التضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبل

دخول ميرفت أمين العناية المركزة في الحلقة ٢٨ من "بالحجم العائلي"

-  
الحجم العائلي

بدأت الحلقة الـ 28 من مسلسل بالحجم العائلي، بمشهد جمع بين أميرة (ركين سعد) وزوجها إيهاب (عمرو صالح)، حيث جاءت لزيارته في المستشفى بعد التعدي عليه بالضرب في حلقة أمس، وحاول إيهاب الاعتذار منها والعودة إلى البيت ولكنها رفضت وأصرت على الطلاق.


وشهدت الحلقة انفصال مراد (عمر حسن يوسف) وشاهندا (مها أبو عوف) ، حيث قامت الأخيرة بمواجهة مراد بحقيقة عقدته النفسية الناتجة عن تعلقه الشديد بوالدته وتربيتها الخاطئة له والتي جعلته ينجذب للسيدات الأكبر منه سنًا.

واختتمت الحلقة بتعرض ثريا (ميرفت أمين) لوعكة صحية، دخلت على إثرها العناية المركزة، وذلك بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، وأصر نادر زوجها المكوث معها حتى استردت وعيها.

مسلسل "بالحجم العائلي" من بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

 


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة