رئيس البرلمان: مصر حريصة على تطوير أوضاع حقوق الإنسانالبابا تواضروس يغادر مطار القاهرة متجها إلى لبنانسكرتير عام محافظة الإسكندرية يتفقد الموقف الجديد لمتابعة تطبيق التسعيرة«الصحة» تحذر من معجون أسنان «سنسوداين» المغشوشنجيب ساويرس للاعبي المنتخب: «الجمهور عمل اللي عليه وأنتم خذلتونا»السكة الحديد: تأخر قطار سوهاج بسبب «تروسيكل»10 رسائل لمصطفى مدبولي خلال ترأسه اجتماع أول مجلس وزراءانطلاق المؤتمر الدولي الثالث للقسطرة المخية.. غداتنفيذ 59 محضر غلق لمنشآت طبية خاصة بالشرقيةتأجيل محاكمة قاض سابق في قضية رشوة لـ14 يوليومباشر #في_روسيا – السعودية (0) أوروجواي (1) العويس يتألقمن يقود هجوم فريقك في التشكيل التاريخي لإسبانيا؟أي من الثلاثية التاريخية كانت لها الذكرى الأفضل؟ اكتب ذكرياتك مع إسبانياميدو لـ في الجول: صلاح بطلا لمشاركته رغم الإصابة.. يجب أن يحمل شارة القيادةتأجيل إعادة محاكمة أحمد دومة في «أحداث الوزراء»السجن سنة والمنع من الإنترنت 3 سنوات لمؤسسة «الشرعية عنوان الثورة»«أغنية البنزين» تورط أحمد سعد.. وهذه حقيقة اتهامه بإثارة الفتنيزيل الانتفاخ وينظم الحيض.. 10 فوائد للشمرإعدام 213 كيلو لحوم ومواد غذائية غير صالحة بمطعم في حي غرب المنصورة | صورمحافظ الإسكندرية يتفقد غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة تطبيق التسعيرة الجديدة للنقل الجماعي | صور

مُعلق رياضي روسي: محمد صلاح أمتع اللاعبين المصريين

   -  
محمد صلاح يشارك في مران منتخب مصر في روسيا

قال المعلق الرياضي الروسي سيرجي خاخلوف، إن مباريات كأس العالم ستكون ممتعة، موضحًا أنه سعيدًا باستضافة بلاده لهذا العُرس العالمي.

وأضاف خاخلوف، في برنامج "رأي عام" على قناة "ten"، مع عمرو عبدالحميد، أن مدينة فولجو جراد واستادها الذي سيستضيف مباراة مصر والسعودية، تنتظر بطولة كأس العالم بفارغ الصبر.

وأكد أن المدينة بها مشجعين لمصر وتونس وإنجلترا، وروسيا، لافتا إلى أن أمتع اللاعبين المصريين هو محمد صلاح.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة