محافظ كفرالشيخ يفتتح أعمال تجديد العناية المركزة بمستشفى دسوق العامقُتل فى ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بالدقهليةتفاصيل العقوبات الأخطر ..8 إيرانيين ومرشد تحت مقصلة عقوبات ترامب..تعرف عليهمالتضامن تعلن خبرا سارا لـ مستحقي سكن كريم ..فيديوالديهي: هزيمة حزب أردوغان سقوط لأحلام دولة الخلافة.. فيديورمضان قرني : الإعلام الغربي يتعمد تشويه القارة الأفريقية.. فيديوللقضاء على الدروس الخصوصية.. أحمد موسى: الدولة أنفقت المليارات لتطوير التعليم250 درجة الحد الأدنى للقبول بمعهد تمريض التأمين الصحي في بني سويفمحافظ القليوبية يعلن الحصول على الموافقات لترميم كوبري جمجرةحكيم يغازل جمهوره بفيديو من كواليس "متجمعين" لبطولة كان 2019.. فيديوالمدير الفني لكوت ديفوار: الحماس سر الفوز على جنوب إفريقياأمم إفريقيا.. "الكاف" يعاقب الجزائر بسبب الشماريخ.. ويهدد بمنع جماهيرهأمم إفريقيا.. التقرير الطبي يثبت سلامة النيجيري كالو من أي مشاكل في القلبشكري: متفقون مع موسكو في ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين والسوريينوزير الخارجية يكشف شروط مصر لإقامة علاقات مع إيرانشكري: نقف على مسافة واحدة من كل الأطراف السودانيةبدء أعمال المؤتمر السنوى الـ35 للجمعية الأوروبية للتكاثر البشرى والأجنة فى فييناصور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولارسالة الجماهير لـ"مدرب تونس": "Maaloul IS the best"حسام غالي يدشن حسابه الرسمي على «إنستجرام»

كارتيرون: فخور بانضمامى لعائلة الأهلى.. وسأضحى بحياتى للتتويج بالبطولات

   -  
باتريس كارتيرون

كتب أحمد طارق

أعرب الفرنسى باتريس كارتيرون عن سعادته بتوقيع عقود توليه قيادة فريق الأهلى لمدة موسمين، مؤكدًا أنه على دراية كافية بالفريق الأحمر ولاعبيه.

وأضاف كارتيرون، فى تصريحاته لقناة الأهلى أنه تلقى العديد من العروض من أندية أخرى لتولى تدريبها، إلا أنه رفض وفضل قيادة المارد الأحمر، قائلا: "فخور بكونى أصبحت جزءًا من عائلة الأهلى، ومستعد أن أضحى بحياتى للفوز بالبطولات، وسأنقل هذا للاعبين".

ومن المقرر أن يحضر كارتيرون مران الأهلى مساء اليوم من على دكة البدلاء عقب الإعلان الرسمى لإدارة النادى عن التعاقد معه، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر، ومعه سامى قمصان المدرب المساعد واللذين سيرحبان بتواجد الخواجة الفرنسى الذى سيقود الأهلى لموسمين مقبلين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة