تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديو

"الأعلى للإعلام": كود تغطية القضايا العربية يحظر الإسفاف

   -  
""الأعلى للإعلام": كود تغطية القضايا العربية يحظر الإسفاف"

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كودًا أخلاقيًا ملزمًا للصحفيين والإعلاميين المصريين يحدد ضوابط العمل عند وقوع خلافات "عربية عربية".

ويتضمن الكود الذي أعلنه المجلس، اليوم، حق كل إعلامي في الدفاع عن مصالح بلاده بالحجة والبينة دون إسفاف أو تهجم على الطرف الآخر، وفي جميع الأحوال يمتنع الإعلامي المصري عن استخدام ألفاظ نابية تخدش القـيم والأخلاق، كما يمتنع عن الخوض في الأعراض، حفاظًا على حقوق بلاده وحسن أدائه لمهمته الإعلامية والصحفية.

ونص الكود أيضًا على أنه يدخل ضمن مسئولية نقابتا الصحفيين والإعلاميين مساءلة من يخرج عن الالتزام الأخلاقي أمام لجان المساءلة والتأديب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة