افتتاح المعرض الأول للكتاب بـ"ثقافة السويس"افتتاح معرض الأورمان لتوزيع 1000 قطعة ملابس بكفرالشيخ: "بنسعد الغلابة""تعليم الغربية": قبول 48 طالبا بنظام الدمج في مدارس التعليم الفنيالمطرب الذى تنبأ بوفاته.. محمد فوزى مسحراتى الإذاعة وصاحب "ماما زمانها جاية" | صورمياه القناة ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أعطال الشبكات فى عيد الأضحىصور.. محافظ بورسعيد يشارك فى لقاء تحت شعار "معا نحمى.. ونبنى الوطن"صور.. مسيرة شبابية ببورسعيد ضمن احتفالات وزارة الرياضة باليوم العالمى للشبابكارتيرون وإكرامي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة الأهلي والترجييوسف: نسعى للفوز على الترجي في رادس لضمان صدارة المجموعة"10 شرائط فيديو" تجهز الأهلي لمواجهة الترجيوزير شؤون مجلس النواب يتدخل لحل أزمة 3 حجاج بمطار القاهرة«الصحة»: وفاة الحالة الخامسة عشرة بين الحجاج المصريين بالسعوديةالمالية تعلن بدء مهلة الشهرين الإضافيين لتحصيل الضريبة العقارية دون غرامة"ومن الحب ما قتل".. شاب صينى يبتلع 87 مسمارا بعد خلافات مع صديقته | صور"مدير البيئة والمسطحات": خطة لتأمين نهر النيل خلال عيد الأضحىمتحدث "المترو": شرطة نسائية داخل المحطات لمنع التحرش بالفتيات في العيدعروض فنية وورش حكي ومحاضرات بـ"ثقافة القاهرة"التضخم فى بريطانيا يرتفع للمرة الأولى فى 2018مستوردو النفط الصينيون يعزفون عن شراء الخام الأمريكى رغم الإعفاء من الرسومارتفاع معدل البطالة فى تركيا إلى 9.7% في الفترة ما بين أبريل ويونيو

حمادة هلال يلتقي إيمان العاصي بعد هروبه من السجن في قانون عمر

-  
تمكّن عمر "حمادة هلال" أن يلتقي بزوجته ندى "إيمان العاصي"، سراً بعد هروبه من السجن ضمن أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "قانون عمر". 

تدور الأحداث حول مهندس ميكانيكي يٌدعى (عمر) يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب (إيمان العاصي) ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويزج به خلف القضبان الحديدية؛ إلا أنه يتمكن من الهرب، ويبدأ في إثبات براءته.

يشارك في بطولة المسلسل ايمان العاصي، فاطمة ناصر، فتوح أحمد، وايهاب فهمي، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة