الإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائليةوزير التنمية المحلية يلتقى كبير مستشارى برنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP ‎تنفيذي محافظة قنا يبحث مشروعات المحافظة الخدمية والتنمويةواقعة غريبة.. سيارة ملاكي تنزل أرض الملعب لنقل لاعب مصاب إلى المستشفى (فيديو)اليوم.. انطلاق المؤتمر السنوي للمحامين بالغردقة بحضور النقيب"الإسكان": غدا الثلاثاء بدء شراء كراسة الشروط لـ112 قطعة أرض خدمية في 13 مدينة جديدةغدا.. طرح كراسة شروط 27 قطعة أرض بنشاط عمراني متكامل في 11 مدينة جديدةقمة مصرية أمريكية بين الرئيسين السيسي وترامب اليوم في نيويوركسعيد نوح ضيف صالون "محمد حسن عبدالله" الثقافي.. الجمعةصور.. رئيس مدينة أبورديس يتفقد منظومة التعليم الأزهرىننفرد بنشر حركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةمستقبل وطن يبحث سلبيات معرض فيرنكس دمياط للأثاثرئيس الوزراء يجتمع بعدد من المستثمرين بحضور وزير التموينالتفتيش على 21 منشأة غذائية بالشرقيةلو بتخاف تقع فى الحب.. تعرف على أسباب اضطراب الخوف من الالتزامفيديو معلوماتى .. أسباب رائحة الفم الكريهة لدى الأطفالفى ذكرى الرحيل.. فرويد يهاجم النساء ويؤكد: يحتجن سى السيدتفسير الأحلام عند الفراعنة.. حكاية لوحة الحلم لـ تحتمس ورؤيا النبى يوسف

بتر قدمي عامل بقنا إثر اصطدام قطار به

-  
"بتر قدمي عامل بقنا إثر اصطدام قطار به"

أصيب عامل ببتر في القدمين وكدمات متفرقة في الجسم، إثر اصطدام قطار ركاب به على شريط السكة الحديد أسفل كوبري أبو طرطور في مركز قنا.

تلقى الدكتور خالد يوسف، مدير مرفق اسعاف قنا، مساء اليوم، إخطارا يفيد بنقل حساني صادق محمد، 48 عامًا، عامل، مصاب ببتر في القدمين وإصابات متفرقة في الجسم من موقع شريط السكة الحديد إلى مستشفى قنا العام.

تلقى اللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بوقوع حادث قطار باصطدام قطار بمواطن على شريط السكة الحديد أبوطرطور، مما أدى إلى بتر قدميه تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة