الإنتاج الحربي يواجه بيراميدز وديا اليوم"مستقبل وطن": على الولايات المتحدة عدم التدخل في الشئون الداخلية للدوللمستوردى الأجهزة اللاسلكية.. 15 قاعدة يجب معرفتها قبل استيرادهامحمد وهب الله: توجيهات الرئيس للحكومة بشأن ضم العلاوات «تاريخية»برلماني: قرار السيسي بزيادة الأجور لفتة إنسانية تجاه محدودي الدخل«مستكلي»: زيادة عدد حضانات المستشفيات الحكومية يمنع بيزنس المتاجرة بالأطفالمصممة طوابع لتخليد المصريات الرائدات ضيفة "كلام ستات".. غداخالد حجاج: والنبي لنكيد العزال تسببت في ضربي بأحد الأفراحقاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى

زيادة سعر الفائدة في أمريكا بمقدار ربع نقطة مئوية

-  
البنك المركزي الأمريكي

أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي، اليوم الأربعاء، زيادة أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس (ربع نقطة مئوية) لتتراوح بين 1.72% و2% وهو ما جاء متفقًا مع توقعات الأسواق.


جاء ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه وزارة العمل الأمريكية - اليوم الأربعاءـ أن مؤشر أسعار الجملة ارتفع خلال الشهر الماضي بنسبة 0.5% ، مقارنة بالشهر السابق بعد ارتفاع شهري بنسبة 0.1% خلال في الماضي. وكان المحللون يتوقعون ارتفاع المؤشر بنسبة 0.3% فقط.

كما أظهرت بيانات مكتب إحصاءات العمل الاتحادي الأمريكي الصادرة أمس الثلاثاء، ارتفاع أسعار المستهلك في الولايات المتحدة خلال مايو الماضي بنسبة 2.8% سنويًا، في حين ارتفعت بنسبة 0.2% شهريًا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة