المتهمان باغتصاب وقتل «رحمة»: «الاستروكس» زين لنا الفتاة كأنها عروس ليلة زفافهامصر تواجه إي سواتيني بالزي الأبيض بالكامل"Lumière Film Festival" يكرم جين فوندا.. اعرف التفاصيل كاملةليدى جاجا تقدم شخصية "أورسولا" بعد نجاح فيلمها الأخير " A star is born"تأجيل محاكمة 102 متهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطمالسيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىالمنتخب الأولمبي يفوز وديًا على نظيره الإماراتي بهدف نظيفالحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتالأولمبية تؤجل أى قرارات بشأن عمومية الزمالكاخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاثمصر للطيران تنقل بعض رحلاتها الدولية إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرةالرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّة

حمادة هلال يلتقي إيمان العاصي بعد هروبه من السجن في قانون عمر

-  
تمكّن عمر "حمادة هلال" أن يلتقي بزوجته ندى "إيمان العاصي"، سراً بعد هروبه من السجن ضمن أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "قانون عمر". 

تدور الأحداث حول مهندس ميكانيكي يٌدعى (عمر) يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب (إيمان العاصي) ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويزج به خلف القضبان الحديدية؛ إلا أنه يتمكن من الهرب، ويبدأ في إثبات براءته.

يشارك في بطولة المسلسل ايمان العاصي، فاطمة ناصر، فتوح أحمد، وايهاب فهمي، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة