قبل الشناوي.. أندية غيرت من بروتوكولاتها احتراماً لعقيدة لاعبيهااتحاد الكرة السعودي يشكو قنوات بي إن سبورتس لفيفاصلاح يطمئن الجماهير المصرية قبل مواجهة روسيا بتدوينة جديدةوزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولىالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم للشبكة 27 ألفا و950 ميجاواتمرصد الكهرباء: 9 آلاف و50 ميجاوات زيادة احتياطية متاحةقومي المرأة: تلقينا 17 شكوى خلال العيد.. وتراجع التحرشوزير التموين يكشف حقيقة صدور قرارات صعبة خلال ساعاتسعفان يتابع تسليم 13 نقابة استمارات إبداء الرأي بالانتخابات غداصادق الصباح يتعاقد مع علي ربيع على مسلسل في رمضان 2019هل عملية تغيير مفصل الركبة تسبب مضاعفات صحية للقدم؟تعرف على فعاليات المنتدى العربى الصينى فى دورته الأولى بالقاهرةبيومي فؤاد وشيكو في روسيا لدعم المنتخب المصريغدا.. انطلاق انتخابات مجالس الإدارات للنقابات العمالية العامةأصله هندى وطوره الإيطاليون والدقة التاتش المصرى.. أعرف حكاية الكشرىضبط 3 آلاف لتر بنزين مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية7 يوليو بدء اختبارات المتقدمين لـ"معلم مساعد القرآن" بـ"أزهر أسيوط"تموين الأقصر تعلن عدم تأثر رغيف الخبز بالزيادة الجديدة للمحروقاتضبط 161 قضية متنوعة بالفيوماستياء أهالي القوصية من التلوث الناتج من السلخانة الموجودة بالمدينة

كارتيرون: الأهلي مثل ريال مدريد وبرشلونة.. هذا سبب تحملي الشرط الجزائي ورسالة للاعبين

   -  
باتريس كارتيرون - الأهلي

يرى باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للأهلي أن المارد الأحمر لا يقل شيئا عن الأندية العالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة.

ووقع كارتيرون رسميا اليوم الأربعاء على عقود توليه مهمة الإدارة الفنية للأهلي لمدة موسمين.

وتحدث كارتيرون لقناة الأهلي التليفزيونية قائلا: "مازلت مدربا صغيرا ولدي طموحات كبيرة لتحقيق البطولات في كل مكان أذهب إليه".

وواصل "حظيت بتجارب رائعة مع مازيمبي ووادي دجلة وفي أمريكا والآن سأقاتل مع الأهلي".

وعن تدريبه لديديه دروجبا وفلوران مالودا سابقا علق "أن تتولى قيادة فريق يضم نجوما مثلهم يزيد من خبراتي وهذا ساهم في تطوري كثيرا".

وعن تدريبه للأهلي علق "نحن نقابل الأشخاص الجيدين في اللحظة المناسبة وهذا ما حدث الآن هذه هي اللحظة المناسبة للارتباط بالأهلي".

وبسؤاله عن سبب تحمله قيمة الشرط الجزائي مع فينيكس رايزينج الأمريكي لفسخ تعاقده والقدوم للأهلي علق "وعدت الأهلي بأنني سأتي لأدرب الفريق ولم أكن أريد لجعل النادي يتحمل أي شيء".

وأردف المدرب الفرنسي "لذا كان علي أن أدفع الشرط الجزائي لأحضر إلى الأهلي وأظهر مدى فخري وسعادتي بارتباطي به وبكوني أصبحت جزءا من النادي".

وشدد "الأهلي من أكبر فرق العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة وفخور بتدريبي لملك إفريقيا وهذا يمثل دافع قوي لي لتقديم كل شيء رفقة النادي لقيادته للتتويج بالبطولات".

وعن رسالته للاعبي الأهلي قال: "أريد منكم أن تعطوا كل شيء من أجل الأهلي أهم شيء لدي هو النتائج وأنا لا أقبل غير تحقيق النتائج الجيدة".

وأكمل "أعرف أغلب اللاعبين فقد شاهدت الكثير من مباريات الفريق الأخيرة وأعرف أن الروح أصبحت منخفضة بسبب اهتزاز النتائج مؤخرا ولكنني سأعمل على إعادة الروح الجيدة سريعا للفريق".

وواصل "تحدثت مع محمد فضل لعدة ساعات حول المطلوب مني وما أريد تقديمه طبقا لفلسفتي وسوف نبدأ العمل مباشرة".

وبسؤاله عن هل تلقى عروضا أخرى غير الأهلي قال: "نعم من جنوب إفريقيا من ماميلودي صن داونز وكايزر تشيفز ولكنني أردت تدريب الأهلي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة