الإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهرصور.. محافظة الإسكندرية تحذر من ذبح الأضاحى خارج المجازررامي جمال يحتفل بطرح ألبومه ليالينا (صور)المباحث تستجوب متهمين بسرقة أجهزة كهربائية لكشف ارتكابهما وقائع أخرىحميد الشاعري يستعد لحفل مرسى مطروح ..فيديوحرب كرموز يقترب من 53 مليون جنيهاحتفالية فنية في مهرجان صيف بورسعيد بحضور رئيس قصور الثقافة

استعدادات المقاهي لاستقبال مشجعي المنتخب في المونديال (فيديو)

   -  
بعثة المنتخب تصل إيكاترينبرج وسط أجواء باردةعرضت فضائية «أون لايف» تقريرا مصورا عن استعدادات المقاهي في كافة شوارع القاهرة الكبري، لاستقبال المشجعين لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني في مونديال روسيا بعد غياب 28 عاما.

ووجه بعض أصحاب المقاهي الدعوة للمواطنين بمشاركتهم في مشاهدة مباريات المنتخب، التي تبدأ يوم الجمعة من خلال شاشات العرض التي زينوا بها المقاهي في شوارع وسط البلد.

ورصد التقرير آراء المواطنين عن أسباب مشاهدة مباريات كأس العالم في المقاهي، حيث أكد أحد المشجعين قائلا: «مشاهدة المباريات في المقاهي أفضل بكثير من مشاهدتها في البيوت، فهي متعة كبيرة، بالإضافة إلى توفير كافة المشروبات».

وناشد أحد الشباب أصحاب المقاهي، بتخفيض أسعار المقاعد، والتي يصل سعر المقعد بدون المشروبات إلى 10 جنيهات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة