استشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!المال والبنونحرمة وحصانة المقار القنصلية محدودة وليست مطلقةتطوير التعليمكم دقيقة.. لقراءة الصحيفة؟

النائب غريب حسان: الصحة تعتمد 3 ملايين جنيه لتجديد مدرسة التمريض بطور سيناء

   -  
النائب غريب حسان عضو مجلس النواب

جنوب سيناء - محمد الحر

قال النائب غريب حسان، عضو مجلس النواب عن دائرة الطور، إنه تم الحصول على موافقات من وزارة الصحة باعتماد مالي قدره 3 ملايين و300 ألف جنيه، وذلك لتجديد وتطوير مدرسة التمريض بمدينة طور سيناء.

وأشار حسان إلى أنه سيتم البدء في تجديد وتطوير المدرسة خلال الفترة المقبلة لتكون جاهزة قبل بداية العام الدراسي الجديد 2018- 2019

وأوضح النائب أن تنفيذ عملية التطوير ستكون من حيث الكفاءات الموجودة بالمدرسة لتوفير مناخ علمي وتدريبي جيد للطلاب .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة