مدرب صربيا: سنلعب أمام البرازيل من أجل الفوز فقطمصرع عامل فى حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية بالمحلةترامب يمدد حالة "الطوارئ الوطنية" بسبب كوريا الشماليةالأردن: الملك عبدالله يناقش في واشنطن الملف السوري والقضية الفلسطينيةحول العالم في 24 ساعة: إسرائيل تهدد غزة بسبب الطائرات الورقيةرجب طيب أردوغان.. بائع الفطائر والعصير يبحث عن لقب "السلطان الأقوى"أبرز التصريحات في 24 ساعة: الحوار مع ترامب "مضيعة للوقت"محافظ الدقهلية: رفع 60 طن قمامة وأتربة بحملة نظافة في المنصورة"الأعلى للجامعات" يقر اليوم أعداد الطلاب المقبولين بالعام الجديدأخبار سيئة للأرجنتين.. كرواتيا ستريح أكثر من نصف الفريق أمام أيسلندامحافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة | صورفي 3 مشاركات عالمية قبل المونديال.. لعنة الجولة الثالثة تطارد الفراعنةالسيطرة على حريق بسيارة داخل جراح نادي ببني سويفتعرف على فوائد تناول القهوة.. منها تقوية القلبلماذا احتفل شاكيري على طريقة "نسر ألبانيا " أمام صربيا؟حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 23/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىخبير تنموى: الأسماك والطيور تتأثر بتغيرات المناخحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنصحة الدقهلية: ضبط 307 قرص مخدر "ترامادول" بصيدلية بمدينة ميت غمر«الأبلة طم طم» تفشل في امتحان العيد.. ياسمين عبد العزيز تكرر نفسها

توفيق عكاشة: العرب لا يعرفون نسبهم.. ومستعد لمناظرتهم

-  
"توفيق عكاشة: العرب لا يعرفون نسبهم.. ومستعد لمناظرتهم"

أكد الإعلامي توفيق عكاشة، إنه بدأ منذ عامين في كتابة كتاب عن أبناء سيدنا إسماعيل ووصل حتى الآن إلى نصفه، مضيفًا: "مش عارف أكمله".

وأوضح "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على قناة "العاصمة"، أن "العرب لا يعرفون نسبهم للأسف الشديد وكل نسب العرب مغلوط".

وأضاف: "أتحمل تصريحاتي ومستعد لمناظرة العرب جميعًا على الهواء وعلماء الاجتماع وعلماء الأنساب بمن فيهم المصريين، العرب لما ميكنش عندهم معلومة بيخترعوا معلومات، ومرة تطلع صح و80 مرة تطلع غلط".

وأوضح "عكاشة" أنه قرأ كتابًا عن أبناء سيدنا إسماعيل، ووجد فيه معلومات خاطئة، وأردف: "الكتاب مش فيه أخطاء بس.. ده مردوم غلط".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة