صور.. أهالى ضحايا الأفاعى بقويسنا يكشفون رحلة العلاج والإصابة بعد مصرع شخصيناستمرار توعية مواطني الشرقية بأهمية التعاقد مع شركات الغازقطع المياه عن مدينة الأقصر.. غداالغرافة يتأهل لنهائي دورة صلالة وينتظر الفائز من الاسماعيلي والصفاقسيمنتخب الترامبولين آنسات يحصد ذهبية الألعاب الإفريقيةمحمد صلاح يمزح مع تريزيجيه..ويرد علي تغريدة لهس وج.. كل ما تريد معرفته عن اضطرابات النطق وصعوبات الكلامنقيب المهندسين لنظيره الأوغندي: لا يمكن استغلال الموارد إلا بالتعاونتنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"الطيران السعودي" يعلن استعداده لاستقبال الحجاج أول أغسطسفحص 199 ألف طائر بـ41 مزرعة ضد "إنفلونزا الطيور" في الوادي الجديدمن وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئعصيان ضد الديكتاتورية.. ماذا يحدث في نيكاراجوا؟ (س\ج)الآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجًا على التمييز ضد المثليينتظاهر مئات العراقيين في محافظتي الديوانية والمثنىملك الأردن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليونتنياهو: ترامب وترودو طلبا من إسرائيل إجلاء "الخوذ البيضاء"قرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العلياالإفتاء تطلق رابع دورات "تفكيك الفكر المتطرف" للطلبة التايلانديين بالقاهرةمدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموند

كارتيرون: فخور بانضمامى لعائلة الأهلى.. وسأضحى بحياتى للتتويج بالبطولات

   -  
باتريس كارتيرون

كتب أحمد طارق

أعرب الفرنسى باتريس كارتيرون عن سعادته بتوقيع عقود توليه قيادة فريق الأهلى لمدة موسمين، مؤكدًا أنه على دراية كافية بالفريق الأحمر ولاعبيه.

وأضاف كارتيرون، فى تصريحاته لقناة الأهلى أنه تلقى العديد من العروض من أندية أخرى لتولى تدريبها، إلا أنه رفض وفضل قيادة المارد الأحمر، قائلا: "فخور بكونى أصبحت جزءًا من عائلة الأهلى، ومستعد أن أضحى بحياتى للفوز بالبطولات، وسأنقل هذا للاعبين".

ومن المقرر أن يحضر كارتيرون مران الأهلى مساء اليوم من على دكة البدلاء عقب الإعلان الرسمى لإدارة النادى عن التعاقد معه، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر، ومعه سامى قمصان المدرب المساعد واللذين سيرحبان بتواجد الخواجة الفرنسى الذى سيقود الأهلى لموسمين مقبلين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة