صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةسجل بطولات اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق في ذكرى ميلادهحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر يدلون بشهادتهم في القومى للمسرحالبنت الحنينة رزق.. اعرف طباع أنثى السرطان فى البيت والعملبيراميدز يعلن عن ضم نجم البرازيلنيمار يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد

مصرع سيدة وإصابة 18 في حادثي سير منفصلين بالبحيرة

   -  
صورة أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 18 شخصًا في حادثي سير منفصلين بمركزي وادي النطرون والمحمودية بالبحيرة.

وتلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادي النطرون، بأنه سير سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي السريع، أمام الكيلو 73، اختلت عجلة القيادة في يد سائقها مما أدى لانقلاب السيارة على جانب الطريق، وأسفر الحادث عن مصرع «س .ض .غ» 40 سنة، ربة منزل، وإصابة 12 آخرين من مستقلي السيارة، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون.

وتلقى إخطاراً آخر من مركز شرطة المحمودية، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، بطريق «إدكو-دمنهور» وأسفر الحادث عن إصابة 6 من مستقلي السيارتين وتم نقلهم إلى مستشفى المحمودية العام للعلاج، وتحرر محضراً بالحادث.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة