الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية31 أكتوبر.. اجتماع مجلس إدارة شركة سى اى كابيتال للإعلان عن القوائم المالية

"صحه الدقهلية": 800 مكينة غسيل كلوي في خدمة المرضى خلال عيد الفطر

   -  
""صحه الدقهلية": 800 مكينة غسيل كلوي في خدمة المرضى خلال عيد الفطر"

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن رفع درجة الاستعداد بكافة وحدات الغسيل الكلوي التابعة لها وعددها 29 مركزا للغسيل الكلوي بمختلف المراكز والقرى بالمحافظة حيث سيستمر العمل بجميع الوحدات لتقديم الخدمة على مدار الساعة خلال فتره عيد الفطر المبارك.

وأكد وكيل الوزارة، في تصريح صحفي، أن محافظة الدقهلية تعد من أكبر محافظات الجمهورية في قدرتها على خدمة أكبر عدد من المرضى حيث تتوفر بها أكثر من 800 ماكينة غسيل كلوي موزعة بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، حيث تم مؤخرا خلال العام الجاري إضافة أكثر من 70 ماكينة غسيل كلوي جديده بتكلفة تقدر بحوالي 14 مليون جنيه لخدمة مرضى الفشل الكلوي بالمحافظة والبالغ عددهم 2750 مريضا فقط على مستوى المحافظة.

وذكر أن القدرة الاستيعابية لها تبلغ 3500 مريض وأنه بذلك تم القضاء نهائيا على قوائم الانتظار كما يوجد أماكن متاحة لاستيعاب الحلات الجديدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة