اليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"أهالي بورسعيد يشكون انقطاع المياه الشرب.. ومسؤول: الحل خلال ساعات

«الرقابة الصناعية» توجه إنذارا لـ8 مصانع أسمنت لعدم مطابقة المواصفات

-  
الكيميائى إبراهيم المانسترلى »،رئيس مصلحة الرقابة الصناعية - صورة أرشيفية

أسفرت حملة موسعة لمصلحة الرقابة الصناعية على مصانع الأسمنت، بعدم مطابقة عينات تم سحبها من 8 مصانع للمواصفات القياسية لإنتاج الإسمنت، وتم توجيه إنذار لهذه المصانع.

وقال إبراهيم المانسترلي، رئيس المصلحة، إن المصلحة قامت بحملات تفتش مفاجئة على 20 مصنعا في مناطق حلوان والسويس والإسكندرية والمنيا وأسيوط وأسوان، في إطار حملاتها على السلع التي تمس أمن وسلامة المواطن.

وأضاف «المانسترلي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن اللجنة قامت بتفقد خطوط الإنتاج، والتأكد من استيفائها للاشتراطات الفنية، وكذلك التأكد من صحة وسريان المستندات الخاصة بالمنشأة، وتم سحب عينات من هذه المصانع وإرسالها إلى معامل التحليل المعتمدة، وأسفرت النتائج عن مطابقة 12 مصنعا، وعدم مطابقة 8 عينات أخرى للمواصفات.

وأكد «المانسترلي» أن المخالفات غير جسيمة واستلزم معها إنذار هذه المصانع المخالفة، على أن يتم معاودة التفتيش للتأكد من التزامها بتحسين الإنتاج.

على صعيد متصل، استقرت أسعار الأسمنت في الأسواق، الأربعاء، وسجلت أقل سعر للأسمنت البورتلاندي 820 جنيها للطن، فيما بلغ أعلى سعر للبيع في الأسواق 905 جنيهات للطن.

أما أسعار الأسمنت الأبيض، فسجل أدنى سعر للبيع 2200 جنيه للطن، فيما سجل أعلى سعر للبيع 2245 جنيها للطن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة