زاهي حواس: تحديت ملك بلجيكا بالتقاط الصور بجوار أبو الهولحملة لمكافحة البرد بالمناطق الحدوديةملفات شائكة فى انتظار مجلس الصحفيين القادمجلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنا

كارتيرون: فخور بانضمامى لعائلة الأهلى.. وسأضحى بحياتى للتتويج بالبطولات

   -  
باتريس كارتيرون

كتب أحمد طارق

أعرب الفرنسى باتريس كارتيرون عن سعادته بتوقيع عقود توليه قيادة فريق الأهلى لمدة موسمين، مؤكدًا أنه على دراية كافية بالفريق الأحمر ولاعبيه.

وأضاف كارتيرون، فى تصريحاته لقناة الأهلى أنه تلقى العديد من العروض من أندية أخرى لتولى تدريبها، إلا أنه رفض وفضل قيادة المارد الأحمر، قائلا: "فخور بكونى أصبحت جزءًا من عائلة الأهلى، ومستعد أن أضحى بحياتى للفوز بالبطولات، وسأنقل هذا للاعبين".

ومن المقرر أن يحضر كارتيرون مران الأهلى مساء اليوم من على دكة البدلاء عقب الإعلان الرسمى لإدارة النادى عن التعاقد معه، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر، ومعه سامى قمصان المدرب المساعد واللذين سيرحبان بتواجد الخواجة الفرنسى الذى سيقود الأهلى لموسمين مقبلين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة