للحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانيا

دخول ميرفت أمين العناية المركزة في الحلقة ٢٨ من "بالحجم العائلي"

-  
الحجم العائلي

بدأت الحلقة الـ 28 من مسلسل بالحجم العائلي، بمشهد جمع بين أميرة (ركين سعد) وزوجها إيهاب (عمرو صالح)، حيث جاءت لزيارته في المستشفى بعد التعدي عليه بالضرب في حلقة أمس، وحاول إيهاب الاعتذار منها والعودة إلى البيت ولكنها رفضت وأصرت على الطلاق.


وشهدت الحلقة انفصال مراد (عمر حسن يوسف) وشاهندا (مها أبو عوف) ، حيث قامت الأخيرة بمواجهة مراد بحقيقة عقدته النفسية الناتجة عن تعلقه الشديد بوالدته وتربيتها الخاطئة له والتي جعلته ينجذب للسيدات الأكبر منه سنًا.

واختتمت الحلقة بتعرض ثريا (ميرفت أمين) لوعكة صحية، دخلت على إثرها العناية المركزة، وذلك بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، وأصر نادر زوجها المكوث معها حتى استردت وعيها.

مسلسل "بالحجم العائلي" من بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

 


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة