«فضيحة قصاد فضيحة».. قصة أغرب قضية طلاق في محكمة الأسرةساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018خبير بترولي يقدم مقترحا يقضي على أزمة تسعيرة الوقودصور.. وزير التعليم العالى: قرارات جريئة وقوية قريبا لدعم التعاون مع وزارة الصحةمحافظ دمياط يتابع سير العمل بالمواقف وتطبيق التعريفة الجديدةإحالة طبيبين بمستشفي القنايات ومنيا القمح للتحقيق.. صورتمساح الشرقية في قبضة الشرطة بعد رعب الأهالي.. صورمناقصة عامة لإنشاء وإحلال وتوسعة 15 مدرسة في أسيوطإدراج جامعة أسيوط ضمن جامعات العصر الذهبي على مستوى العالممحافظ الجيزة يتفقد مواقف الصباح والمنيب والمريوطيةالفيزياء والتاريخ يفسدان فرحة طلاب الثانوية في الإسماعيليةحماقى يحيى حفل بمدينة سان بطرسبرج لدعم المنتخب المصرىأحمد عبدالباسط يهدي فيلم «سوق الجمعة» للمخرج سامح عبدالعزيزمدير أمن المنوفية يتفقد مواقف الأجرة لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة | صورمدير أمن المنوفية يتفقد القوات المعينة لتأمين المدارس المنعقد بها امتحانات الثانوية العامة بشبين الكوم | صوروكيل "تعليم قنا" لــ"بوابة الأهرام": انتهاء التحقيق مع الطالبة التي صورت امتحان الفيزياءاليوم عيد ميلاد الجميلة زوي سالدانا ومتعدد المواهب بول دانومفاجأة لمتابعي مسلسل «الرحلة».. عقد قران مي سليم ووليد فواز غدًاالحرس الثوري الإيراني: لا نعتزم زيادة مدى صواريخنا في الوقت الراهنإسرائيل ترفض التعليق على اعلان واشنطن تحميلها مسؤولية غارة في سوريا

"صحه الدقهلية": 800 مكينة غسيل كلوي في خدمة المرضى خلال عيد الفطر

   -  
""صحه الدقهلية": 800 مكينة غسيل كلوي في خدمة المرضى خلال عيد الفطر"

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن رفع درجة الاستعداد بكافة وحدات الغسيل الكلوي التابعة لها وعددها 29 مركزا للغسيل الكلوي بمختلف المراكز والقرى بالمحافظة حيث سيستمر العمل بجميع الوحدات لتقديم الخدمة على مدار الساعة خلال فتره عيد الفطر المبارك.

وأكد وكيل الوزارة، في تصريح صحفي، أن محافظة الدقهلية تعد من أكبر محافظات الجمهورية في قدرتها على خدمة أكبر عدد من المرضى حيث تتوفر بها أكثر من 800 ماكينة غسيل كلوي موزعة بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، حيث تم مؤخرا خلال العام الجاري إضافة أكثر من 70 ماكينة غسيل كلوي جديده بتكلفة تقدر بحوالي 14 مليون جنيه لخدمة مرضى الفشل الكلوي بالمحافظة والبالغ عددهم 2750 مريضا فقط على مستوى المحافظة.

وذكر أن القدرة الاستيعابية لها تبلغ 3500 مريض وأنه بذلك تم القضاء نهائيا على قوائم الانتظار كما يوجد أماكن متاحة لاستيعاب الحلات الجديدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة