حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

كارتيرون: الأهلي مثل ريال مدريد وبرشلونة.. هذا سبب تحملي الشرط الجزائي ورسالة للاعبين

   -  
باتريس كارتيرون - الأهلي

يرى باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للأهلي أن المارد الأحمر لا يقل شيئا عن الأندية العالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة.

ووقع كارتيرون رسميا اليوم الأربعاء على عقود توليه مهمة الإدارة الفنية للأهلي لمدة موسمين.

وتحدث كارتيرون لقناة الأهلي التليفزيونية قائلا: "مازلت مدربا صغيرا ولدي طموحات كبيرة لتحقيق البطولات في كل مكان أذهب إليه".

وواصل "حظيت بتجارب رائعة مع مازيمبي ووادي دجلة وفي أمريكا والآن سأقاتل مع الأهلي".

وعن تدريبه لديديه دروجبا وفلوران مالودا سابقا علق "أن تتولى قيادة فريق يضم نجوما مثلهم يزيد من خبراتي وهذا ساهم في تطوري كثيرا".

وعن تدريبه للأهلي علق "نحن نقابل الأشخاص الجيدين في اللحظة المناسبة وهذا ما حدث الآن هذه هي اللحظة المناسبة للارتباط بالأهلي".

وبسؤاله عن سبب تحمله قيمة الشرط الجزائي مع فينيكس رايزينج الأمريكي لفسخ تعاقده والقدوم للأهلي علق "وعدت الأهلي بأنني سأتي لأدرب الفريق ولم أكن أريد لجعل النادي يتحمل أي شيء".

وأردف المدرب الفرنسي "لذا كان علي أن أدفع الشرط الجزائي لأحضر إلى الأهلي وأظهر مدى فخري وسعادتي بارتباطي به وبكوني أصبحت جزءا من النادي".

وشدد "الأهلي من أكبر فرق العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة وفخور بتدريبي لملك إفريقيا وهذا يمثل دافع قوي لي لتقديم كل شيء رفقة النادي لقيادته للتتويج بالبطولات".

وعن رسالته للاعبي الأهلي قال: "أريد منكم أن تعطوا كل شيء من أجل الأهلي أهم شيء لدي هو النتائج وأنا لا أقبل غير تحقيق النتائج الجيدة".

وأكمل "أعرف أغلب اللاعبين فقد شاهدت الكثير من مباريات الفريق الأخيرة وأعرف أن الروح أصبحت منخفضة بسبب اهتزاز النتائج مؤخرا ولكنني سأعمل على إعادة الروح الجيدة سريعا للفريق".

وواصل "تحدثت مع محمد فضل لعدة ساعات حول المطلوب مني وما أريد تقديمه طبقا لفلسفتي وسوف نبدأ العمل مباشرة".

وبسؤاله عن هل تلقى عروضا أخرى غير الأهلي قال: "نعم من جنوب إفريقيا من ماميلودي صن داونز وكايزر تشيفز ولكنني أردت تدريب الأهلي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة