وزيرا الأوقاف والإنتاج الحربي يبحثان أوجه التعاون المشترك«فضيحة قصاد فضيحة».. قصة أغرب قضية طلاق في محكمة الأسرةساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018خبير بترولي يقدم مقترحا يقضي على أزمة تسعيرة الوقودصور.. وزير التعليم العالى: قرارات جريئة وقوية قريبا لدعم التعاون مع وزارة الصحةمحافظ دمياط يتابع سير العمل بالمواقف وتطبيق التعريفة الجديدةإحالة طبيبين بمستشفي القنايات ومنيا القمح للتحقيق.. صورتمساح الشرقية في قبضة الشرطة بعد رعب الأهالي.. صورمناقصة عامة لإنشاء وإحلال وتوسعة 15 مدرسة في أسيوطإدراج جامعة أسيوط ضمن جامعات العصر الذهبي على مستوى العالممحافظ الجيزة يتفقد مواقف الصباح والمنيب والمريوطيةالفيزياء والتاريخ يفسدان فرحة طلاب الثانوية في الإسماعيليةحماقى يحيى حفل بمدينة سان بطرسبرج لدعم المنتخب المصرىأحمد عبدالباسط يهدي فيلم «سوق الجمعة» للمخرج سامح عبدالعزيزمدير أمن المنوفية يتفقد مواقف الأجرة لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة | صورمدير أمن المنوفية يتفقد القوات المعينة لتأمين المدارس المنعقد بها امتحانات الثانوية العامة بشبين الكوم | صوروكيل "تعليم قنا" لــ"بوابة الأهرام": انتهاء التحقيق مع الطالبة التي صورت امتحان الفيزياءاليوم عيد ميلاد الجميلة زوي سالدانا ومتعدد المواهب بول دانومفاجأة لمتابعي مسلسل «الرحلة».. عقد قران مي سليم ووليد فواز غدًاالحرس الثوري الإيراني: لا نعتزم زيادة مدى صواريخنا في الوقت الراهن

تقرير عن شركات الوهم العقارى للاستيلاء على الأموال.. فيديو

   -  
قالت الإعلامية نيفين منصور إن ظاهرة "الوهم العقارى" أو "شركات النصب العقارى" و هى شركات وهمية احتفر أصحابها النصب على المواطنين عن طريق الايقاع بهم والاستيلاء على مبالغ طائلة.

لافتة إلى أن هذه المشكلة ليست حديثة فى الشارع المصرى بل أنها مشكلة قديمة تناولتها الأعمال السينمائية والدرامية وكان من أشهر هذه الأعمال فيلم "كراكون فى الشارع".

وعرض برنامج "مصر بكرة" المذاع عبر فضائية أزهر"، تقديم الإعلامية نيفين منصور، تقرير يبرز كيف يتم انشاء شركات النصب العقارى والترويج لها ووقوع ضحايا من المواطنين، حيث أن شركات الوهم العقارى بدأ بالترويج عن العديد من العقارات ، شقق، فيلل، وشاليهات عبر وسائع الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة مع التففن فى أساليب الترويج معتمده على الاعلان عن الكثير من التسهيلات والعروض المغرية للإيقاع بالمواطنين بغرض الاستيلاء على الاموال.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة