ريتشارد الحاج يطرح أولى حلقات "الأوديشن": البرنامج يتنبى المواهب الغنائية دون متاجرةبعد طرح "حالة خاصة جدًا".. كيف علقت أنغام على تهنئة زوجها لها؟أحمد حاتم لـ"مصراوي": تحمست لتقديم جزء ثان من "أوقات فراغ"شوقي يجلس على المقاعد بين تلاميذ الحضانة بمدرسة في سوهاجضبط 3 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص و93 قضية تموين بالفيوممصرع عامل بالبحيرة تناول مادة سامة بسبب خلافات مع والده«لا للإرهاب».. «أزهريون» في زيارة لمحافظة البحر الأحمرضبط هارب من تنفيذ 70 حكما قضائيا في البحيرةوكيل «خطة النواب»: 140 توصية ضمن تقرير حسابات الموازنة الختاميةبث مباشر| مباراة أرسنال وباتي بوريسوف اليوم 21-2-2019"محلية النواب": جلسة استماع بحضور وزراء ومحافظين حول الحيوانات الضالةمستشار وزير الإسكان: الانتهاء من خطة تطوير 6 خطوط نقلالأزهر ينعى ضحايا «حريق بنجلاديش»إعادة تشغيل الخط الملاحي «بورتوفيق – جدة»وزير التعليم العالي يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وبنك التنمية الإفريقيمؤتمر صحفي للتعليم العالي السبت حول استضافة مصر لوكالة الفضاء الإفريقيةمهاجم يوفنتوس: يمكننا قلب النتيجة على أتليتكو في الإيابتحرير 901 مخالفة متنوعة وتحصيل 48 ألف جنيه غرامات فى حملة بالغربيةجماعة بوكو حرام تذبح 18 تاجر حطب فى ولاية بورنو بنيجيرياالهيئة الاتحادية للمواصلات بالإمارات: لا تغيير فى إجراءات قطع العلاقات مع قطر

«الرقابة الصناعية» توجه إنذارا لـ8 مصانع أسمنت لعدم مطابقة المواصفات

-  
الكيميائى إبراهيم المانسترلى »،رئيس مصلحة الرقابة الصناعية - صورة أرشيفية

أسفرت حملة موسعة لمصلحة الرقابة الصناعية على مصانع الأسمنت، بعدم مطابقة عينات تم سحبها من 8 مصانع للمواصفات القياسية لإنتاج الإسمنت، وتم توجيه إنذار لهذه المصانع.

وقال إبراهيم المانسترلي، رئيس المصلحة، إن المصلحة قامت بحملات تفتش مفاجئة على 20 مصنعا في مناطق حلوان والسويس والإسكندرية والمنيا وأسيوط وأسوان، في إطار حملاتها على السلع التي تمس أمن وسلامة المواطن.

وأضاف «المانسترلي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن اللجنة قامت بتفقد خطوط الإنتاج، والتأكد من استيفائها للاشتراطات الفنية، وكذلك التأكد من صحة وسريان المستندات الخاصة بالمنشأة، وتم سحب عينات من هذه المصانع وإرسالها إلى معامل التحليل المعتمدة، وأسفرت النتائج عن مطابقة 12 مصنعا، وعدم مطابقة 8 عينات أخرى للمواصفات.

وأكد «المانسترلي» أن المخالفات غير جسيمة واستلزم معها إنذار هذه المصانع المخالفة، على أن يتم معاودة التفتيش للتأكد من التزامها بتحسين الإنتاج.

على صعيد متصل، استقرت أسعار الأسمنت في الأسواق، الأربعاء، وسجلت أقل سعر للأسمنت البورتلاندي 820 جنيها للطن، فيما بلغ أعلى سعر للبيع في الأسواق 905 جنيهات للطن.

أما أسعار الأسمنت الأبيض، فسجل أدنى سعر للبيع 2200 جنيه للطن، فيما سجل أعلى سعر للبيع 2245 جنيها للطن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة