إزالة 14 حالة تعد على أملاك الدولة بسوهاجلو ابنك بيعانى من السمنة.. نصائح لمقاومة بدانة الأطفال بسهولةقبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديو

مقتل 18 من الجيش الأفغاني في هجوم لـ «طالبان»

-  
الجيش الأفغاني

قال مسؤول أفغاني إن 18 من أفراد الجيش قتلوا في هجوم لمسلحي حركة طالبان على نقطة أمنية تابعة للجيش الأفغاني في إقليم بدخشان شمال شرقي البلاد.

ونقلت وكالة أنباء باجفاك الأفغانية، عن عضو مجلس الإقليم عبد الله ناجي قوله، اليوم الأربعاء، إن المئات من عناصر طالبان اقتحموا نقطة أمنية تابعة للجيش في مقاطعة جورام التابعة للإقليم الليلة الماضية، واستولوا عليها وأسفرت المعارك بين الجانبين عن مقتل 18 من جنود الجيش و12 من مسلحي طالبان بينهم عناصر أجنبية واستولى المسلحون على النقطة الأمنية والأسلحة والذخيرة كاملة.

وأضاف أن النقطة الأمنية ظلت تحت سيطرة طالبان حتى، صباح اليوم الأربعاء، حتى تم استعادتها بعد أن وصلت التعزيزات الأمنية إلى المنطقة.

من جانبه، أكد قائد عمليات إقليم بدخشان الكولونيل إمام علي عزيز، سقوط النقطة الأمنية في يد طالبان لفترة وجيزة، قائلا «لا توجد أرقام دقيقة للخسائر البشرية الناجمة عن المعارك»، ولم تعلق طالبان من جانبها على هذه الأنباء حتى الآن.

يأتي ذلك بالتزامن مع بدء تنفيذ وقف إطلاق النار الذي أعلنته الحكومة الأفغانية وبدأ سريانه، أمس الثلاثاء، فيما أعلنت طالبان وقف إطلاق النار خلال أيام عيد الفطر الثلاثة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة