مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

تقرير عن شركات الوهم العقارى للاستيلاء على الأموال.. فيديو

   -  
قالت الإعلامية نيفين منصور إن ظاهرة "الوهم العقارى" أو "شركات النصب العقارى" و هى شركات وهمية احتفر أصحابها النصب على المواطنين عن طريق الايقاع بهم والاستيلاء على مبالغ طائلة.

لافتة إلى أن هذه المشكلة ليست حديثة فى الشارع المصرى بل أنها مشكلة قديمة تناولتها الأعمال السينمائية والدرامية وكان من أشهر هذه الأعمال فيلم "كراكون فى الشارع".

وعرض برنامج "مصر بكرة" المذاع عبر فضائية أزهر"، تقديم الإعلامية نيفين منصور، تقرير يبرز كيف يتم انشاء شركات النصب العقارى والترويج لها ووقوع ضحايا من المواطنين، حيث أن شركات الوهم العقارى بدأ بالترويج عن العديد من العقارات ، شقق، فيلل، وشاليهات عبر وسائع الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة مع التففن فى أساليب الترويج معتمده على الاعلان عن الكثير من التسهيلات والعروض المغرية للإيقاع بالمواطنين بغرض الاستيلاء على الاموال.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة