أمل باعطية.. أول مدربة كروس فيت بالسعودية"الرقابة المالية" تستهدف وصول مستفيدى التمويل متناهى الصغر إلى 10% من سكان مصروزير التجارة: 5.4 مليار دولار استثمارات بريطانيا فى مصر"أسوشيتدبرس" مشيدة بتصريحات السيسى: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصاديةسفير مصر بالاتحاد السويسري يودع رئيس الوزراء بعد مشاركته في منتدى "دافوس"يونيسكو: 617 مليون طفل على مستوى العالم لا يمكنهم القراءة أو الحسابأكاديمية البحث العلمى: هدفنا إتاحة العلم للجميع.. و415 مليونا يتحدثون العربيةباريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلامي

دخول ميرفت أمين العناية المركزة في الحلقة ٢٨ من "بالحجم العائلي"

-  
الحجم العائلي

بدأت الحلقة الـ 28 من مسلسل بالحجم العائلي، بمشهد جمع بين أميرة (ركين سعد) وزوجها إيهاب (عمرو صالح)، حيث جاءت لزيارته في المستشفى بعد التعدي عليه بالضرب في حلقة أمس، وحاول إيهاب الاعتذار منها والعودة إلى البيت ولكنها رفضت وأصرت على الطلاق.


وشهدت الحلقة انفصال مراد (عمر حسن يوسف) وشاهندا (مها أبو عوف) ، حيث قامت الأخيرة بمواجهة مراد بحقيقة عقدته النفسية الناتجة عن تعلقه الشديد بوالدته وتربيتها الخاطئة له والتي جعلته ينجذب للسيدات الأكبر منه سنًا.

واختتمت الحلقة بتعرض ثريا (ميرفت أمين) لوعكة صحية، دخلت على إثرها العناية المركزة، وذلك بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، وأصر نادر زوجها المكوث معها حتى استردت وعيها.

مسلسل "بالحجم العائلي" من بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

 


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة