بالفيديو| "ركعتان و12 تكبيرة يتخللها تهليل".. طريقة أداء صلاة "الأضحى"مصر للطيران: 100 رحلة تقلع يوميا من مطار القاهرة خلال عيد الأضحىصلاح عبدالله: كل عام ومصرنا دايمًا بخيرالاتحاد الأوروبي: تقييد وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الدعايا الإرهابيةالقيعي يوجه رسالة مؤثرة لناصر ماهر بعد تألقه في المباريات الأخيرة.. فيديوضبط سائق بحوزته 20 كيلو حشيش داخل سيارته قبل ترويجها فى الطالبيةمدير أمن الجيزة يترأس حملة أمنية بالوراق لضبط الهاربين والمتهمين بقضاياطنطا يسابق الزمن لانهاء أزمة مقدم عقود ثلاثى الفريقكلوب عن أليسون وفان ديك: رائعانالمؤشر نيكي ينخفض 0.40% في بداية التعامل بطوكيوالعرض الخاص لفيلم «الديزل» بحضور محمد رمضان وأسرتهرشا شيحة تهنئ شقيقتها «حلا» بأول عيد بعد تجاوزها أزمة خلع الحجابماسبيرو FM تستعد لإذاعة مسلسل الظاهر بيبرس كاملاالصور الأولى للسجادة الحمراء بحفل جوائز«VMAs»كاردي بي تظهر بإطلالة جديدة في حفل جوائز «VMAs» (صور)فى ليلة العيد.. لو حد اتحرش بيكى إزاى تاخدى حقك × 7 خطوات«الطفطف» ينتظر أهالي قنا للاحتفال بعيد الأضحى على كورنيش النيل (صور)ضبط طن لحوم وأغذية فاسدة بشرم الشيخ في حملة مكبرة ليلة العيد (صور)15 صورة ترصد احتفال أطفال إيبارشية دشنا بنهضة صيام العذراءمحافظ أسيوط يستقبل القيادات الشعبية والتنفيذية للتهنئة بعيد الأضحى (صور)

مقتل 18 من الجيش الأفغاني في هجوم لـ «طالبان»

-  
الجيش الأفغاني

قال مسؤول أفغاني إن 18 من أفراد الجيش قتلوا في هجوم لمسلحي حركة طالبان على نقطة أمنية تابعة للجيش الأفغاني في إقليم بدخشان شمال شرقي البلاد.

ونقلت وكالة أنباء باجفاك الأفغانية، عن عضو مجلس الإقليم عبد الله ناجي قوله، اليوم الأربعاء، إن المئات من عناصر طالبان اقتحموا نقطة أمنية تابعة للجيش في مقاطعة جورام التابعة للإقليم الليلة الماضية، واستولوا عليها وأسفرت المعارك بين الجانبين عن مقتل 18 من جنود الجيش و12 من مسلحي طالبان بينهم عناصر أجنبية واستولى المسلحون على النقطة الأمنية والأسلحة والذخيرة كاملة.

وأضاف أن النقطة الأمنية ظلت تحت سيطرة طالبان حتى، صباح اليوم الأربعاء، حتى تم استعادتها بعد أن وصلت التعزيزات الأمنية إلى المنطقة.

من جانبه، أكد قائد عمليات إقليم بدخشان الكولونيل إمام علي عزيز، سقوط النقطة الأمنية في يد طالبان لفترة وجيزة، قائلا «لا توجد أرقام دقيقة للخسائر البشرية الناجمة عن المعارك»، ولم تعلق طالبان من جانبها على هذه الأنباء حتى الآن.

يأتي ذلك بالتزامن مع بدء تنفيذ وقف إطلاق النار الذي أعلنته الحكومة الأفغانية وبدأ سريانه، أمس الثلاثاء، فيما أعلنت طالبان وقف إطلاق النار خلال أيام عيد الفطر الثلاثة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة