أهلها قاطعوها.. انتحار ربة منزل بالفيومخطة لصيانة المطابق وصفايات المطر بشوارع بلطيم| صوركفرالشيخ تحتفل بعيد الشرطة وثورة يناير بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول| صوروفد من جامعة كفر الشيخ يزور مدينة فوه لبحث تطوير الحرف اليدويةمعاقبة 74 طبيبا وممرضا وعاملا بمستشفى أولاد صقر بالشرقيةطوارئ في المحلة بسبب «حمو بيكا».. والمطرب الشعبي: أحترم رجال الشرطةإنفوجراف.. تعرف على طرق المواصلات للوصول إلى معرض الكتابقوافل «حياة كريمة» بالجيزة: إيداع 16 طفلاً ومُسنًا دور رعايةنائب وزير الزراعة: اهتمام كبير بـ«ملف الخيول» خلال عام 2019الرئيس السيسى: تحديات السنوات الماضية الأصعب فى تاريخ مصر الحديثالرئيس السيسى: ثورة 25 يناير عبرت عن تطلعات المصريين لبناء مستقبل جديد«لاسارتي» يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة وعودة صالح جمعهالرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتيرالرئيس السيسى: أسر الشهداء مستعدون دائما لتقديم أبنائهم دفاعا عن الوطن"مدبولى"يطالب "أوبر" بتوفير خطوط أتوبيس للعاصمة الاداريةرئيس جامعة بني سويف يعلن عن منح مجانية لأطباء وزارة الصحة«البترول»: إنشاء مجمع لإنتاج البنزين بأسيوط بتكلفة 450 مليون دولار«الضرائب» تطالب التجار بتقديم إقرارات «القيمة المضافة» إلكترونيًابعد الإفراج عنه.. كريس براون يقاضى الفتاة مدعية الاغتصاب.. اعرف التفاصيلموظف بالمعاش يشنق نفسه بـ«كوفية» بمحافظة المنيا

رامز جلال يقدم أحمد آدم بطريقة مختلفة في "رامز تحت الصفر"

   -  
"رامز جلال يقدم أحمد آدم بطريقة مختلفة في "رامز تحت الصفر""

وقع الفنان أحمد آدم، ضحية جديدة في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة "إم بي سي مصر".

وقال جلال إنه حاول تأجيل مواجهة ضيفه في حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" على مدى سنوات خوفًا من رد فعله الحاد، مطلقًا على حلقة اليوم "حلقة التلميذ والأستاذ".

واعترف رامز بفضل أحمد آدم عليه في بداية مسيرته الفنية، مؤكدًا أن امتنانه لأحمد آدم لن يمنعه من الإيقاع به في المقلب على أي حال، قائلًا: "أنا مليش عزيز، بس أحمد آدم شلال من الإفيهات وفيضان من الضحك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة