شاهد.. دعاء الإعلامى أحمد موسى من أعلى جبل عرفاتوزير الرياضة يعقد اجتماعًا لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيالتشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد اليوم أمام فالنسيامحمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة أفضل لاعب أوروبيالعثور على كنز يعود للعصر البرونزى بحقل أغنام فى إنجلترا.. "صور"محافظ السويس: 65 ساحة لاداء صلاة عيد الأضحى المباركمحمد رمضان: رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِشركة سيارات تتخذ من "دبي" مقراً لها تطرح سيارة خارقة بـ 35 مليون جنيه – صور" بروتون" الماليزية تدخل في شراكة موسعة مع "جيلي" الصينيةالرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحى

تقرير عن شركات الوهم العقارى للاستيلاء على الأموال.. فيديو

   -  
قالت الإعلامية نيفين منصور إن ظاهرة "الوهم العقارى" أو "شركات النصب العقارى" و هى شركات وهمية احتفر أصحابها النصب على المواطنين عن طريق الايقاع بهم والاستيلاء على مبالغ طائلة.

لافتة إلى أن هذه المشكلة ليست حديثة فى الشارع المصرى بل أنها مشكلة قديمة تناولتها الأعمال السينمائية والدرامية وكان من أشهر هذه الأعمال فيلم "كراكون فى الشارع".

وعرض برنامج "مصر بكرة" المذاع عبر فضائية أزهر"، تقديم الإعلامية نيفين منصور، تقرير يبرز كيف يتم انشاء شركات النصب العقارى والترويج لها ووقوع ضحايا من المواطنين، حيث أن شركات الوهم العقارى بدأ بالترويج عن العديد من العقارات ، شقق، فيلل، وشاليهات عبر وسائع الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة مع التففن فى أساليب الترويج معتمده على الاعلان عن الكثير من التسهيلات والعروض المغرية للإيقاع بالمواطنين بغرض الاستيلاء على الاموال.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة