5 معلومات عن أغنية "هاني شاكر" الجديدة "شبهك اوي"عمرو أديب.. يشجع المصريين على «التقشف» ويطالب باليوروهات للفرنسيين (فيديو)الإسماعيلى يواجه الرجاء المغربى فى لقاء "الفرصة الأخيرة" بكأس زايدطارق فهمي يضع روشتة لتفعيل دور الأحزاب في الشارع السياسيالمحال التجارية غير المرخصة.. الأبرز في صحف الثلاثاءأخبار ماتفوتكش| «الوزراء» يرد على 7 شائعات.."الأرصاد" تحذر من طقس باردوزير سابق: الفساد الإداري يكبد الدولة خسائر أكثر من الماليأب يستخرج شهادة وفاة مزورة لنجلته ويعيد قيدها باسم آخر6 علاجات بديلة تساعد ابنك المراهق على تخطى اكتئابهقرأت لك.. أمريكا الإسرائيلية وفلسطين الهندية الحمراء.. أين التشابه؟أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 ديسمبر 2018شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!

زيادة سعر الفائدة في أمريكا بمقدار ربع نقطة مئوية

-  
البنك المركزي الأمريكي

أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي، اليوم الأربعاء، زيادة أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس (ربع نقطة مئوية) لتتراوح بين 1.72% و2% وهو ما جاء متفقًا مع توقعات الأسواق.


جاء ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه وزارة العمل الأمريكية - اليوم الأربعاءـ أن مؤشر أسعار الجملة ارتفع خلال الشهر الماضي بنسبة 0.5% ، مقارنة بالشهر السابق بعد ارتفاع شهري بنسبة 0.1% خلال في الماضي. وكان المحللون يتوقعون ارتفاع المؤشر بنسبة 0.3% فقط.

كما أظهرت بيانات مكتب إحصاءات العمل الاتحادي الأمريكي الصادرة أمس الثلاثاء، ارتفاع أسعار المستهلك في الولايات المتحدة خلال مايو الماضي بنسبة 2.8% سنويًا، في حين ارتفعت بنسبة 0.2% شهريًا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة