"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةسجل بطولات اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق في ذكرى ميلادهحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر يدلون بشهادتهم في القومى للمسرحالبنت الحنينة رزق.. اعرف طباع أنثى السرطان فى البيت والعملبيراميدز يعلن عن ضم نجم البرازيلنيمار يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريدمكالمة ليلية تحسم مصير فرجاني ساسي من الانضمام للزمالك

مصدر يوضح لمصراوي سبب تأخر إتمام صفقة انتقال أحداد للزمالك

   -  

كتب ـ محمد يسري مرشد:

قال مصدر مقرب من المغربي حميد أحداد، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، إن صفقة انتقاله لنادي الزمالك لم تفشل كما يُشاع.

وأشار المصدر المقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأربعاء، إلى أن ما تبقى في الصفقة هو تقريب وجهات النظر من الناحية المالية بين الطرفين.

وكان اللاعب قد قدم إلى مصر في الأيام الماضية؛ حيث خضع للكشف الطبي ووعده مسؤولو الزمالك بضمه.

وبالفعل تقدم الزمالك يوم أمس الثلاثاء بعرض رسمي لنادي الدفاع الحسني لضم اللاعب ولم يرفض النادي المغربي الأمر ولكن تبقى خطوة واحدة.

ويتم المصدر حديثه بتوضيح أن الخطوى المتبقية أن يرفع الزمالك عرضه 200 ألف دولار؛ حيث حدد نادي الدفاع الحسني الجديد مبلغ مليون و 400 ألف دولار لبيع اللاعب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة