تريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدزأحمد حسن: لدينا مبادئ حقيقية.. والناس صدرت نغمة تدمير الأهليطارق فهمي: كلمة الرئيس بالأمم المتحدة محاضرة في العلاقات الدوليةسامح شكري: يجب الاهتمام بتنمية الشعوب خاصة أفريقيا

بومبيو: واشنطن تأمل في نزع الجزء الأكبر من نووي كوريا الشمالية

   -  

سول - (أ ش أ)

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو،إن الولايات المتحدة لديها أمل كبير في نزع الجزء الأكبر من السلاح النووي لكوريا الشمالية بحلول نهاية الفترة الرئاسية الأولى للرئيس دونالد ترامب، أي في عام 2020 .

وأكد بومبيو - في تصريحات أوردتها قناة (الحرة ) الأمريكية فور وصوله إلى سول مساء الأربعاء - أن عملية النزع هذه ستتم بشكل قابل للتحقق ولا رجعة عنه حسب الوثيقة التي وقعها الطرفان في سنغافورة .

ورجح بومبيو مواصلة المفاوضات مع الكوريين الشماليين لتطبيق بيان سنغافورة اعتبارا من الأسبوع المقبل ، مشيرا إلى أن هناك عملا كثيرا ينبغي القيام به.

وفيما يتعلق بإعلان ترامب وقف المناورات العسكرية مع كوريا الجنوبية قال بومبيو إن ذلك الأمر مرهون بمفاوضات بناءة وتتم بحسن نية مع الشمال.

يشار إلى أن وزير الخارجية الأمريكي يجري محادثات في كوريا الجنوبية تتناول نتائج قمة سنغافورة التاريخية التي جمعت بين الرئيس دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة