مباشر - تونس (0)-(1) إنجلترا.. القائم يمنع الأسود من هدف ثاني والمباراة تشتعلمران الزمالك – انتظام كابوريا وكاسونجو وغياب حفني.. ومدرب الأحمال يبدأ عملهبالفيديو - تونس تسجل أول هدف عربي وإفريقي بكأس العالم في شباك إنجلترابالصور| محافظ كفر الشيخ يوقف 3 سيارات مخالفة للتعريفة بموقف بلطيم"الأعلى للإعلام": تجاوزات في عدة برامج بـ"ltc" تسيء للعلاقات العربية"الصحة العالمية": 23 وفاة بفيروس "كورونا" في السعودية خلال 4 أشهرصور وفيديو.. فنانو مصر يتلاحمون مع الجماهير لمؤازرة المنتخب قبل مواجهة روسياحازم إمام: لاعبو المنتخب "معزولين" ومن الصعب تسلل ضيوف لهمعنتر ينضم لقائمة الغائبين عن الزمالك.. وتأهيل باسم مرسىوزير الرياضة يزور الأهلى قبل زيارة الزمالك بـ"ساعة"المنتخب الوطني يختتم تدريباته استعدادا لروسيا |صوروزيرة السياحة تغادر إلى روسيا لمساندة المنتخب الوطني والترويج لمصر في أهم حدث رياضي عالمي|صوركين يحرز الهدف الأول لإنجلترا في مرمى تونسرئيس الوزراء الأردني: من حق الشعب معرفة أوجه صرف المال العامالتحالف العربي: استمرار إدخال المساعدات عبر الحديدة رغم العمليات القتاليةملك الأردن خلال لقائه نتنياهو: القدس مفتاح تحقيق السلام في المنطقةمصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حوادث متفرقة بسوهاجفيديو.. برنامج "المؤامرة" يكشف تآمر قطر على السعودية من خلال 345 مادة موثقة"الأعلى للإعلام": لن نسمح بأى تجاوزات تخالف قيم المجتمع ومواثيق الشرفمحافظ السويس يتفقد مواقف سيارات الأجرة لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة | صور

دخول ميرفت أمين العناية المركزة في الحلقة ٢٨ من "بالحجم العائلي"

-  
الحجم العائلي

بدأت الحلقة الـ 28 من مسلسل بالحجم العائلي، بمشهد جمع بين أميرة (ركين سعد) وزوجها إيهاب (عمرو صالح)، حيث جاءت لزيارته في المستشفى بعد التعدي عليه بالضرب في حلقة أمس، وحاول إيهاب الاعتذار منها والعودة إلى البيت ولكنها رفضت وأصرت على الطلاق.


وشهدت الحلقة انفصال مراد (عمر حسن يوسف) وشاهندا (مها أبو عوف) ، حيث قامت الأخيرة بمواجهة مراد بحقيقة عقدته النفسية الناتجة عن تعلقه الشديد بوالدته وتربيتها الخاطئة له والتي جعلته ينجذب للسيدات الأكبر منه سنًا.

واختتمت الحلقة بتعرض ثريا (ميرفت أمين) لوعكة صحية، دخلت على إثرها العناية المركزة، وذلك بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، وأصر نادر زوجها المكوث معها حتى استردت وعيها.

مسلسل "بالحجم العائلي" من بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

 


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة