"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)

الخطيب يجتمع مع مدرب الأهلي الجديد

   -  
جانب من الاجتماع

يعقد حاليًا الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع لجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، في حضور عبد العزيز عبد الشافي، وعلاء عبد الصادق، وحسام غالي، أعضاء اللجنة. بالإضافة إلى محمد يوسف، المدرب العام بالفريق.


ويناقش كارتيرون، في جلسته مع لجنة الكرة، كافة الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق، وخارطة طريق الإعداد للموسم الجديد.

ووصل الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى مقر النادي بالجزيرة لعقد جلسة تحضيرية مع لجنة الكرة، قبل تسلم مهام عمله، والبدء في مهمته الرسمية مع النادي.

وكان الأهلي أعلن، أمس الثلاثاء، التعاقد رسميًا مع الفرنسي كارتيرون لقيادة الفريق، الموسم المقبل.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة