افتتاح المعرض الأول للكتاب بـ"ثقافة السويس"افتتاح معرض الأورمان لتوزيع 1000 قطعة ملابس بكفرالشيخ: "بنسعد الغلابة""تعليم الغربية": قبول 48 طالبا بنظام الدمج في مدارس التعليم الفنيالمطرب الذى تنبأ بوفاته.. محمد فوزى مسحراتى الإذاعة وصاحب "ماما زمانها جاية" | صورمياه القناة ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أعطال الشبكات فى عيد الأضحىصور.. محافظ بورسعيد يشارك فى لقاء تحت شعار "معا نحمى.. ونبنى الوطن"صور.. مسيرة شبابية ببورسعيد ضمن احتفالات وزارة الرياضة باليوم العالمى للشبابكارتيرون وإكرامي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة الأهلي والترجييوسف: نسعى للفوز على الترجي في رادس لضمان صدارة المجموعة"10 شرائط فيديو" تجهز الأهلي لمواجهة الترجيوزير شؤون مجلس النواب يتدخل لحل أزمة 3 حجاج بمطار القاهرة«الصحة»: وفاة الحالة الخامسة عشرة بين الحجاج المصريين بالسعوديةالمالية تعلن بدء مهلة الشهرين الإضافيين لتحصيل الضريبة العقارية دون غرامة"ومن الحب ما قتل".. شاب صينى يبتلع 87 مسمارا بعد خلافات مع صديقته | صور"مدير البيئة والمسطحات": خطة لتأمين نهر النيل خلال عيد الأضحىمتحدث "المترو": شرطة نسائية داخل المحطات لمنع التحرش بالفتيات في العيدعروض فنية وورش حكي ومحاضرات بـ"ثقافة القاهرة"التضخم فى بريطانيا يرتفع للمرة الأولى فى 2018مستوردو النفط الصينيون يعزفون عن شراء الخام الأمريكى رغم الإعفاء من الرسومارتفاع معدل البطالة فى تركيا إلى 9.7% في الفترة ما بين أبريل ويونيو

مُعلق رياضي روسي: محمد صلاح أمتع اللاعبين المصريين

   -  
محمد صلاح يشارك في مران منتخب مصر في روسيا

قال المعلق الرياضي الروسي سيرجي خاخلوف، إن مباريات كأس العالم ستكون ممتعة، موضحًا أنه سعيدًا باستضافة بلاده لهذا العُرس العالمي.

وأضاف خاخلوف، في برنامج "رأي عام" على قناة "ten"، مع عمرو عبدالحميد، أن مدينة فولجو جراد واستادها الذي سيستضيف مباراة مصر والسعودية، تنتظر بطولة كأس العالم بفارغ الصبر.

وأكد أن المدينة بها مشجعين لمصر وتونس وإنجلترا، وروسيا، لافتا إلى أن أمتع اللاعبين المصريين هو محمد صلاح.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة