تفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»محافظ القليوبية: استقبلنا مليون و824 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cصور.. افتتاح مكتب بريد نجع القنطرة بسوهاج بتكلفة 80 ألف جنيهمباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيامس وج .. كل ما تريد معرفته عن معرض المستنسخات الأثرية بإيطالياالوكالة الدولية للطاقة: روسيا مورد الغاز الرئيسي إلى أوروبا حتى عام 2040صحة البحر الأحمر تعلن منح التراخيص لـ16 منشأة طبية بالمحافظةوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يستهدف دمج التنوع بالقطاعات الحيوية3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beastsرئيس الاسكان الاجتماعي تشرح تفاصيل طرح 60 ألف وحدة في الإعلان العاشرجمارك مطار القاهرة تمنع دخول معدات بطولة العالم للأثقال للمكفوفينمنتخب مصر مكتمل الصفوف قبل 72 ساعة من مواجهة تونسالاتحاد الأوروبي يدرس التحقيق مع مانشستر سيتي وسان جيرمانمستقبل مورينيو مع مانشستر يونايتد مرهون بدوري الأبطالكثافات مرورية فى ساعة الذروة الصباحية بالعاصمةتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية فى 3 أيامضبط 81 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز فى 4 أيامضبط 4056 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 86 ألف حكم قضائى خلال 48 ساعة

«الرقابة الصناعية» توجه إنذارا لـ8 مصانع أسمنت لعدم مطابقة المواصفات

-  
الكيميائى إبراهيم المانسترلى »،رئيس مصلحة الرقابة الصناعية - صورة أرشيفية

أسفرت حملة موسعة لمصلحة الرقابة الصناعية على مصانع الأسمنت، بعدم مطابقة عينات تم سحبها من 8 مصانع للمواصفات القياسية لإنتاج الإسمنت، وتم توجيه إنذار لهذه المصانع.

وقال إبراهيم المانسترلي، رئيس المصلحة، إن المصلحة قامت بحملات تفتش مفاجئة على 20 مصنعا في مناطق حلوان والسويس والإسكندرية والمنيا وأسيوط وأسوان، في إطار حملاتها على السلع التي تمس أمن وسلامة المواطن.

وأضاف «المانسترلي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن اللجنة قامت بتفقد خطوط الإنتاج، والتأكد من استيفائها للاشتراطات الفنية، وكذلك التأكد من صحة وسريان المستندات الخاصة بالمنشأة، وتم سحب عينات من هذه المصانع وإرسالها إلى معامل التحليل المعتمدة، وأسفرت النتائج عن مطابقة 12 مصنعا، وعدم مطابقة 8 عينات أخرى للمواصفات.

وأكد «المانسترلي» أن المخالفات غير جسيمة واستلزم معها إنذار هذه المصانع المخالفة، على أن يتم معاودة التفتيش للتأكد من التزامها بتحسين الإنتاج.

على صعيد متصل، استقرت أسعار الأسمنت في الأسواق، الأربعاء، وسجلت أقل سعر للأسمنت البورتلاندي 820 جنيها للطن، فيما بلغ أعلى سعر للبيع في الأسواق 905 جنيهات للطن.

أما أسعار الأسمنت الأبيض، فسجل أدنى سعر للبيع 2200 جنيه للطن، فيما سجل أعلى سعر للبيع 2245 جنيها للطن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة