وزير الأوقاف يفتتح غدا المسابقة العالمية للقرآن الكريم بمشاركة 60 دولةعاجل| روسيا: موقف واشنطن من الجولان انتهاك لقرارات الأمم المتحدةكفاح أم.. زينب ربت 6 أبناء بينهم 3 بنات مصابات بضمور العضلات.. صورالعناني: 15 مليار جنيه قيمة تأمين معرض توت عنخ آمون في باريستايم لاين| بعد مرور أسبوع على المذبحة.. أبرز أحداث نيوزيلندامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوبوسي شلبي إعلامية نجوم الفن.. ربع قرن من البرامج الناجحة.. نوستالجياتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى"الأرصاد": استقرار حالة طقس اليوم.. والتقلبات واردة الأيام المقبلةوزير الطيران المدنى يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأمالسيطرة على حريق شب داخل شونة لتجميع الأقطان وإعادة تصنيعها بالشرقيةبالصور| راقصة إنجليزية تشعل حفل دينا.. والأخيرة: "اقلعي جزمتك"عربات لكبار السن ولوحات إرشادية.. حصاد أسبوع كامل الوزير في النقلبالأبيض.. جلسة تصوير جديدة لريم الباروديفيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأمنبيل سلامة: "أيرو سبورت" سينافس على الألقاب الإفريقية والعربية تحت قيادة هشام يكن| صورالقناطر الخيرية تستعد لاستقبال وزيري الرى والرياضة للاحتفال بيوم المياهعطر الشعر .. أحدث صيحات التجميل

عمرو عبدالحميد يكشف سبب وجود شارع باسم «بورسعيد» في روسيا

   -  
عمرو عبد الحميد

قال الإعلامي عمرو عبدالحميد، يوجد في مدينة فولجو جراد الروسية شارع يسمى بورسعيد، والشارع يعود لعام 1962 عن طريق توقيع بروتكول بين الحكومة السوفيتية وقتها والحكومة المصرية.

وأضاف عبدالحميد، في برنامج «رأي عام» على قناة «ten» أن مدينة فولجو جراد مدينة الصمود أمام العدوان النازي على روسيا، في المقابل كانت بورسعيد مدينة الصمود أمام العدوان الثلاثي«.

وتابع: «لذلك سمت الحكومة السوفيتية شارع باسم بورسعيد والحكومة المصرية أطلقت اسم المدينة الروسية على ميدان في بورسعيد».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة