ضبط 57 قطعة حشيش مخدر بحوزة عامل بنزلة القبيصى بسوهاجشاهد.. تمارين رياضية لحرق الدهون الزائدة في أسرع وقتهذا الفيتامين يوقف موت خلايا المخالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةقصة أقدم صاحب ستوديو تصوير «أبيض وأسود» في قنا (فيديو وصور)صور.. وصول بعثة الإسماعيلى إلى عمان بعد رحلة شاقةتفاصيل مؤتمر السبت فى الزمالك ومفاجأة القناة البيضاءمتحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويف

استعيدى شبابك ..اعرفى طرق التخلص من التجاعيد بزيت جوز الهند

   -  
تجاعيد

إسراء الشرباصى

علامات الشيخوخة من الأمور المثيرة لإنزعاج السيدات لما تسببه من تدمير لجمال البشرة، وفى هذه الحالة يمكنك استخدام وصفات منزلية بسيطة للتخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة على وجهك بسهولة، وهو ما نقدمه فى السطور التالية نقلا عن موقع "بولد سكاى".

استخدام زيت جوز الهند للتخلص من التجاعيد

1-تطهير وجهك باستخدام الماء البارد

2-ضعى قليلا من زيت جوز الهند على وجهك وعنقك

3-دلكى وجهك بيديك بحركات دائرية

4-اتركى الزيت على وجهك طوال الليل

استخدام زيت جوز الهند مع خل التفاح لخفض التجاعيد

المكونات المطلوبة هى ملعقة من خل التفاح وبضع قطرات من زيت جوز الهند وكرة من القطن وملعقة من الماء، يمكنك مزج خل التفاح والماء ووضعه على وجهك باستخدام كرة من القطن واتركيها تجف، وبعدها دلكى وجهك باستخدام زيت جوز الهند واتركيه على وجهك طوال الليل ويمكنك فعل تلك الخطوات كل ليلة.

استخدام زيت جوز الهند وزيت الخروع لعلاج التجاعيد

يمكنك مزج قطرات من زيت جوز الهند مع قطرات من زيت الخروع ودلكى به وجهك واتركيه طوال الليل، حيث أن زيت الخروع يحافظ على الجلد كما أنه يوفر مضادات الأكسدة والميزات المضادة للالتهاب، ويساعد في الحفاظ على بشرتك خالية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

استخدام زيت جوز الهند والعسل لعلاج التجاعيد

ضيفى نصف ملعقة من العسل على ملعقة من زيت جوز الهند وضعى هذا الخليط على التجاعيد والمناطق المحيطة واتركيه لمدة ساعة على وجهك ثم اشطفيه بالماء البارد ويمكنك استخدام هذا الخليط يوميا.

استخدام زيت جوز الهند مع عصير الليمون لعلاج التجاعيد

المكونات المطلوبة هى ملعقة من زيت جوز الهند وقطرات من عصير الليمون وملعقة من الحليب، يمكنك إضافة عصير الليمون إلى الحليب واخلطيه جيدا ليظهر لك اللبن الرائب ثم ضيفى زيت جوز الهند فى المزيج وضعيه على وجهك وقومى بالتدليك فى حركات دائرية لمدة 3 دقائق واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء.



b95fe996782fb35aa26e6799d341a26716bfd71e
14042017_noix_coco
29212_SocLarge
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة