في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

كارتيرون: الأهلي مثل ريال مدريد وبرشلونة.. هذا سبب تحملي الشرط الجزائي ورسالة للاعبين

   -  
باتريس كارتيرون - الأهلي

يرى باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للأهلي أن المارد الأحمر لا يقل شيئا عن الأندية العالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة.

ووقع كارتيرون رسميا اليوم الأربعاء على عقود توليه مهمة الإدارة الفنية للأهلي لمدة موسمين.

وتحدث كارتيرون لقناة الأهلي التليفزيونية قائلا: "مازلت مدربا صغيرا ولدي طموحات كبيرة لتحقيق البطولات في كل مكان أذهب إليه".

وواصل "حظيت بتجارب رائعة مع مازيمبي ووادي دجلة وفي أمريكا والآن سأقاتل مع الأهلي".

وعن تدريبه لديديه دروجبا وفلوران مالودا سابقا علق "أن تتولى قيادة فريق يضم نجوما مثلهم يزيد من خبراتي وهذا ساهم في تطوري كثيرا".

وعن تدريبه للأهلي علق "نحن نقابل الأشخاص الجيدين في اللحظة المناسبة وهذا ما حدث الآن هذه هي اللحظة المناسبة للارتباط بالأهلي".

وبسؤاله عن سبب تحمله قيمة الشرط الجزائي مع فينيكس رايزينج الأمريكي لفسخ تعاقده والقدوم للأهلي علق "وعدت الأهلي بأنني سأتي لأدرب الفريق ولم أكن أريد لجعل النادي يتحمل أي شيء".

وأردف المدرب الفرنسي "لذا كان علي أن أدفع الشرط الجزائي لأحضر إلى الأهلي وأظهر مدى فخري وسعادتي بارتباطي به وبكوني أصبحت جزءا من النادي".

وشدد "الأهلي من أكبر فرق العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة وفخور بتدريبي لملك إفريقيا وهذا يمثل دافع قوي لي لتقديم كل شيء رفقة النادي لقيادته للتتويج بالبطولات".

وعن رسالته للاعبي الأهلي قال: "أريد منكم أن تعطوا كل شيء من أجل الأهلي أهم شيء لدي هو النتائج وأنا لا أقبل غير تحقيق النتائج الجيدة".

وأكمل "أعرف أغلب اللاعبين فقد شاهدت الكثير من مباريات الفريق الأخيرة وأعرف أن الروح أصبحت منخفضة بسبب اهتزاز النتائج مؤخرا ولكنني سأعمل على إعادة الروح الجيدة سريعا للفريق".

وواصل "تحدثت مع محمد فضل لعدة ساعات حول المطلوب مني وما أريد تقديمه طبقا لفلسفتي وسوف نبدأ العمل مباشرة".

وبسؤاله عن هل تلقى عروضا أخرى غير الأهلي قال: "نعم من جنوب إفريقيا من ماميلودي صن داونز وكايزر تشيفز ولكنني أردت تدريب الأهلي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة