"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة«السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامةغدًا.. برنامج "من ماسبيرو" يناقش أولويات عمل الحكومة الجديدةسمية أمام محكمة الأسرة: "زوجى متعدد العلاقات مع زوجات الجيران"بالعسل والبصل.. 4 وصفات منزلية لعلاج الصلع

"الأعلى للإعلام": كود تغطية القضايا العربية يحظر الإسفاف

   -  
""الأعلى للإعلام": كود تغطية القضايا العربية يحظر الإسفاف"

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كودًا أخلاقيًا ملزمًا للصحفيين والإعلاميين المصريين يحدد ضوابط العمل عند وقوع خلافات "عربية عربية".

ويتضمن الكود الذي أعلنه المجلس، اليوم، حق كل إعلامي في الدفاع عن مصالح بلاده بالحجة والبينة دون إسفاف أو تهجم على الطرف الآخر، وفي جميع الأحوال يمتنع الإعلامي المصري عن استخدام ألفاظ نابية تخدش القـيم والأخلاق، كما يمتنع عن الخوض في الأعراض، حفاظًا على حقوق بلاده وحسن أدائه لمهمته الإعلامية والصحفية.

ونص الكود أيضًا على أنه يدخل ضمن مسئولية نقابتا الصحفيين والإعلاميين مساءلة من يخرج عن الالتزام الأخلاقي أمام لجان المساءلة والتأديب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة