تحرير 85 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامابتسام تسكت تتألق في حفل مهرجان «موازين»زينة تهنئ نساء السعودية بالسماح لهن بقيادة السيارات: «فرحانة بيكوا»القبض على 6 عاطلين لاتهامهم بسرقة 20 ألف جنيه من شخص فى المنوفيةطريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصركوبر يتحدث عن مواجهة السعودية اليوم في مؤتمر صحفيالمنتخب الوطنى يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية بالمونديال"الجنايات" تستكمل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 آخرين بقضية الرشوة"مسار إجبارى" تبدأ جولتها الصيفية من الساحلسعد لمجرد يشوق جمهوره بالمفاجأتالأهلى يرفض "صفقات الشو" ويرفع شعار "التعاقد حسب الاحتياجات فقط" فى الصيفمعروف يوسف يقترب من الانتقال للفتح السعودىالإحصاء: "القطاع الخاص" ساعات عمل أكثر وأجور أقلبرلماني: اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب لم يستعدا جيدا للمونديالاليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية سابقا و6 آخرين فى قضية الرشوةصحتك فى وصفة.. استخدم بذور الينسون لعلاج غازات البطن

«الرقابة الصناعية» توجه إنذارا لـ8 مصانع أسمنت لعدم مطابقة المواصفات

-  
الكيميائى إبراهيم المانسترلى »،رئيس مصلحة الرقابة الصناعية - صورة أرشيفية

أسفرت حملة موسعة لمصلحة الرقابة الصناعية على مصانع الأسمنت، بعدم مطابقة عينات تم سحبها من 8 مصانع للمواصفات القياسية لإنتاج الإسمنت، وتم توجيه إنذار لهذه المصانع.

وقال إبراهيم المانسترلي، رئيس المصلحة، إن المصلحة قامت بحملات تفتش مفاجئة على 20 مصنعا في مناطق حلوان والسويس والإسكندرية والمنيا وأسيوط وأسوان، في إطار حملاتها على السلع التي تمس أمن وسلامة المواطن.

وأضاف «المانسترلي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن اللجنة قامت بتفقد خطوط الإنتاج، والتأكد من استيفائها للاشتراطات الفنية، وكذلك التأكد من صحة وسريان المستندات الخاصة بالمنشأة، وتم سحب عينات من هذه المصانع وإرسالها إلى معامل التحليل المعتمدة، وأسفرت النتائج عن مطابقة 12 مصنعا، وعدم مطابقة 8 عينات أخرى للمواصفات.

وأكد «المانسترلي» أن المخالفات غير جسيمة واستلزم معها إنذار هذه المصانع المخالفة، على أن يتم معاودة التفتيش للتأكد من التزامها بتحسين الإنتاج.

على صعيد متصل، استقرت أسعار الأسمنت في الأسواق، الأربعاء، وسجلت أقل سعر للأسمنت البورتلاندي 820 جنيها للطن، فيما بلغ أعلى سعر للبيع في الأسواق 905 جنيهات للطن.

أما أسعار الأسمنت الأبيض، فسجل أدنى سعر للبيع 2200 جنيه للطن، فيما سجل أعلى سعر للبيع 2245 جنيها للطن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة