وزارة الشباب والرياضة تنظم ماراثون الجري و المشي للمرأة30 لاعبا بمعسكر الزمالك بالتجمع الخامس واستبعاد المرشحين للرحيلمركز المعلومات ينشر رده على 8 شائعات متداولة فى آخر 10 أيامهاني أبو عياش مديرا للأخبار في "سكاي نيوز عربية""سكرتير السويس" يناقش الموقف التنفيذي لعمل لجنة تقنين الأراضي"المهندسين" توقع برتوكول تعاون مع مجلس تسجيل نظيرتها الأوغنديقتيلان في ضربة جوية ومواجهات باليمنمصطفى فتحي يجدد عقده مع الزمالكمرتضى منصور يناقش عرض الوحدة السعودي مع طارق حامدجروس يعلن قائمة الزمالك لمعسكر التجمع الخامسأوزيل يصدر بيانا رسميًا للدفاع عن صورته مع أردوغانقائمة الزمالك للمعسكر الأخير.. غياب شيكابالا وظهور الصفقات الجديدةاسترداد 135 فدانًا زراعيًا و3516 متر مبانٍ بأراضي الدولة في الدقهليةحملة انت أقوى من المخدرات تلتقي عمال المصانع في المنيابرلماني يطالب الحكومة بإعطاء أولوية لملفي الصحة والتعليم«الوطنية للصحافة» تدعو الصحفيين في مصر والسودان لتوقيع ميثاق شرف إعلاميبالصور| رئيس مدينة دسوق يتابع انضباط العاملين بمحلية "أبو مندور"8 وظائف شاغرة بجامعة قناة السويس.. تعرف إلى التفاصيل26 يوليو .. رابح صقر يحيي حفلا غنائيًا بأحد فنادق القاهرةبالفيديو .. مكسيم خليل يستعرض مهاراته الكروية مع أولاده

"الأعلى للإعلام" يحظر بث مواد دعائية للإرهابيين أثناء تغطية حوادثهم

-  
""الأعلى للإعلام" يحظر بث مواد دعائية للإرهابيين أثناء تغطية حوادثهم"

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كودًا لتغطية الحوادث الإرهابية، يتضمن معايير التغطية الإعلامية للحوادث الإرهابية والعمليات الحربية.

وينص الكود الذي أعلنه المجلس، اليوم، على الالتزام بعدم إذاعة أو نشر أو بث خطوط سير العمليات أو التمركزات الأمنية أو العسكرية أو الخطط.

كما يتضمن الالتزام بالبيانات الرسمية فيما يتعلق بإعداد الشهداء والمصابين والنتائج الخاصة بالعمليات، ويحظر بث المواد الدعائية للتنظيمات الإرهابية أو بياناتهم، فضلا عن عدم الإستعانة بالأشخاص غير المؤهلين للحديث بشأن العمليات.

ويحظر الكود إبداء أية أراء أو معلومات سواء من جانب الضيوف أو الإعلامين تؤدي إلى النيل من تماسك الشعب المصري أو روحه المعنوية أو تنال من الروح المعنوية للقوات المسلحة أو الأجهزة الأمنية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة