"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحي

"الأعلى للإعلام": كود تغطية القضايا العربية يحظر الإسفاف

   -  
""الأعلى للإعلام": كود تغطية القضايا العربية يحظر الإسفاف"

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كودًا أخلاقيًا ملزمًا للصحفيين والإعلاميين المصريين يحدد ضوابط العمل عند وقوع خلافات "عربية عربية".

ويتضمن الكود الذي أعلنه المجلس، اليوم، حق كل إعلامي في الدفاع عن مصالح بلاده بالحجة والبينة دون إسفاف أو تهجم على الطرف الآخر، وفي جميع الأحوال يمتنع الإعلامي المصري عن استخدام ألفاظ نابية تخدش القـيم والأخلاق، كما يمتنع عن الخوض في الأعراض، حفاظًا على حقوق بلاده وحسن أدائه لمهمته الإعلامية والصحفية.

ونص الكود أيضًا على أنه يدخل ضمن مسئولية نقابتا الصحفيين والإعلاميين مساءلة من يخرج عن الالتزام الأخلاقي أمام لجان المساءلة والتأديب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة