جديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةسجل بطولات اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق في ذكرى ميلادهحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر يدلون بشهادتهم في القومى للمسرحالبنت الحنينة رزق.. اعرف طباع أنثى السرطان فى البيت والعملبيراميدز يعلن عن ضم نجم البرازيلنيمار يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريدمكالمة ليلية تحسم مصير فرجاني ساسي من الانضمام للزمالكلطلاب المدارس الرياضية.. تعرف على توزيع درجات الامتحانات × 9 معلومات«مضوى» يطالب مسئولي الإسماعيلي بضم مهاجم أفريقي سوبرصور..تايلور سويفت تتألق وتبهر جمهورها في حفلها بنيويوركأشرف سلمان رئيس مجلس إدارة «أور كابيتال»: نستهدف زيادة أصولنا المدارة لـ40 مليار جنيه عبر إطلاق صناديق استثمار جديدةتحريات مكثفة في اتهام مسن باغتصاب 3 أطفال بمدينة بدر

عمرو عبدالحميد يكشف سبب وجود شارع باسم «بورسعيد» في روسيا

   -  
عمرو عبد الحميد

قال الإعلامي عمرو عبدالحميد، يوجد في مدينة فولجو جراد الروسية شارع يسمى بورسعيد، والشارع يعود لعام 1962 عن طريق توقيع بروتكول بين الحكومة السوفيتية وقتها والحكومة المصرية.

وأضاف عبدالحميد، في برنامج «رأي عام» على قناة «ten» أن مدينة فولجو جراد مدينة الصمود أمام العدوان النازي على روسيا، في المقابل كانت بورسعيد مدينة الصمود أمام العدوان الثلاثي«.

وتابع: «لذلك سمت الحكومة السوفيتية شارع باسم بورسعيد والحكومة المصرية أطلقت اسم المدينة الروسية على ميدان في بورسعيد».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة