إنبي يتغلب على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز .. فيديوبث مباشر من الفيفا لحفل الأفضل فى العالم بمشاركة محمد صلاحهازارد: صوتت لمودريتش.. وأتمنى فوز صديقي صلاحبالفيديو.. صلاح فى حفل ذا بيست .. 3جوائز ينافس عليها ومجد "عربي" ينتظرهخالد أبوالنجا يثير الجدل من جديد: "المثلية مش حرام".. والجمهور يردصورة.. مصطفى خاطر يحتفل بفوز المنتخب الوطني لليد بكأس أفريقياأبرزهم خالد الصاوي ويوسف شعبان.. نجوم جسدوا المثلية الجنسية في السينما المصريةمحمد صبحي: تمنيت عرض "خيبتنا" في عهد مبارك.. وتوقعت ما يحدث للعرببالصور.. نسرين أمين في جلسة تصوير جديدة بـ "رأس سدر"رحيل الفنان زناتي حسني.. ووفاء عامر تنعيه بهذه الكلماتتوافد نجوم وصناع الفن على عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور..عادل إمام يصل عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور.. إلهام شاهين في عزاء سمير خفاجيبالصور.. الفخراني والشرقاوي ومنال سلامة في عزاء سمير خفاجيصور.. شرايبر وجون فويت يحتفلان بـ Ray Donovan بفعاليات Tribeca TV Festivalنائب وزير العدل الأمريكي يتوجه إلى البيت الأبيض وسط توقعات بإقالتهالخارجية الأمريكية: نتعاون مع الحكومة الليبية لمكافحة الإرهابفيديو.. إنبى يزيد من أوجاع دجلة ويهزمه بـ"ثنائية" فى الدورىكارتيرون يضم 22 لاعبًا لقائمة الأهلى فى مواجهة النجمة اللبنانىأحمد شوبير يدرس الترشح لعضوية اتحاد الكرة فى الانتحابات التكميلية

استعيدى شبابك ..اعرفى طرق التخلص من التجاعيد بزيت جوز الهند

   -  
تجاعيد

إسراء الشرباصى

علامات الشيخوخة من الأمور المثيرة لإنزعاج السيدات لما تسببه من تدمير لجمال البشرة، وفى هذه الحالة يمكنك استخدام وصفات منزلية بسيطة للتخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة على وجهك بسهولة، وهو ما نقدمه فى السطور التالية نقلا عن موقع "بولد سكاى".

استخدام زيت جوز الهند للتخلص من التجاعيد

1-تطهير وجهك باستخدام الماء البارد

2-ضعى قليلا من زيت جوز الهند على وجهك وعنقك

3-دلكى وجهك بيديك بحركات دائرية

4-اتركى الزيت على وجهك طوال الليل

استخدام زيت جوز الهند مع خل التفاح لخفض التجاعيد

المكونات المطلوبة هى ملعقة من خل التفاح وبضع قطرات من زيت جوز الهند وكرة من القطن وملعقة من الماء، يمكنك مزج خل التفاح والماء ووضعه على وجهك باستخدام كرة من القطن واتركيها تجف، وبعدها دلكى وجهك باستخدام زيت جوز الهند واتركيه على وجهك طوال الليل ويمكنك فعل تلك الخطوات كل ليلة.

استخدام زيت جوز الهند وزيت الخروع لعلاج التجاعيد

يمكنك مزج قطرات من زيت جوز الهند مع قطرات من زيت الخروع ودلكى به وجهك واتركيه طوال الليل، حيث أن زيت الخروع يحافظ على الجلد كما أنه يوفر مضادات الأكسدة والميزات المضادة للالتهاب، ويساعد في الحفاظ على بشرتك خالية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

استخدام زيت جوز الهند والعسل لعلاج التجاعيد

ضيفى نصف ملعقة من العسل على ملعقة من زيت جوز الهند وضعى هذا الخليط على التجاعيد والمناطق المحيطة واتركيه لمدة ساعة على وجهك ثم اشطفيه بالماء البارد ويمكنك استخدام هذا الخليط يوميا.

استخدام زيت جوز الهند مع عصير الليمون لعلاج التجاعيد

المكونات المطلوبة هى ملعقة من زيت جوز الهند وقطرات من عصير الليمون وملعقة من الحليب، يمكنك إضافة عصير الليمون إلى الحليب واخلطيه جيدا ليظهر لك اللبن الرائب ثم ضيفى زيت جوز الهند فى المزيج وضعيه على وجهك وقومى بالتدليك فى حركات دائرية لمدة 3 دقائق واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء.



b95fe996782fb35aa26e6799d341a26716bfd71e
14042017_noix_coco
29212_SocLarge
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة