تغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجوايإنبى يفاضل بين مهاجم نيجيرى ولاعب غانىفيديو.. رمضان صبحى: لم نقصر أمام أوروجواى.. وهدفنا الفوز على روسيابيومي فؤاد يوضح حقيقة تحريضه على مؤسسات الدولة (فيديو)مصدر أمني يكشف حقيقة قطع طريق القاهرة إسكندرية الصحراويسقوط هاربين من 16 حكما قضائيا بمحطتي أسيوط والأقصرانتحار عامل ليأسه من الشفاء في الإسكندريةمونديال روسيا "المجموعة السابعة".. إنجلترا تسعى للخروج من دوامة الفشل وتونس لتحقيق المفاجأةأبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيامارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتينوصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العام

استعدادات المقاهي لاستقبال مشجعي المنتخب في المونديال (فيديو)

   -  
بعثة المنتخب تصل إيكاترينبرج وسط أجواء باردةعرضت فضائية «أون لايف» تقريرا مصورا عن استعدادات المقاهي في كافة شوارع القاهرة الكبري، لاستقبال المشجعين لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني في مونديال روسيا بعد غياب 28 عاما.

ووجه بعض أصحاب المقاهي الدعوة للمواطنين بمشاركتهم في مشاهدة مباريات المنتخب، التي تبدأ يوم الجمعة من خلال شاشات العرض التي زينوا بها المقاهي في شوارع وسط البلد.

ورصد التقرير آراء المواطنين عن أسباب مشاهدة مباريات كأس العالم في المقاهي، حيث أكد أحد المشجعين قائلا: «مشاهدة المباريات في المقاهي أفضل بكثير من مشاهدتها في البيوت، فهي متعة كبيرة، بالإضافة إلى توفير كافة المشروبات».

وناشد أحد الشباب أصحاب المقاهي، بتخفيض أسعار المقاعد، والتي يصل سعر المقعد بدون المشروبات إلى 10 جنيهات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة