عاجل| روسيا: موقف واشنطن من الجولان انتهاك لقرارات الأمم المتحدةكفاح أم.. زينب ربت 6 أبناء بينهم 3 بنات مصابات بضمور العضلات.. صورالعناني: 15 مليار جنيه قيمة تأمين معرض توت عنخ آمون في باريستايم لاين| بعد مرور أسبوع على المذبحة.. أبرز أحداث نيوزيلندامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوبوسي شلبي إعلامية نجوم الفن.. ربع قرن من البرامج الناجحة.. نوستالجياتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى"الأرصاد": استقرار حالة طقس اليوم.. والتقلبات واردة الأيام المقبلةوزير الطيران المدنى يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأمالسيطرة على حريق شب داخل شونة لتجميع الأقطان وإعادة تصنيعها بالشرقيةبالصور| راقصة إنجليزية تشعل حفل دينا.. والأخيرة: "اقلعي جزمتك"عربات لكبار السن ولوحات إرشادية.. حصاد أسبوع كامل الوزير في النقلبالأبيض.. جلسة تصوير جديدة لريم الباروديفيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأمنبيل سلامة: "أيرو سبورت" سينافس على الألقاب الإفريقية والعربية تحت قيادة هشام يكن| صورالقناطر الخيرية تستعد لاستقبال وزيري الرى والرياضة للاحتفال بيوم المياهعطر الشعر .. أحدث صيحات التجميلالسلطات الفنزويلية تتهم مساعد جوايدو بـ«الإرهاب»

مصرع سيدة وإصابة 18 في حادثي سير منفصلين بالبحيرة

   -  
صورة أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 18 شخصًا في حادثي سير منفصلين بمركزي وادي النطرون والمحمودية بالبحيرة.

وتلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادي النطرون، بأنه سير سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي السريع، أمام الكيلو 73، اختلت عجلة القيادة في يد سائقها مما أدى لانقلاب السيارة على جانب الطريق، وأسفر الحادث عن مصرع «س .ض .غ» 40 سنة، ربة منزل، وإصابة 12 آخرين من مستقلي السيارة، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون.

وتلقى إخطاراً آخر من مركز شرطة المحمودية، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، بطريق «إدكو-دمنهور» وأسفر الحادث عن إصابة 6 من مستقلي السيارتين وتم نقلهم إلى مستشفى المحمودية العام للعلاج، وتحرر محضراً بالحادث.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة