ابتسام تسكت تتألق في حفل مهرجان «موازين»زينة تهنئ نساء السعودية بالسماح لهن بقيادة السيارات: «فرحانة بيكوا»القبض على 6 عاطلين لاتهامهم بسرقة 20 ألف جنيه من شخص فى المنوفيةطريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصركوبر يتحدث عن مواجهة السعودية اليوم في مؤتمر صحفيالمنتخب الوطنى يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية بالمونديال"الجنايات" تستكمل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 آخرين بقضية الرشوة"مسار إجبارى" تبدأ جولتها الصيفية من الساحلسعد لمجرد يشوق جمهوره بالمفاجأتالأهلى يرفض "صفقات الشو" ويرفع شعار "التعاقد حسب الاحتياجات فقط" فى الصيفمعروف يوسف يقترب من الانتقال للفتح السعودىالإحصاء: "القطاع الخاص" ساعات عمل أكثر وأجور أقلبرلماني: اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب لم يستعدا جيدا للمونديالاليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية سابقا و6 آخرين فى قضية الرشوةصحتك فى وصفة.. استخدم بذور الينسون لعلاج غازات البطنمحافظ الإسماعيلية يشهد مناقشات مؤتمر التكامل لطلبة الأكاديمية البحرية

شاهد.. كارتيرون يصل مقر الأهلى لتوقيع عقود قيادة الفريق

   -  
كارتيرون

كتب أحمد طارق - محمد عراقى

وصل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للأهلي، إلي مقر النادي في الجزيرة، تمهيدًا لتوقيع عقود تدريب المارد الأحمر رسمياً لمدة موسمين.

وكان سمير عدلي المدير الإداري بالأهلي، في استقبال الخواجة الفرنسي، واصطحبه في جولة تفقدية لمقر القلعة الحمراء، كما أطلعه علي دولاب بطولات الشياطين الحمر، قبل الاجتماع مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.


ومن المقرر أن يحضر كارتيرون مران الأهلى الذى ينطلق فى التاسعة مساء اليوم من على دكة البدلاء عقب الإعلان الرسمى لإدارة النادى عن التعاقد معه، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر ومعه سامى قمصان المدرب المساعد واللذين سيرحبان بتواجد الخواجه الفرنسى الذى سيقود الأهلى لموسمين مقبلين.


 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة