .. 3جوائز ينافس عليها ومجد "عربي" ينتظرهخالد أبوالنجا يثير الجدل من جديد: "المثلية مش حرام".. والجمهور يردصورة.. مصطفى خاطر يحتفل بفوز المنتخب الوطني لليد بكأس أفريقياأبرزهم خالد الصاوي ويوسف شعبان.. نجوم جسدوا المثلية الجنسية في السينما المصريةمحمد صبحي: تمنيت عرض "خيبتنا" في عهد مبارك.. وتوقعت ما يحدث للعرببالصور.. نسرين أمين في جلسة تصوير جديدة بـ "رأس سدر"رحيل الفنان زناتي حسني.. ووفاء عامر تنعيه بهذه الكلماتتوافد نجوم وصناع الفن على عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور..عادل إمام يصل عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور.. إلهام شاهين في عزاء سمير خفاجيبالصور.. الفخراني والشرقاوي ومنال سلامة في عزاء سمير خفاجيصور.. شرايبر وجون فويت يحتفلان بـ Ray Donovan بفعاليات Tribeca TV Festivalنائب وزير العدل الأمريكي يتوجه إلى البيت الأبيض وسط توقعات بإقالتهالخارجية الأمريكية: نتعاون مع الحكومة الليبية لمكافحة الإرهابفيديو.. إنبى يزيد من أوجاع دجلة ويهزمه بـ"ثنائية" فى الدورىكارتيرون يضم 22 لاعبًا لقائمة الأهلى فى مواجهة النجمة اللبنانىأحمد شوبير يدرس الترشح لعضوية اتحاد الكرة فى الانتحابات التكميلية

بلغاريا تبلغ عن تفش آخر لسلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور

   -  
أنفلونزا الطيور

ذكرت الوكالة الوطنية لسلامة الغذاء في بلغاريا اليوم الأربعاء، أن تفشيًا لسلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور، امتد إلى مزرعة أخرى في شمال شرق البلاد.


وقالت الوكالة في بيان، إن السلطات أقامت منطقة حماية قطرها 33 كيلومترًا حول المزرعة في قرية دونتشيفو ومنعت بيع البيض ونقل الطيور المنزلية والبرية وغيرها من أنواع الطيور داخلها.

وأضافت "سيجري إعدام جميع الطيور المصابة والمخالطة لها في قاعتين بالمزرعة بطريقة إنسانية".

وكانت الوكالة قد أبلغت قبل أسبوعين عن تفش للفيروس في مزرعة للبط في قرية ستيفانوفو، وقالت إنه سيجري إعدام الطيور في المزرعة.

وأبلغت بلغاريا عن عدد من حالات التفشي لإنفلونزا الطيور العام الماضي، شمل بعضها سلالة (إتش5إن8) شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة