صور.. محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنيةصور.. محافظ البحيرة وقائد الدفاع الشعبى يتفقدان معسكرات الإغاثة بدمنهور"جامعة كفر الشيخ" : فتح باب تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامةمعامل تنسيق جامعة جنوب الوادي تستقبل طلاب المرحلة الأولى | صورمحافظ الإسكندرية يناقش الموقف التنفيذي لإجراءات التصدي لمخالفات البناءإزالة 120 حالة إشغال طريق وتحرير 4 محاضر في بني مزار بالمنياتخصيص 9 ملايين جنيه لإنشاء كوبري بسلم كهربائي بمزلقان "الشون" بالمحلة"المالية" تطرح سندات خزانة بقيمة 3 مليارات جنيهطرق السفر للعلاج بالخارج على نفقة التأمين الصحى الجديد × 7 معلوماتمجلس النواب يوافق نهائيا على قوانين الصحافة والإعلام الثلاثة بعد توافر أغلبية الثلثينالجيش السوري يسيطر على تلة مطلة على الجولانالسلطات الليبية تعثر على جثامين 8 مهاجرين داخل شاحنة كبيرة غرب البلادتشديد أمني في بغداد خشية انتقال الاحتجاجاتتعرف على سمات الأشخاص الأكثر ثراء في دولة الاحتلالضبط 40 قضية و253 مخالفة في حملة مرافق بمطروحسفينة في المحيط الهادئ تتعرض لقصف أمريكي وياباني وأستراليمجلة أمريكية تختار مشروعا لطلاب الجامعة الألمانية ضمن أفضل 10 مواهب بالشرق الأوسطرفع درجة الاستعداد في التدريب المشترك لمواجهة الأزماتتجديد حبس المتهمين فى حادث قطار المرازيق 15 يومًارسمياً.. الإسماعيلى يضم ”سافيولا” الأسيوطى لمدة 5 مواسم

استشهاد 4 جنود إماراتيين فى معركة الحديدة باليمن

-  
القوات المسلحة الإماراتية - أرشيفية

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة في دولة الإمارات، استشهاد 4 من جنودها بمعركة تحرير الحديدة ضمن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية "وام"، فإن الجنود الأربعة هم الملازم أول بحري خليفة سيف سعيد الخاطري، والوكيل علي محمد راشد الحساني، والرقيب خميس عبدالله خميس الزيودي، والعريف عبيد حمدان سعيد العبدولي.

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهداء، سائلة الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة