محافظ القاهرة يشدد على الأحياء بتنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفةنشطاء يدشنون صفحة «سكن 5 ستارز» لرصد الإهمال بأماكن إقامة الأطباء11 صورة ترصد الحياة غير الآدمية في سكن الأطباء بمستشفى المطريةمحافظ الجيزة: 3 ملايين جنيه لرصف الشوارع الفرعية بأبو النمرسعلاء سعداوي يطالب بإعلان أسباب تأجيل التشغيل التجريبي لمترو نادي الشمستعرف على معايير اختيار السلع المعمرة قبل الشراء«صوتك مسموع».. مبادرة رئيس الوزراء للتواصل مع المواطنينالسيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع «مستقبل مصر» فجراختام فعاليات التدريب المصري السعودي المشترك «تبوك- 4»الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 32"المجتمعات العمرانية" تحذر من التعامل على قطعة أرض فضاء مطروحة للبيع بالقاهرة الجديدةفيديو.. اللقطات الأولى لحادث "كيرتش" بجزيرة القرم"القوى العاملة": إصدار "بوليصة تأمين" للعمال.. وشهادات الجامعات المصرية "موثقة"السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجرًا«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوانضخ 2980 طن مواد بترولية وطرح 61 ألف اسطوانة غاز بالغربيةالسيسى يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر بامكانيات القوات الجويةإصابة 4 أشخاص بينهم رضيع فى اندلاع حريق بفرن فلاحى بمنزل ببنى سويف"مستقبل وطن" يوزع 1500 حقيبة مدرسية بمنشأة ناصرالرئيس السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجر اليوم

مقتل 18 من الجيش الأفغاني في هجوم لـ «طالبان»

-  
الجيش الأفغاني

قال مسؤول أفغاني إن 18 من أفراد الجيش قتلوا في هجوم لمسلحي حركة طالبان على نقطة أمنية تابعة للجيش الأفغاني في إقليم بدخشان شمال شرقي البلاد.

ونقلت وكالة أنباء باجفاك الأفغانية، عن عضو مجلس الإقليم عبد الله ناجي قوله، اليوم الأربعاء، إن المئات من عناصر طالبان اقتحموا نقطة أمنية تابعة للجيش في مقاطعة جورام التابعة للإقليم الليلة الماضية، واستولوا عليها وأسفرت المعارك بين الجانبين عن مقتل 18 من جنود الجيش و12 من مسلحي طالبان بينهم عناصر أجنبية واستولى المسلحون على النقطة الأمنية والأسلحة والذخيرة كاملة.

وأضاف أن النقطة الأمنية ظلت تحت سيطرة طالبان حتى، صباح اليوم الأربعاء، حتى تم استعادتها بعد أن وصلت التعزيزات الأمنية إلى المنطقة.

من جانبه، أكد قائد عمليات إقليم بدخشان الكولونيل إمام علي عزيز، سقوط النقطة الأمنية في يد طالبان لفترة وجيزة، قائلا «لا توجد أرقام دقيقة للخسائر البشرية الناجمة عن المعارك»، ولم تعلق طالبان من جانبها على هذه الأنباء حتى الآن.

يأتي ذلك بالتزامن مع بدء تنفيذ وقف إطلاق النار الذي أعلنته الحكومة الأفغانية وبدأ سريانه، أمس الثلاثاء، فيما أعلنت طالبان وقف إطلاق النار خلال أيام عيد الفطر الثلاثة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة