الدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحيباسم على ينتظم في مران الأهلي الجماعيإنبي في مهمة صعبة أمام الداخلية بالدوري اليوم«بيراميدز» في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي الليلةتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحيالاتحاد السكندري يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بتروجت غداعمار حمدي يكتفي بجلسة في الجيم بمران الأهلي

بعد العرض الخاص للفيلم.. "كارما عمرو سعد" تريند على "تويتر"

   -  
"بعد العرض الخاص للفيلم.. "كارما عمرو سعد" تريند على "تويتر""

تصدر مساء اليوم الأربعاء، فيلم "كارما" للنجم عمرو سعد، وإخراج خالد يوسف، تريند موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر".

يأتي ذلك بعد إقامة العرض الخاص له والذي حضره عدد كبير من النجوم والإعلاميين والسياسين، حيث تجاوز عدد التغريدات على هاشتاج "كارما_عمرو_سعد" أكثر من 10 آلاف تغريدة في ساعات قليلة.

ومن المقرر طرح فيلم عمرو سعد "كارما" جماهيريا غدا الخميس في جميع السينمات المصرية والعربية، إذ يمثل الفيلم عودة قوية لعمرو سعد بعد نجاحه في "مولانا" العام الماضي، على المستوى النقدي والجماهيري.

فيلم "كارما" يشارك في بطولته بجانب عمرو سعد، كلا من غادة عبد الرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصري وحسن الرداد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمي والإعلامي يوسف الحسيني، تأليف محمد رفيع، وإخراج خالد يوسف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة